أدخل كلمة للبحث

5/14/2018

Textual description of firstImageUrl

تعرف على موقع Fiverr وكيف يمكنك الربح من خلاله!

تعرف على موقع Fiverr وكيف يمكنك الربح من خلاله!
بعد أن أصبح عالم النت عالماً واسعاً وفتح المجالات الكبيرة للعمل والدراسة وغيرها، توجه إليه الكثير من الشباب للبحث عن الربح، وقد نجح بعضهم نجاحاً باهراً بذلك، ولكن كيف يمكن أن نربح من خلال شبكة الانترنت؟! تابعوا معنا للتعرف عليه أكثر...


تعرف أكثر على موقع Fiverr وما يقدمه
موقع Fiverr يعتبر وسيطاً بين البائعين والمشترين يقدم خدماتٍ صغيرةٍ مختلفة الأنواع، ومن خلال هذا الموقع تعرض مواهبك كعملٍ تقدمه للزبون، كأن تقوم بعرض خدمة معينة تستطيع القيام بها مقابل 5 دولارات، ويستطيع المشترون شراء ما يريدون من الخدمات بدءاً من 5 دولاراتٍ أيضاً.
وهناك تطويرٌ خاص لكل خدمة، حيث يبدأ السعر لكل خدمة بـ5$، ولكن مع إضافة المميزات قد تصل الخدمة إلى سعر 100 دولار مثلاً! وعلى سبيل المثال إن عرضت خدمةً ما ووضعت تطويراً بالقيام بها خلال وقتٍ معينٍ قصير مقابل 5 دولاراتٍ أخرى إضافةً إلى سعرها الرئيسي لتصبح 10 دولارات.

ما نوع الخدمات التي يقدمها البائعون في موقع Fiverr؟
   إن موقع Fiverr موقعٌ مختص بالخدمات المصغرة في كل المجالات، وله أقسامٌ عدة كالتالي:
  • قسم التصميم الخاص بعرض خدمات التصميم بكافة أنواعها، وهو قسمٌ يقصده الكثير لطلب خدمات التصميم والرسم وغيرها.
  • قسم خاص بالتسويق الإلكتروني، وهو يضم خدمات عدة متعلقة بمساعدة كل من يعمل في مجال الـInternet Marketing، فتجد خدمات التسويق والإعلان المتنوعة به، كالحصول على أكبر عددٍ من الزوار والتعليقات، ولتحسين ترتيب الموقع في محركات البحث، وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • قسم لخدمات الكتابة والترجمة، وهو قسمٌ مهمٌ جداً ومقصودٌ بشكلٍ كبير لكتابة المقالات وإعادة صياغتها بكافة أنواعها والترجمة أيضاً لعدة لغاتٍ مختلفة.
  • قسم خاص لخدمات الفيديوهات والإنتاج.
  • قسم خاص لخدمات ملفات الصوت والتسجيل وغيرها.
  •  وهناك أقسام أخرى عديدة لمجالاتٍ مختلفةٍ أيضاً.
يحتوي كل قسمٍ من هذه الأقسام على أقسامٍ فرعيةٍ أخرى وعلى العشرات من الـGigs، والـGigs تعني خدمة معينة يقدمها أحد البائعين في موقع Fiverr. وكل خدمة من هذه الخدمات تجد لها وصفاً وميزاتٍ يتم ذكرها من قبل البائع لوصف الخدمة وشرحها أكثر، كما أن لكل خدمة تقييم وآراء من قبل المشترين، ويحتوي موقع Fiverr على أكثر من 3 ملايين خدمة مختلفة يشتريها الزبائن ويعمل مئات الآلاف من الشباب حول العالم، وتستطيع إضافة ما تريد من الخدمات لتبيعها في هذا السوق الضخم والمميز.  

تعرف على كيفية الربح من موقع Fiverr
  لتستطيع الربح من خلال موقع Fiverr عليك أن تنشئ لك حساباً به، وعلى حسابك أن يكون كبائعٍ للخدمات، ومن ثم قم بإنشاء خدمةٍ أو أكثر تستطيع تقديمها لغيرك ومساعدتهم بها، وشيئاً فشيئاً قد يصبح هذا الربح البسيط دخلاً دائماً لك وسيتطور ويزداد مع ازدياد خبراتك وعملك وشهرتك.

ولكن أولاً عليك أن تفكر جيداً بنوع الخدمات التي ستقدمها، قم بالبحث في الموقع وتعرف على الخدمات المعروضة لتصبح لديك فكرةً أكبر عن العمل، ومن ثم ابدأ بنفسك، إن كنت محباً للكتابة فتستطيع اختيار إحدى مجالاتها، وإن كنت مترجماً فسيكون ذلك عظيماً، أو مصمماً أو غيره، المهم أن تختار ما يناسبك، ونحيط علماً بأنك تستطيع فتح أكثر من خدمة واحدة إن كان لديك أكثر من اختصاص،  الأمر يعود لمجهودك وسعيك، المهم أن تبدأ بأول خطوة وعليك أن تتصف بالصبر وأن تأخذ الأمر بجدية والتوفيق من عند الله.

موقع خمسات الموقع العربي للخدمات المصغرة المشابه لموقع Fiverr

تستطيع الاستفادة أيضاً من مواقع أخرى للربح من النت، وموقع خمسات يُنصح به كموقعٍ عربي يستخدمه عددٌ كبير من المستخدمين العرب، وهو مشابهٌ لموقع Fiverr من ناحية خدماته وما يقدمه، إلا أنك قد تستفيد من ناحية التعامل مع العرب أمثالك وتقديم خدماتٍ مناسبةٍ لهم، وقد يفضل البعض هذا الموقع ويفضل البعض الآخر موقع Fiverr، وقد تستطيع العمل بالاثنين لربحٍ أكبر وفقاً لما تستطيع، ويمكنك الاستفادة من هذه المقالة للتعرف أكثر على العمل وكيفية الاستفادة منه.
  
وفي النهاية الربح من النت يحتاج إلى جهودك، فلا يجب أن تستسلم منذ البداية! بل عليك أن تسعى وتبذل كل ما تستطيع، واعلم بأن هناك بائعين لم ينجحوا في بداية عملهم ولكنهم وصلوا إلى درجةٍ عاليةٍ جداً وأصبحوا من المشهورين فيما بعد، بل وأصبح عملهم على شبكة الانترنت عملاً رئيسياً يدرّ عليهم ربحاً وفيراً، فحاول أن تبذل جهدك لعلك تصبح من هؤلاء ولا شيء مستحيل مع العزيمة والإصرار بإذن الله.
  


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين 2013 - 2018 | سياسة الخصوصية - Privacy Policy |تصميم :