أدخل كلمة للبحث

1/27/2017

Textual description of firstImageUrl

اليك أسباب لماذا الشعار البسيط الأفضل

اليك أسباب لماذا الشعار البسيط أفضل

تصميم الشعار هو واحد من أكبر التحديات التي تواجه المصممين. فقبل البدء بتصميم شعار عليك دراسة كل ما له علاقة بالشعار من المعلومات، ملفات، الألوان ... و هذا لتجنب الاخطاء التي يقع بها الكثيرون في تصميم الشعارات. هناك الملايين من الشعارات في العالم، منها الجيدة والسيئة، ولكن أغلب الشعارات الناجحة هي بسيط. لهذا سنتطرق في هذه المقالة أسباب التي تجعل الشعارات البسيطة هي الأفضل.



مقالات قد تهمك :
إليك لماذا لا يجب تصميم شعارات ( logo ) بإستعمال فوتوشوب
نصائح لتصميم شعارات احترافية


الشعار البسيط لا ينسى
الشعار البسيط لا ينسى
في الحياة الحديثة نادرا ما نمعن النظر في شعار ما. فعادة ما يأخذ منا فقط لمحة عابرة، خصوصا اذا مر الشعار بسرعة من امامنا سواء في اعلانات التلفزيونية أو شاحنة مسرعة أو ...، لذلك يحتاج شعار إلى التميز و البساطة للفت على انتباه

الشعار البسيط يكون واضح
الشعار البسيط يكون واضح
الشعار البسيط يكون واضحة، بدون أي ضوضاء أو تشتيت بصري، ويجلبك لتركز على فكرة التصميم، فبلمح البصر تتعرف عليه.

الشعار البسيط يكون متعددة الاستعمالات
الشعار البسيط يكون متعددة الاستعمالات
الحجم مهم جدا. لان الشعار سوف يطبع على بطاقات العمل، الرسائل، و حتى على المركبات والإعلانات، لهذا فيجب ان يبقى الشعار بنفس التأثير مهما كبر أو صغر. و من هذا فان التصميم البسيط هو الانسب لأنه يمكن وضعه على بطاقة عمل أو القلم أو حتى ملصق أو لوحة اعلانية كبيرة.

الشعار البسيط يكون أكثر تكاملا
الشعار البسيط يكون أكثر تكاملا
اللون هو جزء لا يتجزأ من أي تصميم وتصميم شعار بسيط هو أن تتمسك لون واحد أو لونين على الأكثر، فهذا يجعل شعار و العلامة التجارية معروفة بذالك اللون، و كذالك بالنسبة لرموز الشعار.

تصميم شعار بسيط و إحترافي سيعطيك امتياز كثيرة، أتمنى أن تنال إعجابك هذه المقالة، إذا ما كانت لديك أي نصائح أخرى أو تعقيبات فلا تبخل علينا بذكرها في خانة التعليقات أسفله.



ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design , اشكوش ديزاين 2016 - 2017 | تصميم :