LinkedIn تطرح موقعها الإلكتروني باللغة العربية

LinkedIn تطرح موقعها الإلكتروني باللغة العربية

     كشفت LinkedIn (لينكد إن) واحد من شبكات التواصل المهنية الأكثر شيوعا في العالم عن إطلاق النسخة العربية لموقعها الإلكتروني. جاء هذا الإعلان خلال فعالية خاصة أقيمت اليوم في المقر الإقليمي الجديد للشبكة بدبي.

     عقب هذا القرار أبدت الرئيسة التنفيذية لــ “هيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي” twofour54 ( نورة الكعبي ) سعادتها بإطلاق النسخة العربية لموقع التواصل المهني الرائد “ لينكدإن ”، معتبرة أنها خطوة ستساهم في رقي بالمحتوى العربي ، وتعزز وسائل التخاطب مع الناطقين باللغة العربية، وتساعدهم في التواصل مع كبرى الشركات في المنطقة.

     ستساهم المبادر الجديد الناطق باللغة العربية في رفع إجمالي عدد اللغات المتاحة على “لينكدإن” إلى 24 لغة، علماً أنها أول لغة مكتوبة من اليمين إلى اليسار ضمن الشبكة حتى الآن . وتعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من الأسواق الأسرع نمواً لشبكة “ لينكدإن ”، حيث ارتفع عدد المسجلين فيها اليوم إلى أكثر من 14 مليون منتسب، مقارنة مع 5 ملايين في أكتوبر 2012، وذلك بعد افتتاح مكتب الشبكة بدبي.

     الجدير بالذكر أنه بإمكان الأعضاء الجدد استخدام واجهة “لينكدإن” العربية عبر زيارة الموقع وتسجيل حساب جديد. وسيتاح لأعضاء “ لينكدإن ” ممن يستخدمون الواجهة الإنجليزية تبديل إعدادات اللغة واختيار العربية من هنا .


هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق