ما هو مخزن أدوبي ( Adobe Stock ) ؟ وكيف يمكنك استفاد منه ؟

ماهو مخزن أدوبي ( Adobe Stock ) ؟ وكيف يمكنك استفاد منه ؟

ماهو مخزن أدوبي ( Adobe Stock ) ؟

مخزن أدوبي أو Adobe Stock هو واحد من أكبر مخازن الصورة ، متاحة 20 لغة مختلفة ( لا يدعم اللغة العربية ) ، يتوفر هذا المخزن على صورة، رسوم متجهية ( Vector )، الرسومات و فيديوهات ... ، وتأتي هذه الخطوة لتوسع أدوبي و مشاركتها في سوق ، و بالتالي منافست وكالات Microstock .

اعلنت أدوبي Adobe عن هذه الميزة الجديدة
في الاصدار الأخير لفوتوشوب و illustrator ( جديد و مميزات Photoshop CC 2015 ) ( جديد و مميزات Illustrator CC 2015 )، و اعلنت أدوبي Adobe هذا بعد استحوادها على موقع فوتوليا ( Fotolia ) في أواخر عام 2014، مع الحفاظ على فوتوليا ، و يمكنك الوصول إلى 40 مليون ملف التي سبق تقديمها من قبل المشاركين في فوتوليا من خلال الموقع الجديد ( مخزن أدوبي ) .

كيف يمكنك الوصول الى مخزن أدوبي أو Adobe Stock ؟
كيف يمكنك الوصول الى مخزن أدوبي أو Adobe Stock ؟ 
يمكنك الوصول اليه بطريقتين مختلفتين ، اما بدخول الى موقع مخزن أدوبي عبر هذا الرابط ( مخزن أدوبي ) ا عبر البرنامج الذي تعمل به سواء كان Photoshop CC 2015 أو Illustrator CC 2015 ...

كيف يمكنك استفاد منه ؟
كيف يمكنك استفاد من مخزن أدوبي ( Adobe Stock ) ؟
للاستفاد من محتواه ( صورة، رسوم متجهية ( Vector )، الروسومات و فيديوهات ... ) يمكنك شراء منه سواءا باشتراك شهري او شراء صورة واحدة ، التسعير الاشتراك يبدأ انطلاق من $9.99 ، أما بالنسبة للمشاركين في سحابة الإبداعية Creative Cloud فثمن يكون أقل و يستفيدون من تخفيض .
 

و في الأخير أمل أن تكون هذه مقالة نالت إعجابك و تكون مفيدة لك في مشوارك ، إذا ما كانت لديك أي تعقيبات فلا تبخل علينا بذكرها في خانة التعليقات أسفله . و إذا ما أعجبتكم المقالة لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...


هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق