أفضل مواقع لعمل توقيع البريد الالكتروني احترافي مجانا

أفضل مواقع لعمل توقيع البريد الالكتروني احترافي مجانا

هل لديك بريد إلكتروني شخصي أو للعمل أو لمؤسسة أو يريد فتح  أو انشاء ايميل جديد، و تريد إنشاء توقيع رسائل البريد الالكتروني أو ما يصطلح عليه ب Signature-Generator. في هذه المقالة سنتطرق مواقع ستساعدك في عمل توقيع ايميل email احترافي مجانا، فسواء كنت تمتلكه webmail أو هوتميل أو outlook mail "outlook email" أو جميل...

فقط عليك تسجيل دخول
لبريدك إلكتروني email login أو email sign in تم قم بدخول لإعدادات إيميل و إختار توقيع البريد الالكتروني و قم بتغييره بعض أن تنشئه بواحد من هذه المواقع.  
 
 موقع Exclaimer
موقع Exclaimer موقع رائع ، يقدم لك الموقع الكثير من النماذج  تواقيع رسائل e mail إضافات إلى أنه سهل فيمكنك عمل توقيع في دقائق. و الجميل أنه مجاني، اضافة الى سهولة تصفحه و العمال عليه.
موقع Hubspot
موقع Hubspot
الموقع إحترافي و رائع ، يوفر لك الكثير من النماذج تواقيع رسائل البريد الالكتروني، و تحتوي هذه تواقيع على ايقونات مواقع تواصل إجتماعية، تصاميم جاهزة و جميلة.
موقع Mail-signatures
موقع Mail-signatures
الموقع غني عن التعريف، يوفر لك إمكانية إنشاء تواقيع رسائل ايميل كثير و بسهولة و مجانية، و يحتوي الموقع أيضا على رموز مواقع تواصل إجتماعية و تصاميم مختلفة.
أمل أن تعجبك هده المواقع و أن تكون مفيدة، هل تعرف موقع اخر شاركنا في صندوق تعليقات، لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعنا على المزيد، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ....  

0/انشر تعليق / تعليقات

أحدث أقدم

شاهد أيضا :