Movavi برنامج لإنشاء مقطع ڤيديو للصور مع إضافة مؤثرات رائعة


     كثيراً ما نرغب بإنشاء مقطع ڤيديو لبعض الصور مع إضافة التأثيرات ، لكن إنشاء فيديو يحتاج إلى مهارات و خبرة في هذا مجال ، و كما تطرقنا سابقا إلى مواقع لإنشاء مقطع ڤيديو للصورك مع إضافة تأثيرات ، سنتطرق في هذه تدوينة إلى برنامج Movavi Video Editor يمكنك انتاج مقاطع الفيديو من الصور بإحترافية وبخبرات قليلة . 

     ما يميز هذا البرنامج هو واجهته البسيطة التي يسهل على أي مبتدئ ان يتعامل معها و الكثير من المؤثرات البصرية ، نصوص ... والكثير من الاضافات رائعة !

     البرنامج ليس ببرنامج مجاني للابد و بإمكانك الحصول عليه لتجربته لبعض الايام ، اضغط هنا => Movavi Video Editor .      طريقة العمل بالبرنامج بسيطة أولا قم بإضافة صورك و هذا بالنقر على Add Media Files تم إختار الصور ،  ڤيديوهات ، بعد إختيار  يمكنك التحكم في  ترتيب الصور و في مساحة التايملاين TimeLine وهي تلك المساحة المؤشر عليها باللون الاحمر في الصورة اسفله .


      و من تم يمكنك إزاحة الصور او ڤيديو إلى تلك المساحة لكي تتمكن من التحكم في المحتوى . مع إمكانية إضافة مؤثرات بصرية و هذا بضغط على Effects ستجد الكتير من المؤثرات .

      و في آخر يمكنك تحويل عملك إلى ڤيديو بضغط على Save Movie  واختر بعد ذلك  Save As video file  ثم إختيار الإمتداد الذي ترغب ان تستعمله ،  AVI MP4، MOV، FLV و غيرها ....

   تحميل برنامج  : Movavi Video Editor

 
هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق