$hide=post-404

$type=ticker$count=15$cols=5$cate=1$readmore=hide$show=home$hide=mobile$label=hide

Movavi WW

كيفية إنشاء حساب أعمال على تويتر: 13 خطوة سهلة

 



Twitter هو أداة تسويق فعالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لعملك. مع وجود حوالي 330 مليون مستخدم ، يجب أن يكون عملك هنا إذا كان يريد الوصول إلى المزيد من العملاء. الخطوة الأولى هي إنشاء حساب Twitter رائع.

يعد إعداد ملف تعريف Twitter الخاص بشركتك أسهل مما تعتقد. سنوضح لك بالضبط كيفية إنشاء حساب أعمال Twitter في دليلنا التفصيلي أدناه. تأكد من اتباع هذه الخطوات إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من Twitter للأعمال.

    هل يجب عليك استخدام تويتر للأعمال؟

    لا تمتلك العديد من الشركات في الواقع حسابًا على Twitter ، فكيف تعرف إذا كان يجب أن يكون لديك حساب؟

    بينما قد تركز على قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى ، فإن امتلاك حساب Twitter لا يزال يوفر العديد من المزايا لعملك. يعد Twitter مكانًا رائعًا للتواصل مع قاعدة عملائك وإبقاء جمهورك محدثًا. يسمح لك Twitter بالتفاعل مع عملائك مباشرةً ، فضلاً عن نشر التسويق الشفهي. في الواقع ، ذكر 80٪ من مستخدمي تويتر العلامات التجارية في تغريداتهم.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تساعدك على تحديد ما إذا كان يجب عليك إعداد حساب تويتر للأعمال:
    • إذا كنت ترغب في قضاء المزيد من الوقت في التعامل مع العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي. Twitter هو أحد أفضل منصات التواصل الاجتماعي للتفاعل مع العملاء على المستوى الشخصي.
    • إذا كنت تعمل في موقع محدد. يمكن أن يكون Twitter قناة وسائط اجتماعية تسويق محلية ممتازة .
    • إذا كان فريق دعم العملاء لديك تحت ضغط كبير ويحتاج إلى قناة أخرى للتواصل مع العملاء.
    • إذا كنت ترغب في تطوير إستراتيجية تسويق جيدة على وسائل التواصل الاجتماعي.
    • إذا كانت شركتك تستهدف جمهور الألفية أو الجيل Z.


    فوائد استخدام تويتر للأعمال

    يوفر حساب Twitter لعملك العديد من المزايا. هذه واحدة من أكثر قنوات التواصل الاجتماعي شيوعًا ، لذا فإن إعداد Twitter للأعمال يمكن أن يساعد حقًا في تعزيز إستراتيجيتك التسويقية إذا تم استخدامها بشكل صحيح.

    يحسن التواصل بين علامتك التجارية وأتباعك

    لقد ذكرنا بالفعل أن Twitter هو مكان مثالي للتفاعل مع متابعيك. يمكن استخدام قناة الوسائط الاجتماعية هذه للتواصل مباشرة مع عملائك. تكرس العديد من الشركات حساب Twitter الخاص بها لتقديم خدمة العملاء والدعم. التواصل على Twitter سريع وسهل ، ويمكن أن يقوي حقًا الطريقة التي تستجيب بها علامتك التجارية لأي مخاوف أو استفسارات.


    يزيد الوعي بالعلامة التجارية

    يتيح لك حساب Twitter الوصول إلى ملايين الأشخاص الذين يستخدمون Twitter. إذا نشرت بانتظام واستخدمت علامات التصنيف الصحيحة ، فقد توفر تغريداتك لشركتك تعرضًا رائعًا لجمهور أوسع بكثير.

    يبقيك على اطلاع

    حساب عملك على Twitter هو المكان المثالي للبقاء على اطلاع دائم بأخبار الصناعة والاتجاهات. بالإضافة إلى إرسال التغريدات ، يجب عليك أيضًا استخدام المنصة لمتابعة الشركات الأخرى وخبراء الصناعة. سيبقيك هذا على اطلاع دائم بالاتجاهات أو الأخبار المتعلقة بشركتك.

    يزيد من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

    يمكن أن يساعدك استخدام Twitter للأعمال في إرسال المزيد من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. استخدم النظام الأساسي لمشاركة المحتوى مع جمهورك مع رابط يعود إلى موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يكون الترويج للمحتوى عبر Twitter قويًا إذا كنت تستخدم علامات التصنيف الصحيحة. يمكن أن يساعدك هذا في زيادة مدى وصولك ، والحصول على زيارات موقع الويب من جمهور أوسع.


    يربطك بالمؤثرين

    يوفر حساب Twitter الخاص بك فرصة مثالية للتواصل مع المؤثرين أو سفراء العلامة التجارية . عندما تستخدم Twitter لعملك ، يمكنك محاولة العثور على المؤثرين المناسبين المرتبطين بصناعة علامتك التجارية والتواصل معهم. التسويق المؤثر قوي ، وإذا اخترت المؤثرين المناسبين لشركتك ، فستتمكن من الوصول إلى جمهور أكبر بكثير.


    إرسال تحديثات في الوقت الفعلي

    مع Twitter ، يمكنك النشر بشكل متكرر كما تريد. هذه هي المنصة المثالية للتغريد بالتحديثات الحية والتواصل في الوقت الفعلي. يتيح لك ذلك التعامل مع Twitter بشكل مختلف ، ويمكن أن يساعد علامتك التجارية على توصيل رسائل الوسائط الاجتماعية بتنسيق مختلف.


    كيفية إنشاء حساب الأعمال على تويتر

    الآن بعد أن عرفنا قيمة استخدام تويتر للأعمال ، حان الوقت لإعداد حسابك. اتبع هذا الدليل السهل خطوة بخطوة لإنشاء حساب الأعمال الخاص بك على Twitter وبدء التغريد .


    1. إذهب إلى Twitter.com واشترك . استخدم اسمك وبريدك الإلكتروني / رقم هاتفك. استخدم اسمك الحقيقي والبريد الإلكتروني. ستكون قادرًا على تخصيص ملف التعريف الخاص بك لاحقًا.

    ملاحظة: يسمح Twitter بحساب واحد فقط لكل بريد إلكتروني. إذا كان لديك حساب Twitter شخصي ، فستحتاج إلى استخدام بريد إلكتروني مختلف لإعداد حساب Twitter الخاص بشركتك.




    2. انضم إلى Twitter. أكمل النموذج عن طريق إدخال اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور واسم المستخدم. ثم انقر فوق "التالي".





    3. تأكيد الحساب. سيطلب منك Twitter بعد ذلك تأكيد حسابك. تحقق من بريدك الإلكتروني بحثًا عن رمز التأكيد ، واملأه. انقر فوق "التالي".

    3. انقر فوق "إنشاء حسابي".

    4. انقر فوق "التالي".

    5. بناء الجدول الزمني الخاص بك. يطلب منك Twitter متابعة 3 أشخاص من مجموعة مختارة يقدمها لك. يجب عليك متابعة 3 أشخاص من هذا الاختيار. (لماذا لا تتبع hcouchd )





    6. قم ببناء الجدول الزمني الخاص بك 2. سيطلب منك Twitter بعد ذلك متابعة 5 آخرين ، ثم 5 أشخاص تعرفهم. يمكنك تخطي هاتين الخطوتين الأخيرتين بالنقر فوق الزر "تخطي" الموجود أسفل الجانب الأيمن من المربع.

    هاهو! تم إنشاء حساب Twitter الخاص بك!

    الآن ، يمكنك البدء في تخصيص حساب وصفحة Twitter الخاصين بشركتك.

