حوّل صورك المرسومة إلى كود HTML عن طريق Sketch2code. أداة رائعة لمطوري الواجهة الأمامية




الذكاء الاصطناعي؛ مغير قواعد اللعبة المعروف في مجال التكنولوجيا ، لم يفشل أبدًا في إدهاشنا من خلال إمكاناته الهائلة. يجعل الذكاء الاصطناعي أجهزة الكمبيوتر أكثر ذكاءً من أي وقت مضى ، وهنا سنناقش أداة جديدة من المحتمل أن تجعل تطوير الويب تجربة ممتعة.

أطلق مختبر الذكاء الاصطناعي في Microsoft مؤخرًا "منشئ مواقع الويب" المعروف باسم Microsoft Sketch2Code ، وهو حل قائم على الويب يحول تصميم واجهة المستخدم من صورة إلى كود برمجي (تنسيق HTML). دعنا نلقي نظرة على ما يفعله:

بكل بساطة يمكنك تحويل صورك ورسوماتك إلي أكواد html عن طريق الدخول إلي الموقع من هنا - موقع Sketch2Code - و الضغط على زر Upload your Own لرفع صورة جهازك إلي الموقع أو عن طريق الضغط على Take A Picture لإلتقاط صورة جديدة و من ثم رفعها إلي الموقع ، بعد ذلك أنتظر حتي يتم رفع الصورة و من ثم سيشرع الموقع في تحويلها إلى كود HTML .




يُعد التطبيق المستند إلى الويب مفيدًا في الحصول على خبرة عملية باستخدام إطارات بسيطة ، أو لإنشاء شيء بسيط على الفور. ناقشنا الوظائف ، دعونا نتعمق في كفاءتها وقيودها.

الميزات:
    •  من السهل جدًا على مطوري الويب في الواجهة الأمامية إنشاء كود برمجي عملي من خلال تحميل رسم / صورة على الموقع. إنها مبتكرة وسريعة وإنتاجية وتستهلك موارد أقل. كل ما تحتاجه هو اتصال جيد وأنت على ما يرام.
    •  يمكنك استخراج الكود بصيغة HTML . يمكنك استخراج الكود بتنسيقات أخرى ، مثل XAML أو التطبيقات العامة لمنصات windows العالمية.
    •  متابعة ضخمة عبر GitHub للحصول على المساعدة والدعم. منصة جذابة للمبتدئين لتعلم أساسيات تطوير الويب.
    القيود:
    •  ليس بديلاً عن برامج وأدوات تطوير الويب المعروفة ، ويفتقر إلى الميزات وإمكانية الوصول التي توفرها لغات البرمجة مثل React, Angular وغيرها من لغات البرمجة الحديثة.
    •  يقوم بإنشاء كود frontend، ولكنه يفتقر إلى القدرة على توفير كود backend.
    • إنه بالتأكيد إنجاز مثير للإعجاب لشركة Microsoft في إنشاء تطبيق ويب قائم على الذكاء الاصطناعي. لها حدودها ولكنها قد تتحسن في المستقبل.

    0/انشر تعليق / تعليقات

    أحدث أقدم

    شاهد أيضا :