$hide=post-404

$type=ticker$count=15$cols=5$cate=1$readmore=hide$show=home$hide=mobile$label=hide

Movavi WW

4 مهارات يمكنك تعلمها لتطوير حياتك المهنية في التصميم

هل تريد تطوير حياتك المهنية في التصميم وتحقيق دخل إضافي كمصمم؟ لا يوجد نقص في الخيارات اليوم. يمكنك اختيار العمل المستقل. أو انضم إلى وكالة تصميم عن بُعد أو أنشئها. أو افعل ذلك بالطريقة القديمة بالانتقال إلى وظيفة في شركة خاصة. بغض النظر عن المسار الذي تختاره ، هناك شيء واحد كبير يمكن أن يزيد من راتبك: مهارة تصميم جديدة عند الطلب.

فيما يلي أربع مهارات يجب أن تستثمر فيها وأنت تمضي قدمًا في حياتك المهنية في التصميم. كل مهارة في هذه القائمة مطلوبة بشدة بين أصحاب العمل والعملاء. سيساعدك ذلك على جني أموال إضافية على المدى الطويل والارتقاء بحياتك المهنية إلى مستوى جديد تمامًا.


    1. مهارات كتابة الإعلانات UX


    الكتابة UX هي إنشاء نسخة (نص مكتوب) ودمجها أثناء عملية التصميم ، بدلاً من القيام بذلك بعد انهاء عملية التصميم. يؤدي هذا إلى بناء اتصال أقوى بين التصميم والنص ، مما قد يؤدي إلى تحسين تطوير المنتج بشكل كبير وتقليل المراجعات.
    تتبع كل من الكتابة والتصميم نفس المهمة: توفير خارطة طريق واضحة للمستخدمين لتحقيق هدف معين.

    يتحمل كل من الكتاب والمصممين مسؤولية تخيل تفاعلات المستخدم المختلفة واستكشاف جميع سيناريوهات "ماذا لو" لمشروعهم. قبل كتابة أي كلمة ، يفكر كل كاتب في من يخاطبهم ، وما الذي يتواصلون معه ، وكيف سيتردد صدى روايتهم. يمتلك المصممون الرقميون عملية تفكير مماثلة: فهم يفكرون في الطرق المختلفة لنقل المفهوم بشكل مرئي بأكبر قدر ممكن من البساطة.

    الاختلاف الوحيد هو مجموعة الأدوات: يستخدم الكتاب الكلمات ، بينما يستفيد المصممون من العناصر المرئية لخلق تجربة رقمية ممتعة للمستخدم. يمكن أن يجعلك إتقان هاتين الوسيلتين متخصصًا مطلوبًا أو كاتب تجربة مستخدم.

    كيف يمكنني الانتقال إلى كتابة تجربة المستخدم؟

    إذا كان لديك بعض الخبرة في تصميم المنتج أو تصميم UX أو إنشاء المحتوى ، فلديك اليد العليا. هذه المواقف تصلح لكتابة الإعلانات UX. بعد ذلك ، ستحتاج إلى رفع مستوى مهاراتك في "حسم الكلمات". أثناء قيامك بالتصميم للعملاء ، ابدأ في إيلاء المزيد من الاهتمام للنسخ المصغر - تلك الأجزاء الصغيرة من النص في النماذج وتلميحات الأدوات وصفحات الأخطاء ورسائل التنبيه والأزرار - وحاول إنشاء نص خاص بك لعناصر تصميم مختلفة.

    دورات كتابة الإعلانات UX

    2. مهارات البرمجة

    تم تصنيف كل من الكتابة والبرمجة على أنها مهارات تصميم "أحادية القرن" - معرفة كلاهما على الفور يجعل حظوظك لنيل عمل أكبر. إذا كنت لا ترغب في المغامرة في الكتابة لتجربة المستخدم ، ففكر في تعلم لغة برمجة بدلاً من ذلك. 