    نصيحة: عندما تقوم بتخصيص حساب Twitter الخاص بك ، احتفظ بمقبضك وصورة ملفك الشخصي وصورة الخلفية والسيرة الذاتية متوافقة مع العلامة التجارية لشركتك واستراتيجية الوسائط الاجتماعية. يجب أن يقدم حساب الأعمال الخاص بك على Twitter نفس العلامة التجارية الواضحة التي تظهر عبر قنواتك الرقمية.

    8. أضف صورة للملف الشخصي. انقر فوق "إعداد ملف التعريف" لتجهيز حسابك للاستخدام. قم بتحميل صورة ملفك الشخصي. صورتك هي الشكل الذي تظهر به في تغريداتك لمتابعيك. إنه يمنح حسابك هوية يمكن التعرف عليها ، وسيجعل من السهل على المستخدمين التعامل مع حساب الأعمال الخاص بك على تويتر. الحد الأقصى للملف لصورتك هو 700 ميغا بايت.



    نصيحة: حافظ على صورتك وثيقة الصلة بعلامتك التجارية.

    9. عنوان التحميل. يظهر رأسك كخلفية لصورة Twitter الخاصة بك. مرة أخرى ، حافظ على عنوان Twitter الخاص بك موسومًا. يظهر على الهاتف المحمول أيضًا ، لذلك من المهم تضمينه في حساب Twitter الخاص بك. الأبعاد الموصى بها للصوره هي 1252 × 626 ، بحد أقصى لحجم الملف 5 ميجابايت






    10. إضافة موقع على شبكة الإنترنت. قم بتضمين موقع الويب الخاص بشركتك ، حتى يتمكن متابعيك على Twitter من النقر بسهولة للوصول إلى موقع الويب الخاص بك.

    نصيحة: كلما أضفت المزيد من المتابعين على Twitter ، واستخدمت Twitter لتسويق بعض المواقع الاجتماعية أو العروض الترويجية الخاصة ، يمكنك دائمًا تغيير هذا الموقع لتوجيه حركة مرور Twitter الخاصة بك إلى صفحات اخر
    ى .

    11. أضف السيرة الذاتية للأعمال على Twitter. لديك 160 حرفًا كحد أقصى لتخبر العالم عن عملك. كن مقتضبًا. إذا كنت ترغب في الوصول إلى المتابعين المحليين ، فتأكد من إضافة موقعك إلى حساب عملك. يمكنك أيضًا تضمين ساعات التداول الخاصة بك أو أي معلومات مهمة أخرى تحتاج إلى أن يعرفها العملاء.



    نصيحة: في سيرتك الذاتية ، أضف شيئًا شخصيًا أو غريبًا عن شركتك. كما هو الحال في معظم منصات الوسائط الاجتماعية ، فإن إضافة لمسة شخصية لها صدى لدى جمهورك ، ومن المرجح أن يتابعك العملاء إذا رأوا أن شخصيتك تتألق.

    12. فيسبوك. يتيح لك Twitter نشر تغريداتك مباشرة على صفحتك على Facebook.

    Twitter و Facebook منصات مختلفة تمامًا. تعد التغريدات أكثر تكرارًا من منشورات Facebook - إذا قمت بالاتصال بين الاثنين ، فسوف ينزعج معجبوك على Facebook من تكرار النشر والشعور الذي يشبه التغريدات في تحديثاتك.


    13. انقر فوق "حفظ التغييرات".




    لمشاهدة ملف تعريف Twitter المكتمل ، انقر فوق "الملف الشخصي" في الشريط الجانبي الأيسر. أنت الآن جاهز لإرسال تغريدتك الأولى. أهلا بك!
     

    نصائح للبدء على تويتر

     
    الآن بعد أن تم إعداد حساب الأعمال الخاص بك ، حان الوقت للتغريد. للمساعدة في توجيهك في الاتجاه الصحيح ، إليك بعض النصائح وأفضل الممارسات التي يجب أن يعرفها عملك عند استخدام Twitter.
    • التغريدات محدودة بعدد 280 حرفًا ، لذا كن مقتضبًا عند التغريد.
    • انضم إلى الموضوعات الشائعة في مجال عملك وأضف تغريدتك إليها. يمكنك متابعة علامات التصنيف الشائعة في مجال عملك ، وتضمينها عند التغريد. يمكن أن يجلب لك هذا المزيد من الاهتمام من مستخدمي Twitter ذوي الصلة.
    • اقض وقتًا في التفاعل أكثر من التغريد. بدلاً من مجرد إرسال رسائل البث ، يجب عليك استخدام حساب Twitter الخاص بك للتفاعل مع متابعيك والعلامات التجارية الأخرى.
    • غرد كثيرًا. يمكنك الاستفادة من Twitter بشكل متكرر أكثر من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. لا تخف من النشر كثيرًا.
    • تعد ميزة إعادة التغريد مع التعليق طريقة رائعة للتفاعل مع العلامات التجارية الأخرى وتضمين تعليقاتك وأفكارك في التغريدات الشائعة.
    • اتبع بياناتك بعناية واستخدمها لتوجيه عملية اتخاذ القرار الخاصة بك على تويتر. ستمنحك تحليلات Twitter فكرة جيدة عما تنشره يعمل وما لا ينجح.
    • قم بإنشاء علامات التجزئة الخاصة بك. لا تتردد في إنشاء علامات التجزئة الخاصة بك. هذه طريقة رائعة لإنشاء محتوى من إنشاء المستخدمين وجعل مستخدمي Twiter يتحدثون عن علامتك التجارية.
    • ضع في اعتبارك جدولة تغريداتك باستخدام البرنامج المناسب. هذا يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت والجهد.
    • قم بإجراء مسابقة. الآن بعد أن أصبحت مستخدمًا جديدًا لتويتر ، ستحتاج إلى الحصول على بعض المتابعين. يعد تقديم الهبات طريقة رائعة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وجذب المزيد من مستخدمي Twitter المهتمين بحسابك.
    •  

    تعليقات

    الاسم

    3D,2,آلة حاسبة,1,إبتسامة,1,أخبار,11,اخبار,5,أخبار التصميم,18,أداة,1,إزالة خلفية,1,أزرار,1,أستايلات,4,أكشن,3,الأبيض,1,الأحمر,1,الأخضر,1,الأزرار,1,الأزرق,1,الألعاب النارية,1,الأنترنت ، البحت ، server database، حاسوب ، مكبرة ، مكيفات الهواء،icon,2,البحر,1,التسويق الرقمي,1,التسويق عبر البريد الالكتروني,1,التصميم,3,التصميم الغرافيكي,1,التصوير الفوتوغرافي,9,الحجر,1,الرأس,1,الرمادي,1,الزهور,1,الستريتر,8,السحاب,1,الصيف,1,الطباعة عند الطلب,1,الظل,1,الفيديو,7,القرش,1,إلكترونية,1,الكلب,1,المورثة,1,الوان الطيف,1,الوجه,2,إنعكاس الماء,1,أيقونة,2,باترن ( Pattern ),3,برامج المونتاج,1,بريد,1,بزنس و التصميم,7,بسيطة,1,بفوتوشوب,2,بنفسجي,1,تأثير ،المشعر ،مزغب ،نص فروي,1,تأثيرات الصور,77,تأثيرات النصوص,20,تحت الماء,1,تحطم,1,تسويق,7,تسويق إلكتروني,1,تصميم الخطوط,1,تصميم الشعارات,5,تصميم المواقع,2,تصميم واجهة المستخدم,1,تصميم ويب,1,تطبيقات,3,تطوير الويب,1,تعليم الرسم,14,تفاحة,2,تلاعب,2,تلاعب بالصور,58,تلوين,1,تواصل الإجتماعي,3,تويتر,2,ثأتير خط,6,ثأتير نص,1,ثأتيرات صور,16,جمجمة,1,جوز الهند,1,حذاء,1,حمامة,1,حيوانات,8,خراب,1,خط,78,خط Qontra,1,خطوط,96,خطوط أجنبية,68,خطوط اجنبية,18,خطوط البرمجة,1,خطوط عربية,23,خلفيات,1,دراجة,1,درس,117,دروس,198,دروس أفتر أفكت,2,دروس التصميم,11,دروس اليستريتور,64,دروس فوتوشوب,186,رجل,1,رسالة,1,رسم,1,رمز,1,رمضان,2,رموز,2,ريشة,1,زجاجية,1,ساعة,1,ساموراي,1,سايبورغ,1,ستايل,4,سفر,1,سيارات,1,سيارة,1,شجرة,1,شخصيات,1,شخصية,1,شعار,4,شعارات,26,شعارات و رموز,68,شمسية,1,شمعة,1,صحن,1,صفحة الهبوط,1,صور و خلفيات,23,صورة قطبية,1,ضخمة,1,طبق,1,طبيعة,1,طيار,1,عجوز,1,عجوز وجه,1,عرض تصاميم,3,عروض,25,علم,1,عمل حر,1,عيد الأضحى,1,عين,1,غلاف الكتاب,2,فرش,11,فرش (Brush),15,فرشاة,2,فن,1,فوتوشوب,43,فيكتور,8,قالب,1,قصر,1,قلعة,1,قوس قزح,1,كاميرا,1,كرتون,1,كرتونية,2,كلب,1,كوب ، تلاجة ، مغرفة، سكين المطبخ، مقلاة، صحن,1,كورسات,2,كوكب,1,كوكب الأرض,1,لحية,1,مآزر المطبخ,1,متجر إلكتروني,1,مجانا,2,مجانيات,6,محطم,1,مخطوطات,4,مسابقات,75,مشاعر,1,معدات الغوص,1,معضوض,1,مقالا,1,مقالات,417,مقالات التصوير,19,مقالات العاب,6,مقالات برمجة,25,مقالات تصميم,107,مقالات After Effect،,1,مقالات Illustrator,19,مقالات Indesign,7,مقالات photoshop,24,مقالات SEO,9,مكسور,1,مميزات,1,منزل,2,منظر طبيعي,1,مواقع لتنزيل صور PNG,1,موقع,4,نصائح,1,نفاثة,1,نوتة ، الموسيقى، فرش، مزمار,1,نينجا,1,هيكل عظمي,1,واتساب للأعمال,1,واقعية,3,وكالة,1,يد,1,يضيء,1,ABR,1,action,3,After Effect,2,Ai,3,Alien,1,alphabet,1,Alphabets,1,Android,1,App,1,Application,1,arrow,1,Austria,1,Back card,1,background,5,Bahrain,1,Ball,1,Balls in box,1,Bee,1,Belgium,1,Bitmap,1,blue,3,Blue background,2,book cover,1,Box Closed,1,Box Opened,1,Boxes,1,Brown,1,Brush,10,Brushes,9,Burkina faso,1,Business card,1,Buttons,3,Calc,1,Calculator,1,China,1,Circle,1,Circles,2,Clock,1,Cote d'ivoire,1,Croatia,1,Currency,1,Cyborg,2,czech,1,Dent,1,Dental,1,design,2,Disk,1,dog,1,Dollar,1,download,1,Drop Water,1,Earth,1,economy,2,Egypt Uganda,1,Emirates,1,emoticons,1,eps,7,EPS vector art,6,Euro,2,Flag,1,flute,2,font,1,France,1,Front card,1,G,1,galaxy,2,Game Development,5,Games,4,Gaza,1,Germany,1,Ghana,1,gift,1,gold,1,golden color,1,Golf,1,green,2,Guitar,1,H,1,head,1,Headphone,1,Health,1,heart,1,Hero,1,High Price,1,Hong Kong,1,Hour,1,Icon,1,Icon application,1,Illustrator,121,India,1,Iran,1,Iraq,1,Ireland,1,Italy,1,Japan,1,Japanese Yen,1,Jordan,1,jpeg,3,jpg,1,Kenya,1,Kid,1,Korea,1,Kuwait,1,landing page,1,Lebanon,1,Libya,1,light,2,Lithuania,1,Logo,5,Magnifier,1,Magnifying Glass,1,mail,1,Mali,1,Medal,1,medals,1,Metal,2,Metal Texture,1,microphone,1,money,2,Morocco,1,Mozambique,1,music,1,Netherlands,1,Nigeria,1,Ninja,1,note,1,Notebooks,1,Notes,1,Oman,1,orange,1,Palestine,2,Pc,1,Photoshop,161,piano,1,Picture,2,planet,1,plug-in,1,PNG,32,Poland,1,Portugal,1,Pound,1,price,1,PSD,115,rainbow,1,rainbow colors,1,received,1,red,2,Republic of congo,1,Romania,1,Rwanda,1,Saudi Arabia,1,search,1,Senegal,1,sent,1,Silver,1,Slovakia,1,South Africa,1,Space,2,Spain,1,SpeedArt,2,Sprocket,1,star,3,Style,2,Styles,3,Sudan,1,Sun,1,Superhero,1,Switzerland,1,symbol,6,Symbols,1,Syria,1,Tablet,1,Taiwan,1,Tanzania,1,Technologies,1,technology,1,tiny effect,1,Togo,1,Tooth,1,Touch,1,trophy,1,Tunisia,1,Turkey,1,Tutorial,2,UFO Logo,1,Ufo Symbol,1,United Kingdom,1,Vector,31,Vector ( فيكتور ),173,Vector material,4,video,1,Watch,1,white,2,Yemen,1,Zambia,1,
    rtl
    item
    اشكوش ديجيتال | Hcouch Digital: كيفية إنشاء حساب أعمال على تويتر: 13 خطوة سهلة
    كيفية إنشاء حساب أعمال على تويتر: 13 خطوة سهلة
    https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEhXIaSyExQOhrewALMeyou_icqdMRCACI0M1w9mbCdM4etRUsz3p6B260lMRKjX1Oeua1B6HOCdIwzs_sU7Ik257BbuhXmBLCTsZXXU0cIGcOq9yF3KmwsCOBYv4N8GfR3etXJNQdH9VsZSarNrFPnxpxH2rdsa69X7UP8_3f2dVlxNfFKXpuH4HEuPeA=w640-h360
    https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEhXIaSyExQOhrewALMeyou_icqdMRCACI0M1w9mbCdM4etRUsz3p6B260lMRKjX1Oeua1B6HOCdIwzs_sU7Ik257BbuhXmBLCTsZXXU0cIGcOq9yF3KmwsCOBYv4N8GfR3etXJNQdH9VsZSarNrFPnxpxH2rdsa69X7UP8_3f2dVlxNfFKXpuH4HEuPeA=s72-w640-c-h360
    اشكوش ديجيتال | Hcouch Digital
    https://www.hcouchd.com/2021/10/13-2021.html
    https://www.hcouchd.com/
    https://www.hcouchd.com/
    https://www.hcouchd.com/2021/10/13-2021.html
    true
    3088230440467509860
    UTF-8
    تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل قراءة المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحه الرئيسيه الصفحات مقالات مشاهدة الكل قد ترغب فئة أرشيف بحث جميع المقالات لم يتم العثور على أي منشور مطابق مع طلبك رجوع لصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago قبل ساعة $$1$$ hours ago يوم أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون متابعة هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر على رابط على الشبكة الاجتماعية انسخ كل الأكواد حدد كافة الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ فهرس