$hide=post-404

$type=ticker$count=15$cols=5$cate=1$readmore=hide$show=home$hide=mobile$label=hide

Movavi WW

6 أفضل استضافات و خدمات الويب

نحن نساعدك على اختيار أفضل منصة استضافة ويب لاحتياجاتك ، وبسعر مناسب.



تحصل أفضل خدمات استضافة الويب على موقع الويب الخاص بك على الإنترنت بسرعة وتحافظ على تشغيله بسلاسة بأقل قدر من الضجة. لسوء الحظ ، لا يكون مقدمو خدمات استضافة الويب دائمًا رائعين في شرح ما يقدمونه مقارنة بالخدمات المنافسة. غالبًا ما يكون تكتيكهم هو إبهارك بعلامات الأسعار البراقة والمصطلحات المربكة ، مما قد يجعل من الصعب غربلة الخيارات واختيار أفضل استضافة ويب لموقعك.

لتسهيل الأمور ، قمنا بتجميع الخيارات التي يقدمها أفضل مزودي استضافة الويب لعام 2021 في هذا الدليل المفيد. من أجل اختيار أفضل استضافة ويب لموقعك ، يجب أن تكون واضحًا بشأن نوع الاستضافة التي تبحث عنها.

    باختصار: أفضل خدمات استضافة المواقع

    تكتسب A2 Hosting سمعتها على "استضافة عالية القوة" مما يجعل السرعة والموثوقية على رأس أولوياتها. تستدعي A2 محركات أقراص الحالة الصلبة "Turbo Servers" التي يمكنها تحميل الصفحات بسرعة تصل إلى 20 مرة أسرع من الخادم العادي غير SSD.

    لا تقتصر السرعة القصوى على العملاء المتميزين أيضًا. تتميز خطط الاستضافة المشتركة الخاصة بهم أيضًا بخوادم Turbo - حتى لو كنت تدفع بضعة دولارات شهريًا فقط لخطتك.

    فازت A2 Hosting بالكثير من جوائز أفضل استضافة وتحتل مرتبة عالية باستمرار في أفضل قوائم الاستضافة. يعدون بوقت تشغيل بنسبة 99.9 ٪ على جميع خوادمهم. ولكن إذا كانت لديك مشكلة ، فإن فريق دعم "Guru Crew" متاح على مدار الساعة.

    الطاقة الخضراء - الاستضافة الخضراء
    من الجدير بالذكر أن A2 تلتزم الاستضافة بممارسات الطاقة الخضراء. لقد دخلوا في شراكة مع Carbonfund لتعويض وتقليل البصمة الكربونية مع برنامج FutureServe. A2 محايد كربونيًا بنسبة 100٪ منذ عام 2007.



    - Bluehost

    أفضل استضافة ويب للمبتدئين

    الخطة الأساسية: 2.95 دولار / 2.22 جنيه إسترليني شهريًا | مجال مجاني: نعم | ضمان استعادة الأموال: 30 يومًا | دعم العملاء: 24/7 عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية

    Bluehost هي أفضل خدمة استضافة ويب للمبتدئين. واجهته سهلة الفهم والاستخدام ، كما أن دعم العملاء ، عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية ، ودود ومفيد ومفيد. إذا كنت ترغب في التعمق في أداء موقع الويب الخاص بك ، فهناك بعض التحليلات الجيدة وأدوات تحسين محركات البحث (SEO) لمساعدتك. وبشكل عام ، تحصل ببساطة على خدمة رائعة وموثوقة وشاملة.

    يجب أن نضيف أن Bluehost يقدم أفضل استضافة ويب لمواقع WordPress . اعتمادًا على خطتك ، سيقوم Bluehost بتثبيت برنامج WordPress الخاص بك إما تلقائيًا أو بنقرة واحدة. إذا كان لديك موقع WordPress.org مع مضيف آخر ، فيمكنك نقله مجانًا في غضون 30 يومًا. وإذا كان موقعك / مواقعك كبيرًا ومعقدًا ، فإن خيارات استضافة WordPress المُدارة ممتازة أيضًا.

    الشيء الرئيسي الذي تحتاج إلى مشاهدته مع Bluehost هو أنه مثل العديد من شركات الاستضافة ، فإن السعر المنخفض الجذاب الذي تبدأ به يميل إلى الارتفاع بعد فترة من الزمن (في هذه الحالة ، سنتان).

    - Hostinger


    أفضل مزود استضافة سحابية رخيصة

    الخطة الأساسية: 99p / 99p شهريًا | الاستضافة السحابية من: 9.99 دولارًا / 7.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا | مجال مجاني: نعم | دعم العملاء: 24/7 البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية | ضمان استعادة الأموال: 30 يومًا

    تعني الاستضافة السحابية أن بيانات موقع الويب الخاص بك مخزنة في خوادم عبر مناطق متعددة من العالم. لذلك فهي طريقة رائعة لتقليل مخاطر فقدان البيانات ، لا سيما عند حدوث كارثة طبيعية أو اضطرابات سياسية في بلد معين. أفضل مزود استضافة ويب لهذا هو Hostinger ، التي لديها مراكز بيانات منتشرة عبر العديد من الدول بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وليتوانيا وسنغافورة والبرازيل وإندونيسيا والهند.

    تبدأ أرخص خطة استضافة سحابية بسعر 15.99 دولارًا شهريًا ، على الرغم من وجود صفقات متاحة في بعض الأحيان (يوجد الآن خصم بنسبة 50 في المائة ، مما يجعلها 7.9 دولارًا فقط). تتوفر أيضًا خطط استضافة مشتركة أرخص على الويب.

    هناك ثلاث خطط استضافة سحابية: Business Startup و Business Professional و Cloud Global ، كل منها يقدم مستويات جيدة من السرعة وقابلية التوسع ، بالإضافة إلى التحديثات الآلية والنسخ الاحتياطية اليومية وعنوان IP المخصص المجاني. اشترك لمدة عام ، وستحصل أيضًا على شهادة SSL مدى الحياة ، ونسخ احتياطية يومية ، وحسابات بريد إلكتروني غير محدودة ومجال مجاني.

    بشكل عام ، ليست Hostinger خدمة استضافة ويب رائعة للتوجه إلى الميزات المتقدمة أو الخطط المُدارة. ولكن كخيار بدون زخرفة ، فهو أحد الأفضل. Hostinger الكاملة .


    - HostGator

    أفضل مزود استضافة مشترك

    الاستضافة المشتركة من: 2.64 دولار / 2.75 جنيه إسترليني شهريًا | المجال المجاني: على خطط الاستضافة المشتركة و WordPress والسحابة | دعم العملاء: 24/7 الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية | ضمان استعادة الأموال: 45 يومًا


    بالنسبة لمتوسط ​​webiste ، تعد الاستضافة المشتركة هي الخيار الأفضل ، لأنها أرخص بكثير. ونعتقد أن أفضل مزود استضافة مشترك هو Hostgator .

    يقدم Hostgator وقت تشغيل وأداء ودعم عملاء من الدرجة الأولى بشكل عام. لكن خططها المشتركة ذات قيمة كبيرة بشكل خاص ، فهي ليست رخيصة جدًا فحسب ، بل ستحصل أيضًا على مجال مجاني ، وشهادة SSL مجانية ، و 100 دولار من ائتمانات AdWords و Bing ، وعناوين بريد إلكتروني مجانية غير محدودة ، ومنشئ مواقع الويب ، والذي يتضمن أكثر من 100 قالب متوافق مع الجوّال ومكتبة صور. يمكنك أيضًا الحصول على دعم 24/7/365 عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني.

    Hostgator لديه ثلاث خطط استضافة مشتركة. إذا كنت تريد البيع عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى أعمال. بخلاف ذلك ، اختر Hatchling لاستضافة مجال واحد ، أو اختر Baby لأكثر من واحد. هذه أسعارها منخفضة للغاية ، ولكن حذر من أنها أكثر من الضعف بعد الفصل الدراسي الأول.

    - InMotion


    أفضل مزود استضافة VPS

    الخطة الأساسية: من 2.49 دولار (حوالي 1.83 جنيه إسترليني) شهريًا | استضافة VPS من: 17.99 دولارًا (حوالي 24.30 جنيهًا إسترلينيًا) شهريًا | المجال المجاني: نعم (باستثناء خطة لايت) | دعم العملاء: 24/7 الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية | ضمان استعادة الأموال: 90 يومًا


    تعد استضافة VPS أغلى من الاستضافة المشتركة ، لكنك تحصل على تحكم أفضل ونطاق ترددي أكبر لأموالك. ومن وجهة نظرنا ، ستجد أفضل استضافة ويب من هذا النوع في InMotion . على الرغم من أن خطط VPS ليست الأرخص في السوق ، إلا أنها أفضل قيمة بشكل عام ، مع بعض المواصفات الرائعة المعروضة.

    على سبيل المثال ، في أرخص خطة استضافة VPS مُدارة ، تحصل على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت ، وتخزين 75 جيجا بايت SSD ، وعرض نطاق ترددي 4 تيرا بايت ، وثلاثة عناوين IP مخصصة ، و SSLs مجانية ، و cPanel ، و WHM مقابل 17.99 دولارًا فقط في الشهر. يقدم InMotion أيضًا دعم Sysadmin مخصصًا لتسريع ترحيل البيانات وإعداد الخادم ، واختيار التحسينات اعتمادًا على ما إذا كانت مواقعك تعتمد على PHP أو WordPress. وتشتمل جميع الخطط على خوادم SSD بنسبة 100٪ ، مما يمنحك سرعات 20X ، ولقطات الحالة الحية ، مما يسمح لك باستعادة الخادم الخاص بك إلى أي فترة زمنية.

    بشكل عام ، يكلف InMotion أكثر قليلاً من معظم مزودي استضافة الويب ولكنه يقدم المزيد في المقابل ، لذلك إذا كنت تريد أكثر من موقع أساسي ، فإن الأمر يستحق التحقيق. على وجه الخصوص ، يعد الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف والدردشة الحية والبريد الإلكتروني ممتازًا.

    - Siteground

    أفضل استضافة ويب للدعم الفني

    الخطة الأساسية: 3.95 دولار / 5.99 جنيه إسترليني شهريًا | مجال مجاني: لا | دعم العملاء: 24/7 عبر الهاتف ، والبريد الإلكتروني ، والدردشة الحية ، والدعم القائم على التذاكر | ضمان استعادة الأموال: 30 يومًا

    يعرف الكثير من الأشخاص ، مثل المديرين ومطوري الويب طريقهم نحو استضافة الويب. لكنهم ما زالوا بحاجة إلى الكثير من المساعدة والتوجيه في إعداده والحفاظ على الاستضافة لمواقعهم المتعددة. إذا كنت أحدهم ، فنحن نوصي بـ Siteground كأفضل مزود استضافة ويب للدعم الفني.

    تشتهر Siteground بالطريقة الودودة والمفيدة والقادرة التي تقدم المساعدة والمشورة من خلال مجموعة متنوعة من القنوات ، بما في ذلك روبوتات الدردشة والهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية والتذاكر. يتم الرد على المكالمات بسرعة ، وتتلقى التذاكر أول رد خلال 15 دقيقة في المتوسط. إذا اخترت خطة GoGeek الأغلى ثمناً ، فستحصل على دعم تذكرة الأولوية من أكثر الوكلاء خبرة.

    لدى هذا المزود الكثير للتوصية به أيضًا ، بما في ذلك الجهوزية العالية والسرعات. إذا كان الأمان مهمًا ، فيمكنك اختيار المنطقة الجغرافية التي تستند إليها خوادمك. إنه خيار رائع لمستخدمي WooCommerce أو WordPress. وهناك بعض الميزات الذكية لمطوري الويب أيضًا ، مثل القدرة على إنشاء مستودعات Git.

    على الجانب السلبي ، فإن Siteground ليس أرخص مضيف موجود ، وهو غير مناسب حقًا للمبتدئين.





    تعليقات

    الاسم

    3D,2,آلة حاسبة,1,إبتسامة,1,أخبار,11,اخبار,5,أخبار التصميم,18,أداة,1,إزالة خلفية,1,أزرار,1,أستايلات,4,أكشن,3,الأبيض,1,الأحمر,1,الأخضر,1,الأزرار,1,الأزرق,1,الألعاب النارية,1,الأنترنت ، البحت ، server database، حاسوب ، مكبرة ، مكيفات الهواء،icon,2,البحر,1,التسويق الرقمي,1,التسويق عبر البريد الالكتروني,1,التصميم,3,التصميم الغرافيكي,1,التصوير الفوتوغرافي,9,الحجر,1,الرأس,1,الرمادي,1,الزهور,1,الستريتر,8,السحاب,1,الصيف,1,الطباعة عند الطلب,1,الظل,1,الفيديو,7,القرش,1,إلكترونية,1,الكلب,1,المورثة,1,الوان الطيف,1,الوجه,2,إنعكاس الماء,1,أيقونة,2,باترن ( Pattern ),3,برامج المونتاج,1,بريد,1,بزنس و التصميم,7,بسيطة,1,بفوتوشوب,2,بنفسجي,1,تأثير ،المشعر ،مزغب ،نص فروي,1,تأثيرات الصور,77,تأثيرات النصوص,20,تحت الماء,1,تحطم,1,تسويق,7,تسويق إلكتروني,1,تصميم الخطوط,1,تصميم الشعارات,5,تصميم المواقع,2,تصميم واجهة المستخدم,1,تصميم ويب,1,تطبيقات,3,تطوير الويب,1,تعليم الرسم,14,تفاحة,2,تلاعب,2,تلاعب بالصور,58,تلوين,1,تواصل الإجتماعي,3,تويتر,2,ثأتير خط,6,ثأتير نص,1,ثأتيرات صور,16,جمجمة,1,جوز الهند,1,حذاء,1,حمامة,1,حيوانات,8,خراب,1,خط,78,خط Qontra,1,خطوط,96,خطوط أجنبية,68,خطوط اجنبية,18,خطوط البرمجة,1,خطوط عربية,23,خلفيات,1,دراجة,1,درس,117,دروس,198,دروس أفتر أفكت,2,دروس التصميم,11,دروس اليستريتور,64,دروس فوتوشوب,186,رجل,1,رسالة,1,رسم,1,رمز,1,رمضان,2,رموز,2,ريشة,1,زجاجية,1,ساعة,1,ساموراي,1,سايبورغ,1,ستايل,4,سفر,1,سيارات,1,سيارة,1,شجرة,1,شخصيات,1,شخصية,1,شعار,4,شعارات,26,شعارات و رموز,68,شمسية,1,شمعة,1,صحن,1,صفحة الهبوط,1,صور و خلفيات,23,صورة قطبية,1,ضخمة,1,طبق,1,طبيعة,1,طيار,1,عجوز,1,عجوز وجه,1,عرض تصاميم,3,عروض,25,علم,1,عمل حر,1,عيد الأضحى,1,عين,1,غلاف الكتاب,2,فرش,11,فرش (Brush),15,فرشاة,2,فن,1,فوتوشوب,43,فيكتور,8,قالب,1,قصر,1,قلعة,1,قوس قزح,1,كاميرا,1,كرتون,1,كرتونية,2,كلب,1,كوب ، تلاجة ، مغرفة، سكين المطبخ، مقلاة، صحن,1,كورسات,2,كوكب,1,كوكب الأرض,1,لحية,1,مآزر المطبخ,1,متجر إلكتروني,1,مجانا,2,مجانيات,6,محطم,1,مخطوطات,4,مسابقات,75,مشاعر,1,معدات الغوص,1,معضوض,1,مقالا,1,مقالات,417,مقالات التصوير,19,مقالات العاب,6,مقالات برمجة,25,مقالات تصميم,107,مقالات After Effect،,1,مقالات Illustrator,19,مقالات Indesign,7,مقالات photoshop,24,مقالات SEO,9,مكسور,1,مميزات,1,منزل,2,منظر طبيعي,1,مواقع لتنزيل صور PNG,1,موقع,4,نصائح,1,نفاثة,1,نوتة ، الموسيقى، فرش، مزمار,1,نينجا,1,هيكل عظمي,1,واتساب للأعمال,1,واقعية,3,وكالة,1,يد,1,يضيء,1,ABR,1,action,3,After Effect,2,Ai,3,Alien,1,alphabet,1,Alphabets,1,Android,1,App,1,Application,1,arrow,1,Austria,1,Back card,1,background,5,Bahrain,1,Ball,1,Balls in box,1,Bee,1,Belgium,1,Bitmap,1,blue,3,Blue background,2,book cover,1,Box Closed,1,Box Opened,1,Boxes,1,Brown,1,Brush,10,Brushes,9,Burkina faso,1,Business card,1,Buttons,3,Calc,1,Calculator,1,China,1,Circle,1,Circles,2,Clock,1,Cote d'ivoire,1,Croatia,1,Currency,1,Cyborg,2,czech,1,Dent,1,Dental,1,design,2,Disk,1,dog,1,Dollar,1,download,1,Drop Water,1,Earth,1,economy,2,Egypt Uganda,1,Emirates,1,emoticons,1,eps,7,EPS vector art,6,Euro,2,Flag,1,flute,2,font,1,France,1,Front card,1,G,1,galaxy,2,Game Development,5,Games,4,Gaza,1,Germany,1,Ghana,1,gift,1,gold,1,golden color,1,Golf,1,green,2,Guitar,1,H,1,head,1,Headphone,1,Health,1,heart,1,Hero,1,High Price,1,Hong Kong,1,Hour,1,Icon,1,Icon application,1,Illustrator,121,India,1,Iran,1,Iraq,1,Ireland,1,Italy,1,Japan,1,Japanese Yen,1,Jordan,1,jpeg,3,jpg,1,Kenya,1,Kid,1,Korea,1,Kuwait,1,landing page,1,Lebanon,1,Libya,1,light,2,Lithuania,1,Logo,5,Magnifier,1,Magnifying Glass,1,mail,1,Mali,1,Medal,1,medals,1,Metal,2,Metal Texture,1,microphone,1,money,2,Morocco,1,Mozambique,1,music,1,Netherlands,1,Nigeria,1,Ninja,1,note,1,Notebooks,1,Notes,1,Oman,1,orange,1,Palestine,2,Pc,1,Photoshop,161,piano,1,Picture,2,planet,1,plug-in,1,PNG,32,Poland,1,Portugal,1,Pound,1,price,1,PSD,115,rainbow,1,rainbow colors,1,received,1,red,2,Republic of congo,1,Romania,1,Rwanda,1,Saudi Arabia,1,search,1,Senegal,1,sent,1,Silver,1,Slovakia,1,South Africa,1,Space,2,Spain,1,SpeedArt,2,Sprocket,1,star,3,Style,2,Styles,3,Sudan,1,Sun,1,Superhero,1,Switzerland,1,symbol,6,Symbols,1,Syria,1,Tablet,1,Taiwan,1,Tanzania,1,Technologies,1,technology,1,tiny effect,1,Togo,1,Tooth,1,Touch,1,trophy,1,Tunisia,1,Turkey,1,Tutorial,2,UFO Logo,1,Ufo Symbol,1,United Kingdom,1,Vector,31,Vector ( فيكتور ),173,Vector material,4,video,1,Watch,1,white,2,Yemen,1,Zambia,1,
    rtl
    item
    اشكوش ديجيتال | Hcouch Digital: 6 أفضل استضافات و خدمات الويب
    6 أفضل استضافات و خدمات الويب
    https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgx4UxxdQj2mjfn4mKszKulpbGUp19eD4LH4Rzu9qIF60T0v3x4Evn36tspOZWwDl4ADQNxGK4FbI-9sVXyLAarY0-EdnYUuQoeQmwIghdXXSq1lNo9rf19AsGuVegJj5m2M6xSscS2BK0f/w640-h358/0.jpg
    https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgx4UxxdQj2mjfn4mKszKulpbGUp19eD4LH4Rzu9qIF60T0v3x4Evn36tspOZWwDl4ADQNxGK4FbI-9sVXyLAarY0-EdnYUuQoeQmwIghdXXSq1lNo9rf19AsGuVegJj5m2M6xSscS2BK0f/s72-w640-c-h358/0.jpg
    اشكوش ديجيتال | Hcouch Digital
    https://www.hcouchd.com/2021/06/5-2021.html
    https://www.hcouchd.com/
    https://www.hcouchd.com/
    https://www.hcouchd.com/2021/06/5-2021.html
    true
    3088230440467509860
    UTF-8
    تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل قراءة المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحه الرئيسيه الصفحات مقالات مشاهدة الكل قد ترغب فئة أرشيف بحث جميع المقالات لم يتم العثور على أي منشور مطابق مع طلبك رجوع لصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago قبل ساعة $$1$$ hours ago يوم أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون متابعة هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر على رابط على الشبكة الاجتماعية انسخ كل الأكواد حدد كافة الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ فهرس