جديد و مميزات Photoshop CC 2014

جديد و مميزات Photoshop CC 2014

      سلام عليكم و رحمة الله ... في الآونة الأخيرة قامة شركة أدوبي بإصدار جديد من برنامج فوتوشوب والذي يتميز بخصائص و مميزات كثيرة من ناحية تحرير الصور و سهولة تعامل مع البرنامج . أرى أن برنامج Photoshop CC 2014 سيقوم بمساعدة كل مستخدميه على إنشاء تصاميم إحترافية بسهولة .

Focus Mask :


      تعد خاصية Focus Mask ( select >‏ Focus Area ) الجديدة من أجمل الخاصيات المضافة إلى Photoshop CC 2014 إذ أنها ستساعد كل المصممين عموما و الفوتوغرافيين بشكل خاص بحيث تقوم بتحديد الجزء الواضح من الصورة بشكل أوتوماتيكي و يمكنك أيضا تعديل على التحديد باستعمال الفرشات لإضافة أو حذف جزء ما .

 Spin blur :


       باستخدام تأثير Spin Blur (‏Filter >‏ Blur Gallery >‏ Spin Blur) تستطيع تحويل عجلة سيارة من متوقفة إلى عجلة تدور لتبدو كما لو أنها تتحرك كما هو موضح في الصورة أعلاه .

 Path blur :


        عند استعمالك لتاثير Path Blur ‏(Filter >‏ Blur Gallery >‏ Path Blur) ، تستطيع إنشاء ضبابية على طول المسارات التي تقوم بتحديدها ، و يمكنك أيضًا التحكم في شكل الضبابية " شاهد الصورة أعلاه " .

 المسافة بين الكائنات  :


        سابقا كان وضع كائنات متعدد على نفس المسافة شيء صعب جدا لكن مع إضافات Photoshop CC 2014 أصبح يمكنك محاذاة الأشكال أو الكائنات المتعددة على مسافات محددة من بعضها البعض بسهولة تامة . الآن يمكنك سريعًا مشاهدة المسافات بوحدات البكسل بين الكائنات حتى يمكنك وضعها على نفس المسافة بدقة.

 الأداة Content-Aware Patch :


        عند استعمالك الأداة Content-Aware Patch سابقا كان من الضروري تعديل على الألوان أما الأن مع Photoshop CC 2014 أصبح يمكنك تعديل على الألوان بسهولة في لوحة التحكم الظاهرة على الصورة اعلاه .

        و في الأخير أرى أن برنامج فوتوشوب أصبح أسهل مما اعتدنا عليه سابقا ، إذ أن شركة أدوبي دائما ما تفاجئنا بمزايا جديدة في كل إصدارات فوتوشوب . فماهي الميزة التي أتارة إعجابك في Photoshop CC 2014 و متحمس لتجربتها ؟ أرجو أن تخبرنا بها في التعليقات أسفله


 لا تنسى لايك ومشاركة المقالة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...
هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق