6 مواقع ويب للعثور على أنسجة (Textures) فوتوشوب مجانية



تعتبر Textures أمرًا بالغ الأهمية في كل شيء بدءًا من التصميم الجرافيكي إلى تصميم الويب ، ومن فن الملصقات إلى التصورات المعمارية ، ومن الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد إلى ألعاب الكمبيوتر. هنا يمكنك العثور على بعض التركيبات المجانية لاستخدامها!




Textureهو أحد تلك الأشياء التي يجب أن تشعر بها - أو في حالة الصور ، انظر إليها.

يعد الجمع بين الزخارف والصور العادية أحد أكثر الطرق إبداعًا لإضفاء جودة مؤثرة للصور الفوتوغرافية. استخدم النسيج الصحيح وتصبح الصورة الشائعة "شبحية". استخدم أخرى ويمكنك إضافة دراما إضافية للصورة التي تريد التخلص منها.

هل الصور التي تلتقطها أحادية البعد؟ هنا يأتي دور الفوتوشوب. أضف طبقة من النسيج - يمكنك تقريبًا خداع العين لرؤية بعض العمق في الصورة.


استخدام الأنسجة في الفوتوشوب

تُستخدم الأنسجة في كل شيء بدءًا من التصميم الجرافيكي إلى تصميم الويب ، ومن فن الملصقات إلى التصورات المعمارية ، ومن الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد إلى ألعاب الكمبيوتر. إنه شريان الحياة للرسومات الحديثة.

ليس Photoshop هو الأداة الوحيدة للتلاعب بالأنسجة والأنماط. يمكنك استخدام GIMP ، وهي أداة أبسط مثل PicMonkey ، أو أي أداة أخرى تدعم ميزات مثل التأثيرات ، والتراكبات ، والمزج ، والشفافية ، وما إلى ذلك ، ولكن لا يمكن أن تجد نفس الأداء مثل ما في Adobe Photoshop .


أين تجد أنسجة الفوتوشوب؟

مثل كل الأشياء الجميلة ، فإن استخدام النسيج المناسب لتحسين الصورة هو مسألة جمالية. النسيج المناسب يضيف العمق والواقعية للصورة. الإختيار الخاطئ يمكن أن يأخذ الأمر إلى أقصى الحدود القبيحة. لذا ، فإنه من الضروري العثور على النسيج المناسب للمشروع الذي فتحته في Photoshop.

ونظرًا لأن الجميع يحب العروض المجانية ، فإليك بعضًا من أفضل الموارد المتعلقة بالمواد التي يمكنك الذهاب إليها.













هل ما زلت تبحث عن مواد فوتوشوب؟

ضع إشارة مرجعية على موقع ديفيان أرت على الفور لأن المجتمع الضخم يساعد دائمًا. ابحث أيضًا عن الأنسجة في مواقع التواصل الإجتماعي:


0/انشر تعليق / تعليقات

أحدث أقدم

شاهد أيضا :