أدخل كلمة للبحث

3/30/2015

Textual description of firstImageUrl

كيف تربح المال إنطلاقا من بيع منتجاتك الرقمية في منصات عربية

كيف تربح المال إنطلاقا من بيع منتجاتك الرقمية في منصات عربية

     السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ... هل لديك تصاميم أو قوالب أو أكواد برمجيات ... من إبداعك ؟ أو كتاب الكترونية من تأليفك ؟ هل أنت مبرمج ،مصمم ، مؤلف أو مهوس ؟ و تجد صعوبة في عثور على عملاء و زبناء لشراء منتجاتك ( طرق لكسب أول عميل أو زبون لك ) ،لهذا سنتطرق في هذه تدوين إلى عدة مواقع لبيع منتجاتك .

     قبل البدأ علينا إجابة عن هذا سؤال : ما هي المنتجات التي يمكننا بيعها ؟
من المنتجات التي يمكن أن تبيعها : تصاميم، قوالب، سكريبتات، برامج، كورسات، كتب الكترونية ،أكواد ... بشرط أن تمتلك حقوقه الكاملة .

     فلنبدأ بشرح كل موقع على حد ، مميزاته و نقاط قوته :

منصة أسناد
     أسناد هو واحد مشاريع شركة حسوب ،والهدف منه هو تعزيز التجارة الالكترونية في العالم العربي وتمكين المستخدمين العرب من بيع المنتجات الرّقمية كالكتب، برامج الحاسوب، الألعاب، الصّوتيات على اختلافها، مقاطع الفيديو، أو أي مُنتج رقمي آخر يمكن تداوله من خلال شبكة الإنترنت. و عند كل عملية بيع يأخد الموقع عمولة قدرها 10 بالمئة.
متجر بيكاليكا
     هو متجر لبيع التصاميم والأعمال الفنية العربية، حيت أنه متخصص في بيع تصاميم الجرافيك و تصاميم الويب ( قوالب، شعارات ، خطوط، تصاميم طباعية، تصاميم الويب ...). و عن كل عملية بيع يأخد الموقع عمولة قدرها 40 بالمئة ، ليتعرف أكتر على الموقع أنصحك ب نظرة على موقع بيكاليكا ( Picalica ).

متجر أكواد
     متجر أكواد عبارة عن متجر عربي متخصص في بيع وشراء المنتجات الرقمية.حيت يمكنك بيع و شراء السكربتات بجميع أنواعها، القوالب والتصاميم، الإضافات، الكتب والمستندات، الصور والفيديوهات، البرامج والصوتيات، الدروس والدورات وأي حرفة يدوية رقمية. عمولة الموقع تختلف حسب سعر المنتج المباع.

     و في الأخير أمل أن تكون هذه مقالة نالت إعجابك و تكون مفيدة لك ، إذا ما كانت لديك تعقيبات أو تعليق فلا تبخل علينا بذكرها في خانة التعليقات أسفله . و للإشارة فجميع هذه المواقع توفر لك امكانية تسعير منتجك أو عرضه بشكل مجاني .و أن العامل الأساسي لتسويق أي منتج هي الجودة .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design , اشكوش ديزاين 2016 - 2017 | تصميم :