اهمية محفظة الاعمال ( Porfolio ) لمصممي الغرافيك

اهمية محفظة الاعمال ( Porfolio ) لمصممي الغرافيك

       السلام عليكم و رحمة الله ... أولا و قبل كل شيء ما هي محفظة الاعمال او Portfolio ؟ هو عبارة تجميع لكل من وثائق و الصور لأعمالك التي ستشجع عميلك المستقبلي على العمل معك بحيث تتكون من مهاراتك و خبراتك و الكفاءاتك و كذلك مواهبك ، Portfolio هو معرض لأهم و أجمل أعمالك و إنجازاتك فهو بوابة رئيسية للعمل معك.

 عرض المهارات : 
 

        يوجد كثير من الناس يكتفون فقط بالكتاب حول مهاراتهم و خبراتهم في حين ان العميل لا يهتم بقراءة كل ما تم كتابه سواءا كنت مصمم أو مبرمج ...، فهو يريد المختصر المفيد ، أي أن يرى أعمالك لا كتاباتك فالعميل يقف على مبدأ " لا تقل لي بل أرني " لدى قم برفع أفضل أعمالك و اكثرها احترافية .

كسب ثقة العميل :

 

        عندما تقوم برفع أعمالك باحترافية مع وصف لكل عمل يزيد من ثقة العميل من اجل العمل معك ، و لتوطيد هذه الثقة تستطيع و ضع بعض ملاحظات الخاصة بالعمال القدامى ليكون عمالك الجدد اكثر اطمئنانا بالعمل معك .

 عرض الإنجازات : 



         من صعب إخبار العميل بكل ما حققته مع انجازات في حياتك كمصمم لدى يعتبر Portfolio كأبسط و أسهل وسيلة لإخبار عمالك الجدد بإنجازاتك و شهداتك.

 لتجنب بعض الاخطاء الشائعة في عرض الاعمال انصحك بقرائة هذه المقالة المفيدة حول أخطاء شائعة في عرض الأعمال على الأنترنت.
     

ما رأيك هل Portfolio ضروري بالنسبة لك ؟ يمكنك مشاركتنا بمحفظة الأعمال ( Portfolio ) الخاصة بك في التعليقات أسفلة ، لا تنسوا لايك ومشاركة المقالة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم...


هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق