كيف تلهم نفسك للإبداع

كيف تلهم نفسك للإبداع
       سلام عليكم و رحمة الله ... توجد العديد من الطرق التي تساعدك على إلهام نفس على الإبداع، في هذه المقالة سأشاركك أهم الطرق التي أقوم بها شخصيا لإلهام نفسي للإبداع.

إنجازاتك القديم :
 إنجازاتك القديم : 


       أفضل طريقة لإلهام نفسك هي بالعودة لأعمالك القديمة، فكل مصمم لديه أعمال قديمة ، فعند بدايتك في مجال التصميم قد تكون انجزت العديد من الدروس و حاولت إنشاء تصاميم خاصة بك لكن مع الأسف كانت النتيجة سيئة، الآن حان الوقت لإنشاء نسخة جديد و جعلها أجمل من دي قبل. 


محافظ الأعمال (Portfolios) الآخرين :
  محافظ الأعمال (Portfolios) الآخرين :
          تقريبا كل المصممين لديه Portfolio في الإنترنت لإظهار أعمالهم و إنجازاتهم التي قاموا بها للعميل، يمكنك استعمال هذه المحفظات الأعمال "Portfolios" لإلهام نفسك على الإبداع، عن طريق هذه المقالة "أفضل مواقع لإنشاء محفظة الأعمال ( Portfolio )" يمكنك إلهام نفسك وكذلك إنشاء محفظة أعمال خاصة بك.

 مشاهدة الرسوم المتحركة :
  مشاهدة الرسوم المتحركة : 

          نعم! لقد قرأته جيدا، الرسوم المتحركة يمكن أن تكون أكبر مصدر إلهام لإبداعك، إذ كما نعرف فأساس الرسوم المتحركة هو الخيال اللامحدود، استعمل هذا الخيال و ألهم نفسك.

           أعرف أن هناك أشخاص لا يحبون مشاهدة الرسوم المتحركة، إذا كنت واحد منهم لا تقلق، فكل ما يجب فعله طلب من طفلك أو احد الأصدقاء الدين يحبون الرسوم المتحركة أن يخبرك بملخص له أو فقط حاول مشاهدة إعلان (Trailer) لأحد الرسوم.

   أمل أن تنال هذه المعلومات إعجابك ،لا تنسى لايك ومشاركة المقالة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم...

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق