أدخل كلمة للبحث

1/27/2020

Textual description of firstImageUrl

تصميم الكتيب: 25 نصيحة لتصميم كتيب تسويقي إحترافي




على الرغم من أن العديد من المسوقين يبذلون معظم جهودهم في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك القول أنه في عالم به الكتير من الإعلانات المدفوعة ، تعتبر الوسائط المطبوعة مثل الكتيبات مثالية لجذب انتباه العملاء المحتملين.
سواءً كانت مليئة بالكثير من المعلومات أو ملخصة، فإن الكتيبات تميل إلى جذب إنتباه. قد تكون غنية بمعلومات قيمة، ولكن ما لم تتمكن من حث شخص ما على استلامها وقراءتها ، فلا يهم حجم المحتوى الموجود في الداخل.


لمساعدتك في تصميم تصميم الكتيب الخاص بك ، يوجد أدناه 25 طريقة لتصميم الكتيب الخاص بك وضمان مشاركة معلوماتك.
01. فكر بسيط
يمكن أن يكون التصميم البسيط فعالاً بشكل لا يصدق ولا يجب أن يكون مملاً. في هذا الكتيب ، ينقش العنوان في محرف بسيط ونظيف على خلفية بيضاء. التأثير نظيف للغاية وحديث ، وعلى الرغم من عدم وجود تباين كبير ، إلا أنه لا يزال يترجم بشكل جيد. يضيف النقش أيضًا نسيجًا مثيرًا للاهتمام على الكتيب ، ويمكن حمله في جميع أنحاء المناطق الداخلية.
بسيطة يمكن أن يعني عدد أقل من العناصر ، ولكن ليس أقل مليئة بالمعلومات أو مملة. جرب قوالب كتيب Green Coffee Advertising Trifold و Home Decor Shop الكتيب للحصول على مظهر أنيق ورائع.
02. النظر في وظيفة
للوهلة الأولى ، يبدو هذا الكتيب بسيطًا بدرجة كافية. كتاب سميك مليء بالمعلومات. بمجرد فتحه ، يتم طي الغطاء ويكشف عن نمط الأزهار الجميل الذي يكمل اللون الأحمر الساطع للصفحة التمهيدية. يمكن أن تحدث المفاجآت الصغيرة للمشاهدين تأثيرًا كبيرًا ، حتى لو كانت بسيطة مثل إخفاء الزهور الجميلة.
03. خلق تأثير مع الأشكال البسيطة
الأشكال الجغرافية المصممة لتبدو وكأنها وسيلة شرح لها تأثير ممتع على هذه الكتيبات. تساعد لوحة الألوان في الخلفية على توجيه الرسالة إلى الأمام كما لو كانت تندفع بالفعل. تخلق التخفيضات أيضًا مظهرًا رائعًا ثلاثي الأبعاد ، مضيفًا عنصر اهتمام آخر.
04. يبقيه خطي
لا يجب أن تكون الكتيبات مطوية ملزمة في المركز. يمكن أن تمتد في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة. هنا يتم استخدام شكل الأكورديون الذي يسمح لك بمشاهدة الكتيب بأكمله ككل إذا اخترت ، بدلاً من التقليب من خلال كل صفحة.
05. تعكس الرسومات جسديا
5
في هذا الكتيب "الملحمي" ، تنعكس العناصر الرسومية في ثنايا الورقة. تصبح مثلثات الألوان الزاهية الصفحات التي تحتوي على المعلومات. هذا يجعل الكتيب متماسكًا جدًا ككل ، حيث يعمل كل عنصر معًا لإنشاء قطعة صلبة.
06. كن مبدعا مع إدراجك


إذا كنت تخطط لإدراج عناصر مادية داخل الكتيب الخاص بك (سواء كان قرص مضغوط أو قرص DVD أو ما شابه ذلك) ، فقم بعرضه بطريقة مثيرة للاهتمام. أنت لا تقتصر على كم بسيط في الظهر. هنا ينبثق القرص المضغوط لك ، ويدعوك لأخذه. شكل المنبثقة يعطي البعد للداخلية ، والتي من شأنها أن تكون مسطحة جدا.
07. فكر خارج "الكتيب"
هذا مثال ممتاز على أن تكون مبدعًا بشكل لا يصدق مع تصميم الكتيب الخاص بك. الابتعاد عن الهيكل المسطح ، مثل المنشور وإلى شيء تفاعلي ثلاثي الأبعاد. يشرك المشاهد (في هذه الحالة مستخدم) ويخلق انطباع دائم. يمكن أن يثير هذا التصميم عددًا من الأفكار "ثلاثية الأبعاد" الأخرى للحصول على كتيب.
08. دمج الأشكال
صفحاتك لا تحتاج أن تكون مستطيلة. لا يجب أن تكون مربعة. يمكن أن تكون دوائر ومثلثات وقلوبًا ، مهما كان ما يناسب عملك. في هذا المثال ، تتدحرج الدوائر جميعها فوق بعضها البعض ، مما يخلق إجراءً مثيرًا للاهتمام عند تحريك كل صفحة للكشف عن ما تحتها.
09. إجراء تعديلات خفية
التنسيق هنا قياسي نسبيًا ، لكن حلق الزوايا إلى حافة مستديرة يساعد في إضافة ليونة إلى المظهر. يبدو أكثر ودا وأكثر راحة. الصور الدافئة واللون البني اللطيف تدفع حقًا المظهر الجميل إلى المنزل.
10. النظر في المواد الخاصة بك
اعتمادًا على الغرض من الكتيب ، يمكن أن ترتبط المواد المستخدمة جيدًا. تجعل المواد القابلة لإعادة التدوير أعمالك أكثر ملاءمة للبيئة و "خضراء" ، بينما يعطي شيء صناعي شعورًا مختلفًا تمامًا بالياقة الزرقاء. هنا الورق المعاد تدويره المقترن باللون الأخضر اللامع يعطي هذا الكتيب شعوراً تراثياً للغاية.
11. استخدام الملمس كعنصر بياني
11
في بعض الأحيان لا يكون التصوير الفوتوغرافي مناسبًا للرسالة التي تحاول إيصالها. في هذا الكتيب ، اختارت شركة الألوان استخدام نقش لتوضيح ألوانها بدلاً من صور الحوامل أو الطلاء. يساعد التباين بين الصفحات الداكنة والألوان الزاهية على إضافة بُعد مثير للاهتمام إلى موضوع راكد محتمل.
استحضر شعور الملمس باستخدام صور النباتات أو المناظر الطبيعية أو الهندسة المعمارية. تحقق من كتيب صور النباتات الخضراء وقوالب كتيب المدرسة الحديثة بالأبيض والأسود.
12. اجعلها ممتعة
هذا مثال رائع على أخذ المشاهد بعين الاعتبار. يحتوي هذا الكتيب على أسلوب توضيحي فريد من نوعه للغاية ، والألوان الزاهية وعمل الخطوط يخلقان تأثير الشباب والورك. للوهلة الأولى ، قد تعتقد أن النظارات هي مجرد جزء من الرسم ، ولكن في الواقع يمكن إزالتها وارتداءها من قبل القارئ - مما يضاعف عدد الإعلانات الكبيرة.
يمكن أن تساعد الألوان الزاهية والرسوم التوضيحية في جلب عنصر من المرح والبهجة إلى التصميم الخاص بك. ابدأ باستخدام كتيب "أورانج آند تيل" للصور التوضيحية وقوالب كتيب الصور ثلاثية الأبعاد باللونين الوردي والكريمي باعتبارها مصدر إلهام.
13. يبقيه صغير
أكبر ليست دائما أفضل. إذا استطعت غليان معلوماتك في حجم موجز وجيز ، فلماذا لا تجعل الكتيب الخاص بك صغيرًا بما يكفي لتتطابق؟ أصغر الكتيب ، والأرجح أن شخص ما سوف يكون في الواقع التمسك به. يمكن أن تنسجم بسهولة مع محفظة أو جيب خلفي والشكل المثير للاهتمام لا يترك شيئًا غير موجود.
14. كسر الاتفاقيات
عادةً ما يتم قراءة الكتيب من اليسار إلى اليمين وأسفل الصفحة قبل الانتقال إلى الصفحة التالية. لماذا لا تجعلها صفحة واحدة؟ هنا يتم استخدام تنسيق صفحة واحدة ، على الرغم من أن النهايات القابلة للطي تنشئ "صفحة" أخرى ، مما يسمح لك باستخدام الأجزاء الداخلية لجميع المعلومات والصفائح لأي علامة تجارية.
15. استخدام منظور لصالحك
لا يجب أن تكون الطباعة مستقيمة تمامًا عبر الصفحة. استخدم زوايا مثيرة للاهتمام لإضافة الاهتمام المرئي وإنشاء عناصر مرئية في حد ذاتها. هنا يتم استخدام النمط متقلب لجذب العارض إلى وسط الصفحة ، يتبع النوع على طول ، وخلق وئام مثيرة للاهتمام.
غير وجهة نظرك باستخدام صورة واحدة كخلفية للتصميم الخاص بك ، كما هو الحال مع قالب كتيب السفر بالأبيض والأسود وكتيب Trifold Brochure.
16. الاستفادة من die cuts
يمكن أن تخلق قوالب الموت نوافذ مثيرة للاهتمام للكشف عن أجزاء صغيرة من المعلومات. هنا ، تظهر قطع رقعة الشطرنج جزءًا من الصورة تحتها. لا يُظهر ما يكفي لفهم الصورة تمامًا ، لكنه يُظهر ما يكفي لإنشاء اهتمام بفتح والتحقيق.
17. النظر في العرض
كيف سيتم عرض الكتيبات الخاصة بك؟ تتناثر عبر عداد أو الجدول؟ مكدسة على المكاتب؟ النظر في وجود منطقة مخصصة لالكتيبات الخاصة بك. يستخدم هذا المثال مربعًا لتخزينها وعرضها. تم تصميم العلبة لتتوافق مع الكتيب ، مما يجعل الاثنان ككل يبدو احترافيًا للغاية ومجمعين معًا.
18. لا تخف من التغيير

ليس كل الكتيبات الخاصة بك يجب أن تكون متطابقة. تساعد مجموعة متنوعة من الكتيبات التي تحتوي على نفس المعلومات على منح القارئ خيارًا في الذي يريد التقاطه. هنا ، يتم استخدام ثلاث صور مختلفة جنبا إلى جنب مع ثلاثة يغسل لون مختلف لإعطاء كل واحد شخصيته الخاصة. يمكن أيضًا طي الغسل الملون لعرض الصورة بالأبيض والأسود تحتها.
19. كن ذكيا
إذا كان هناك طريقة يمكنك من خلالها جعل رسالتك حرفية ، فجربها. الرسالة هنا حول التغيير ، أو "طي" المستقبل. يتم تناوله حرفيًا لأن الورقة مطوية إلى النصف أمامك مباشرةً. حاول إعادة التفكير في رسالتك ، أي تغيير بسيط في الصياغة يمكن أن يفتح مجموعة متنوعة من الاحتمالات لكيفية إظهارها.
20. استخدام صفحات لهجة
هذا هو الجزء الداخلي من الكتيب السابق. أنها تستخدم صفحات لهجة قطع يموت بطريقة تعمل كعنصر تصميم. لا تحتوي الصفحات على أي معلومات ، لكنها لا تزال تقدم وظيفة. يتصرفون لتفكيك ما يراه العارض ، وبهذه الطريقة يمكنك معالجة كل صورة على حدة.
21. فكر في القمة
إذا كان موضوعك شديدًا (مثل التزلج على الجليد ، على سبيل المثال) ، فاعكس ذلك في الكتيب الخاص بك. هذا هو واحد بصوت عال ومثير للاهتمام للنظر في. تعكس الطيات شكل الجبل (تصميم مع الغرض) ، وتعطي طاقة مميزة للقطعة.
22. كسر الحدود
هذا المثال فريد من نوعه بطريقتين مختلفتين. لا يقتصر الأمر على أنه كتاب مرتبط ، بل إنه يحتوي على غلاف يتناسب مع الجزء العلوي ، ويختمه مثل حزمة صغيرة. إن امتلاك كتاب مرتبط بدوامة يمكن أن يجعل الحفاظ على الكتيب مفتوحًا أسهل بالإضافة إلى إضافة عنصر تصميم. تعتبر الأغطية إضافة رائعة لتجعل الكتيب الخاص بك يشعر بشعور أكثر راقية وشخصية ، حيث يتعين عليك إزالته للوصول إليه.
23. الحصول على الزاوي
الشكل العام لهذا الكتيب هو معيار 100 ٪ وطويلة ونحيلة ومطوية إلى أقسام. تساعد عمليات القطع الفريدة على إنشاء قطعة أكثر إثارة للاهتمام ، مما يمنحها زوايا حادة ومغلفًا مثل التأثير عند إغلاقه.
24. أن تكون خلاقة مع الطباعة
يعد إنشاء الطباعة باستخدام رسومات أو صور فوتوغرافية طريقة رائعة للتأكد من أنك تنفذ كليهما. هنا يتم عكس نوع من خلال الصورة. يمكن رؤية ما يكفي من الصورة مرتبطًا بالرسالة ، ويمنح الاختلاف في الألوان والأشكال داخل الحروف مظهرًا فريدًا.
لا تخف من أن تصبح جريئًا واللعب بكلماتك باستخدام أنواع مختلفة. جرب قالب كتيب Green and White Travel Trifold Brochure وقالب Creative Creative Trifold Brochure للكاميرا باللونين الأبيض والأسود.
25. لديك غرض
الكتيبات يمكن أن تكون وظيفية. هنا يتحول الكتيب إلى خريطة ، مما يعطي غرضًا للتصميم. حاول أن تفكر في أشياء يمكن أن يصبح الكتيب الخاص بك بدلاً من مجرد مصدر للمعلومات. التصميم الوظيفي هو اتجاه كبير في الوقت الحالي ، وربما سيكون لسنوات قادمة.
ربما؟ البدء في تصميم!
الآن بعد أن تعلمت كل الطرق لإنشاء كتيب رائع ، ليس هناك عذر لعدم القيام بذلك. يمكنهم تلبية أي حاجة لديك وتبدو مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة. تأكد من أنهم قادرون على جذب الاهتمام وليس فقط الكثير من النص على الصفحة. فكر دائمًا في القارئ وما الذي يود رؤيته.
ضع كل هذه النصائح في الاعتبار وستكون متأكدًا من إنشاء كتيب رائع!





ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين 2013 - | سياسة الخصوصية - Privacy Policy |تصميم :