مميزات الجديدة لبرنامج Illustrator CC 2015

مميزات الجديدة لبرنامج Illustrator CC 2015 

      سلام عليكم و رحمة الله ... في الشهر الماضي قامة شركة أدوبي بإصدار جديد من برنامج إلسترايتور ( illustrator ) و كما تطرقنا سابقا  جديد و مميزات Illustrator CC 2014 فإن شركة ادوبي دائما ما تقوم بتحديث البرنامج بخصائص و مميزات جديد تساعدك في رسم و تختصر الوقت كذلك . 

خاصية Recovery : 

 

      كما هو معروف لمستعملي فوتوشوب فعند تشنج البرنامج او إنطفاء الحاسوب بشكل مفاجئ فبرنامج فوتوشوب يقوم باسترجاع ملف الذي كنت تعمل عليه حتى لو لم تقم بحفظه و هذه الخاصية أصبحت موجودة كذلك في برنامج illustrator CC 2015 .



سلاسة في التقريب ( Zoom ) :


      اصبح التكبير اكثر سلاسة باستعمال GPU Performance و ازدادت نسبة التكبير كذلك بالمقارنة بالنسخة السابقة حيث كانت تصل %6400 أما في نسخة هذه النسخة تصل نسبة التكبير إلى %64000 كما يبين المثال اعلاه .


أداة الانحناء ( Curvature tool ) :


      أداة Curvature تشبه و بشكل كبير Pen Tool إلا أنها فقط تقوم بإنشاء أشكال دائرية ، فإذا قمت بالنقر لإنشاء نقطتين ستستطيع رؤية معاينة لشكل المنحني الذي تريد رسمه فهي تسهل بشكل كبير إنشاء شكل منحني .

المسافة بين الأشكال : 

 

      هذه أيضا خاصية أخرى كانت موجودة في برنامج Photoshop CC 2014 حيث يمكنك جعل المسافة متساوية بين كل الأشكال بسهولة إذ أن برنامج Illustrator يظهر لك المسافة بين كل الأشكال بالتساوي .


        و في الأخير أظن أن برنامج إلسترايتور أصبح أكثر سلاسة في الإستعمال مما كان عليه في الأول ، فكما نعلم شركة أدوبي دائما ما تقوم بإضافة مميزات جديدة ليصبح illustrator اكثر قابلية للإستعمال مما كان عليه . ما هي الميزة التي أتارة إنتباهك و متحمس لتجربتها ؟ أخبرنا في التعليقات أسفله.

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق