مواقع لإنشاء مقطع ڤيديو للصورك مع إضافة تأثيرات


     كثيراً مايرغب المستخدم بإنشاء مقطع ڤيديو لبعض الصور مع إضافة التأثيرات ، لكن هذا الأخير قد لا يكون بمهمة سهلة ، و كما تطرقنا سابقا إلى Movavi برنامج لإنشاء مقطع ڤيديو للصور مع إضافة مؤثرات رائعة ، سنتطرق في هذه تدوينة إلى المواقع تسمح بإنشاء مقاطع إحترافية للصور مع إضافة التأثيرات .

     slide هو موقع يسمح لك بإنشاء مقاطع إحترافية للصور من خلال التأثيرات التي يقدمها . يعد الأفضل الذي يقدم هذه الخدمة . بعد الدخول إلى الموقع قم بتسجيل ، ومن ثم يضغط على زر Create ، إختيار الصور التي ترغب بإضافتها ، بعدها إضغط على زر  Next . أخيراً يختار التأثيرات التي يرغب أن تُطبّق على الصور وبعد الإنتهاء يضغط على  Save Slidely  ليتم إنشاء المقطع ومشاركته .

     evver هو تطبيق ويب على شبكة الإنترنت حيت أن هذا الأخير يوفر لك خدمة انشاء مقاطع فيديو مميزة تجمع فيها بين صورك الخاصة لاهم لحظاتك السعيدة . الخدمة سهلة جدا فقط تقوم بالتسجيل ثم  إضافة صورك عن طريق السحب والإسقاط،العملية برمتها لن تستغرق سوى دقائق معدودة فقط.


     magisto موقع جميل يسمح لك بإنشاء مقاطع إحترافية و هذا إنطلاق من صورك و مقاطع الفيديوالخاصة بك . كل ما تحتاجه هو التسجيل في الخدمة . ثم قم برفع الفيديو و الصور (لا تتعدى 10 صور و 10 فيديوهات) بالضغط على Create Movie ثم على Select files . من بعد ذلك تقوم باختيار طريقة العرض التي تناسبك ، و تختار العنوان ثم سيتم إنشاء الفيديو بعد بضع ثوان و سيتم تبليغك بذلك .

     و في الأخير أمل أن تكون هذه مقالة نالت إعجابك ، لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق