أفضل مواقع لإنشاء محفظة الأعمال ( Portfolio )

 

        سلام عليكم و رحمة الله ... كل شخص يعمل في مجال الإعلاميات يحتاج إلى محفظة الأعمال لإظهار مهاراته وكذلك لترويج على نفسه في الإنترنت ، الكثير ليس لديهم Portfolio بسبب عدم القدرة على برمجة موقع لإنشاء Portfolio . هذه لم تعد مشكلة بعد الان إذ سأتطرق في هذه المقالة إلى أفضل مواقع لإنشاء محفظة أعمال إحترافية و بسهولة كذلك .
 ♦ Behance :
         يعتبر موقع Behance من أشهر المواقع لأنه بسيط و سهل الإستعمال هذا من جهة و لأنه من فروع شركة Adobe المشهورة عالميا من جهة اخرى .
          يتيح لك موقع Behance إنشاء Portfolio بسهولة و في وقت وجيز إذ ما عليك سوى التسجيل في الموقع و ملئ البيانات لتصبح لديك القدرة على رفع إنجازاتك في الموقع. و الجدير بالذكر أن الموقع يزوره يوميا الآلاف إذ لم نقل الملايين من الناس للبحث على أناس موهوبين من أجل العمل معهم . 


 ♦ DeviantArt :

          يعد موقع DeviantArt كذلك من أشهر المواقع إذ يحصل على أزيد من مليون مشاهدة للموقع شهريا ، و يخول لك الموقع إثنين من الحزم واحدة مجانية و أخرى متميزة ( Premium ) ، و هذه الأخيرة إضافتا إلى انها غير محدود فهي تعطيك دومين بإسمك الخاص ( Name.com ) في حين الحزمة المجانية تمكنك من رفع 100 صورة فقط ( أظنها كافية جدا ) و بدومين ( Name.DeviantArt.com) .


 ♦ Coroflot :



          مما لا شك فيه أن موقع Coroflot من أضخم موقع لإنشاء Portfolio إذ أنه أنشئ سنة 1998 و يتضمن أكثر من مليون صورة و العدد في تزايد مستمر ، موقع Coroflot شبيه بموقع Behance بحيث يزوره العديد من العمال يوميا من أجل العمل مع الأشخاص الموهوبين .


 ♦ Dribbble :



          أحد منشئي موقع Dribbble كان أحد محترفي كرة السلة و هذا ما يفسر ظهور رمز كرة السلة بالموقع حيث إن تقل صاحب الموقع من كرة السلة إلى البرمجة و أعطانا هذا الموقع الرائع لإنشاء Portfolio مجانا و بسهولة إذ ان موقع Dribbble لا يقل عن سبقيه بعدد مشتركين بالموقع .



لا تنسوا لايك ومشاركة المقالة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق