10 خطوط ممتعة لإضفاء البهجة على أعمالك

استخدم هذه الخطوط الممتعة لإضفاء الحيوية على تصميماتك.


(مصدر الصورة: كاهيا سفيان)



من منا لا يريد مجموعة من الخطوط الممتعة لتشجيع مشاريعهم؟ والخبر المهم هو أن هناك ما يقرب من عدد لا نهائي من الخطوط المعبرة عن السعادة التي تدور حول الويب ، وقد اخترنا أفضلها المتاحة ، لإضفاء لمسة من المرح والمتعة على أعمالك.

تحتوي الخطوط الممتعة الموجودة في القائمة أدناه على مجموعة من نقاط الأسعار وقد تم اختيارها من قبلنا - سواء كانت هذه الخطوط مضحكة أو خطوط مثيرة أو خطوط ودية أو أنها تجعلنا سعداء فقط. من خلال القائمة أدناه ، من المؤكد أنك ستتمكن من العثور على أفضل خط ممتع لمشروعك.

إذا كنت تريد شيئا مختلفا قليلا، إليك قائمة أفضل خطوط سنة 2021.

01. Balgin


مرحبًا بكم في التسعينيات (مصدر الصورة: كاهيا سفيان)


Balgin موجود هنا ليعيدك إلى التسعينيات للحصول على جرعة من الحنين إلى الماضي. يتكون هذا الخط المبهج المصمم من قبل Cahya Sofyan من أشكال أساسية ومتوفر بثلاث "نكهات" - عرض ، عادي ونص وستة أوزان مختلفة. يدعم أكثر من 75 لغة ونحن نحب مظهره المشرق والودي - تعريف الطباعة الممتعة. إنه متاح من 7.99 جنيه إسترليني.

02. Mohr Rounded


تضفي المحطات اللينة على هذا الخط الممتع إحساسًا بالود (رصيد الصورة: صوفيا موهر)

التنسيق: OTF

نسخة منحنية من محرف Mohr ، يتميز هذا الخط الممتع بأطراف ناعمة لإلقاء نظرة ودية. تشتمل العائلة على ثلاثة إصدارات (عادي ، بديل ومائل) في نطاق واسع من الأوزان ، مما يجعلها لطيفة ومتعددة الاستخدامات. تم تصميمه بواسطة Sofia Mohr من أجل Latinotype وهو متاح من 20.99 جنيهًا إسترلينيًا للأنماط الفردية.

03. Caramel Macchiato


إذا كنت تحب خطوطك حلوة ، فهذا يناسبك (رصيد الصورة: Orenari)


يعتبر Caramel Macchiato خطًا حلوًا وسعيدًا كما يوحي الاسم. بشكل دائري ونطاط ، يقفز من الصفحة بدفعات من الطاقة المحتوية على الكافيين. خط ذو طبقات ، بنمطي خطوط ، وهو متاح مقابل 14 دولارًا. من الجدير إلقاء نظرة على إبداعات الخطوط الأخرى في Orenari حيث يوجد الكثير من خيارات الخطوط الممتعة الأخرى التي يمكن رؤيتها .

04. Escafina


هذا الخط الممتع مستوحى من إعلانات منتصف القرن

التنسيق: OTF

Escafina هو خط نصي عمودي يعيد اختراع جمالية غطاء serif swash النابض بالحياة في الستينيات والسبعينيات للعصر الرقمي. كما أنها مستوحاة من اللافتات القديمة وإعلانات منتصف القرن. تم إنشاء هذا الخط المثير بواسطة مصمم الكتابة وفنان الكتابة Riley Cran ، وهو أيضًا الرجل الذي يقف وراء Lost Type . هناك نسخة مدفوعة لما تريده للاستخدام الشخصي ، أو يمكنك شراء ترخيص تجاري مقابل 55 دولارًا.

05. Rocher


  هل هذا الخط ممتع بالنسبة لك؟

التنسيق: OTF

Rocher هي عائلة خطوط ممتعة صلبة صُنعت لتشعر وكأنها حجر. إذا ألقيت نظرة فاحصة ، فسترى أنه لا يوجد شيء واضح في التصميم. هذا لأن المبدعين استخدموا حوافًا مستديرة ومقدارًا مناسبًا من الخشونة لعمل أشكال حروف متينة تبدو كالحجر ، لكن لا تلجأ إلى الكليشيهات مثل الشقوق والأنقاض. اشترِ الأنماط الفردية بدءًا من 20.99 جنيهًا إسترلينيًا.

06. Masqualero


يأتي Masqualero بستة أوزان ومائلة

التنسيق: OTF

مستوحاة من حياة وأعمال Miles Davis ، يقع Masqualero في النهاية الأنيقة لمجموعة الخطوط الممتعة. صمم بواسطة Monotype ، هذا المحرف ذو الطبيعة المزدوجة المليء بالحيوية يحزم ذوق موسيقى الفانك الكهربائية وأصوات الصخور في ديفيس. يمكنك امتلاك واستخدام 13.99 جنيهًا إسترلينيًا للأنماط الفردية.

07. Marshmallow


هذا الخط الممتع يبدو جيدًا بما يكفي لتناوله

التنسيق: OTF


بفضل شكله السمين ، يبدو الخط النصي فائق التباين Marshmallow تمامًا مثل الحبار اللذيذ الذي سمي على اسمه. قد لا يكون Marshmallow مناسبًا لكل مناسبة ، ولكن مع 820 حرفًا ومجموعة من البدائل الأسلوبية ، فمن المؤكد أنه منحى مكانة sybaritic. يمكنك تنزيله مقابل 27.99 جنيهًا إسترلينيًا.

08. Konga Rock


دعونا نفعل كل كونجا (روك)

التنسيق: OTF

إذا كنت معتادًا على خط Konga Pro المبهج الذي تم إصداره في عام 2012 ، فستحب الإصدار الأكثر خشونة وجاهزًا: Konga Rock. تتميز Konga Rock ، المليئة ببعض العيوب الأنيقة ، بمظهر مطبوع بالشاشة من المؤكد أنها ستضفي على مشاريعك طابعًا يدويًا.

09. Argö


لا ، ليس فيلم بن أفليك

التنسيق: OTP

تمامًا مثل Masqualero ، يعد خط Argö خطًا ممتعًا ينحرف نحو الخط المتطور. تم تصميم Argö في البداية كخط عرض على طراز Art Deco ، وهو عبارة عن محرف Serif تم استبدال خطوطه الأفقية بأشكال صاعدة على غرار العصور الوسطى لخلق تدفق وتنوع أكبر. يمكن أن يكون لك مقابل 30 دولارًا فقط.

10- Quarz 1974


Quarz 974 هو خط محفور مثالي للشعارات والملصقات

التنسيق: TT

الخط الهندسي الممتع المجاني Quarz 974 مستوحى من الخطوط والمثلثات البسيطة. وقد أدى ذلك إلى ظهور خط متعرج وشائك يتمتع بالكثير من المرح في ترجمة أشكال الكلمات المختلفة إلى أسلوب التوقيع الخاص به. إنها تتألف فقط من الأحرف الكبيرة والأرقام ، ولكن هذا يجعلها الخيار الأمثل اللافت للنظر للملصقات والشعارات.

0/انشر تعليق / تعليقات

أحدث أقدم

شاهد أيضا :