    كشفت دراسة صناعية حديثة عن 500 عرض عمل أن معظم أصحاب العمل يتوقعون أن يكون لدى المصممين المبتدئين وكبار المصممين مهارات HTML و CSS وجافا سكريبت ( jQuery و React.js و Bootstrap بدرجة أقل). إذا كنت ترغب في الحصول على معدلات أعلى والحصول على عربات تصميم أفضل ، فإن مهارات البرمجة يمكن أن تضعك في خط مع أو فوق المصممين الآخرين.

    تمامًا مثلما تمنحك الكتابة القدرة على إنشاء تصميمات أكثر متعة وشمولية ، تساعدك البرمجة على جعل إبداعاتك أكثر تفاعلية. بدلاً من تقديم نماذج بالأحجام الطبيعية المسطحة ، يمكنك إنشاء نماذج أولية متحركة ورسوم متحركة لإظهار كيفية عمل كل عنصر تصميم بالضبط. يمكن أن يساعدك هذا في اقتحام موقع الويب وتصميم UX / UI تدريجيًا أو حتى إطلاق منتج خاص بك.

    تعليم نفسك البرمجة ليس أمرًا مؤلمًا للروح كما قد يبدو. دائمًا ما يكون البدء صعبًا. لذا اتخذ بعض الخطوات الصغيرة أولاً. العب بعض ألعاب الترميز من أجل المتعة. ابحث عن برنامج تعليمي بسيط لـ HTML وأكمله. قسّم عملية التعلم الخاصة بك إلى مهام يومية صغيرة يمكنك إنجازها بالفعل.

    كشخص لديه "عقل إبداعي" ، وجدت أن دليل " لا تخف من الإنترنت" يمثل نقطة انطلاق رائعة. هذا الموقع الذي أنشأه المصممون ، للمصممين ، يشرح أساسيات HTML و CSS بطريقة ممتعة وبسيطة. لقد توقفت عن الاتصال بصديق مطور بسبب الذعر عندما تعطلت مدونة WordPress الخاصة بي بعد تعديل أخرق. في غضون بضعة أشهر ، كنت أساعد الآخرين في إجراء إصلاحات صغيرة على مواقعهم الإلكترونية. في النهاية ، حشدت الشجاعة لأخذ بعض أعمال تصميم موقع العميل ورفع أسعاري بضع مرات بعد ذلك.



    دورات البرمجة

    3. مهارات التصميم الجرافيكي البيئي (EGD)


    سيظل تصميم الرسوم البيانية البيئية (EGD - Environmental Graphic Design ) مهارة تصميم مطلوبة طالما أننا نعمل في عالم مادي (ومن غير المحتمل أن يتغير هذا في أي وقت قريبًا ، حتى مع ظهور الواقع الافتراضي والواقع المعزز). EGD هو مصطلح شامل للعديد من تخصصات التصميم بما في ذلك: إيجاد الطريق ، وصناعة المكان ، وتصميم المعارض ، والتصميم الداخلي والصناعي.


    الهدف من EGD هو تطوير طريقة فعالة لإيصال الهوية والمعلومات إلى الناس وتشكيل تجارب جسدية مبهجة تربط الناس بالمكان. كمصمم EGD ، يمكنك التخصص في أي عدد من المجالات ، مثل:

    • اللافتات والرسومات المعمارية
    • رسومات الهوية
    • رسم الخرائط
    • رسومات الجدران والزجاج
    • العلامة التجارية المكانية
    • معرض التصميم

    يدور EGD حول الترجمة الفعالة للتصميمات ثنائية الأبعاد إلى مساحات ثلاثية الأبعاد. عادة ما يكون لديك لوحة قماشية أكبر للعمل عليها - جدار ضخم أو دور علوي كامل - ولكن تنطبق معظم قواعد التصميم نفسها. يختار الكثير من مصممي الجرافيك دخول هذا المجال كتحدي إبداعي جديد. غالبًا ما تتضمن الوظيفة أيضًا عمل العميل في الموقع ، لذا ضع في اعتبارك هذا الخيار الوظيفي إذا كان البلوز المستقل يصل إليك.






    كيف تصبح مصمم جرافيك بيئي؟ لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع. ينتقل بعض المهنيين عضوياً إلى هذا الفضاء بعد عدة مشاريع. يتابع آخرون تدريبات وشهادات إضافية لبناء مكان نظري. في النهاية ، الأمر كله يتعلق بالممارسة. صوب عاليا ولا تخاف من مواجهة تحد إبداعي.

    يمكن أن تؤدي مجموعة تصميم شعار واحدة إلى مشروع تصميم هوية علامة تجارية لاحق. وباستخدام الموقف الصحيح ، يمكنك زيادة مبيعاتك لتطوير مظهر هوية مكتب الشركة. إذا كنت متخصصًا في الرسوم التوضيحية ، فيمكنك الدخول في شراكة مع مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين ، للبحث عن ديكور إبداعي لمساحة عملائهم. قد يجد أصحاب البراعة في تصميم الرسوم البيانية تصميم الخرائط أمرًا مثيرًا.


    موارد التصميم الجرافيكي البيئي

    4. مهارات تصميم الواقع الافتراضي (VR)


    أخيرًا انتقل تصميم AR و VR من هوامش الصناعة إلى الاتجاه السائد. أطلقت كل من المؤسسات التقليدية والشركات الناشئة مجموعة من المنتجات الرائعة في السوق مؤخرًا - مثل تجربة تجربة الأحذية الافتراضية التي صممتها غوتشي .

    يوجه المتسوقون كاميرا هواتفهم الذكية إلى أقدامهم ويجربون فعليًا واحدًا من 19 حذاءًا رياضيًا مختلفًا من Gucci Ace. يقوم التطبيق بعمل رائع في محاكاة كيف سيبدو كل نمط عليك.




    اتخذت تويوتا العروض التوضيحية لمنتج AR خطوة إلى الأمام وأعطت المتسوقين خيارًا لإلقاء نظرة خاطفة تحت غطاء طرازات سياراتهم الجديدة. يمكن لمتسوقي السيارات الحصول على جهاز iPad في صالة عرض Toyota وتوجيهه إلى سيارة لمعرفة كيفية عمل النظام الهجين الجديد ومعرفة المزيد عن ميزات السيارة عبر "النقاط الفعالة" التفاعلية للواقع المعزز.



    كما توحي هذه الأمثلة ، فإن تصميم AR هو مجال مثير للغاية في الوقت الحالي مع الكثير من الفتحات الجديدة. إذن كيف يمكنك الانتقال إليه؟ مرة أخرى ، يتعلق الأمر بالبدء بشكل صغير والحفاظ على الكرة تتدحرج من هناك.

    إذا كنت تعمل على تطبيق جوال ، على سبيل المثال ، ورأيت حالة استخدام جيدة للواقع المعزز ، فقم بعرض الفكرة على العميل. اذكر أنك على استعداد لتحدي إبداعي ولن تمانع في تصميم بعض النماذج ثلاثية الأبعاد بسعر مخفض. قد يشعر الرسامون أيضًا بالفضول لتجربة الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. إلى أي مدى سيكون من المثير رؤية شخصيتك في شكل جديد وربما حتى تحريكها؟

    ابدأ بأسئلة مثل: "كيف يمكنني الإشارة للمستخدمين أنه يمكنهم وضع أغراضهم في العالم؟" أو "كيف نسمح للمستخدمين بمعالجة كائن؟" يمكنك تعلم الكثير من المشاريع الصغيرة مثل هذه.

    هذه بعض الأمثلة لتبدأ بها:

    • راقب كيفية عمل المنتجات الأخرى : اختبر العديد من تطبيقات الواقع المعزز وانتبه إلى كيفية وضع الأشياء في الفضاء ، وكيف يمكن التلاعب بها ، وما الذي يجعل التفاعل ممتعًا.
    • جرب تطبيق Adobe's Aero : يتيح لك Aero تحريك تصميماتك وتحويلها إلى تجارب AR بدون سطر واحد من التعليمات البرمجية.
    موارد تصميم الواقع المعزز

    تعليقات

    الاسم

    3D,2,آلة حاسبة,1,إبتسامة,1,أخبار,11,اخبار,5,أخبار التصميم,18,أداة,1,إزالة خلفية,1,أزرار,1,أستايلات,4,أكشن,3,الأبيض,1,الأحمر,1,الأخضر,1,الأزرار,1,الأزرق,1,الألعاب النارية,1,الأنترنت ، البحت ، server database، حاسوب ، مكبرة ، مكيفات الهواء،icon,2,البحر,1,التسويق الرقمي,1,التسويق عبر البريد الالكتروني,1,التصميم,3,التصميم الغرافيكي,1,التصوير الفوتوغرافي,9,الحجر,1,الرأس,1,الرمادي,1,الزهور,1,الستريتر,8,السحاب,1,الصيف,1,الطباعة عند الطلب,1,الظل,1,الفيديو,7,القرش,1,إلكترونية,1,الكلب,1,المورثة,1,الوان الطيف,1,الوجه,2,إنعكاس الماء,1,أيقونة,2,باترن ( Pattern ),3,برامج المونتاج,1,بريد,1,بزنس و التصميم,7,بسيطة,1,بفوتوشوب,2,بنفسجي,1,تأثير ،المشعر ،مزغب ،نص فروي,1,تأثيرات الصور,77,تأثيرات النصوص,20,تحت الماء,1,تحطم,1,تسويق,7,تسويق إلكتروني,1,تصميم الخطوط,1,تصميم الشعارات,5,تصميم المواقع,2,تصميم واجهة المستخدم,1,تصميم ويب,1,تطبيقات,3,تطوير الويب,1,تعليم الرسم,14,تفاحة,2,تلاعب,2,تلاعب بالصور,58,تلوين,1,تواصل الإجتماعي,3,تويتر,2,ثأتير خط,6,ثأتير نص,1,ثأتيرات صور,16,جمجمة,1,جوز الهند,1,حذاء,1,حمامة,1,حيوانات,8,خراب,1,خط,78,خط Qontra,1,خطوط,96,خطوط أجنبية,68,خطوط اجنبية,18,خطوط البرمجة,1,خطوط عربية,23,خلفيات,1,دراجة,1,درس,117,دروس,198,دروس أفتر أفكت,2,دروس التصميم,11,دروس اليستريتور,64,دروس فوتوشوب,186,رجل,1,رسالة,1,رسم,1,رمز,1,رمضان,2,رموز,2,ريشة,1,زجاجية,1,ساعة,1,ساموراي,1,سايبورغ,1,ستايل,4,سفر,1,سيارات,1,سيارة,1,شجرة,1,شخصيات,1,شخصية,1,شعار,4,شعارات,26,شعارات و رموز,68,شمسية,1,شمعة,1,صحن,1,صفحة الهبوط,1,صور و خلفيات,23,صورة قطبية,1,ضخمة,1,طبق,1,طبيعة,1,طيار,1,عجوز,1,عجوز وجه,1,عرض تصاميم,3,عروض,25,علم,1,عمل حر,1,عيد الأضحى,1,عين,1,غلاف الكتاب,2,فرش,11,فرش (Brush),15,فرشاة,2,فن,1,فوتوشوب,43,فيكتور,8,قالب,1,قصر,1,قلعة,1,قوس قزح,1,كاميرا,1,كرتون,1,كرتونية,2,كلب,1,كوب ، تلاجة ، مغرفة، سكين المطبخ، مقلاة، صحن,1,كورسات,2,كوكب,1,كوكب الأرض,1,لحية,1,مآزر المطبخ,1,متجر إلكتروني,1,مجانا,2,مجانيات,6,محطم,1,مخطوطات,4,مسابقات,75,مشاعر,1,معدات الغوص,1,معضوض,1,مقالا,1,مقالات,417,مقالات التصوير,19,مقالات العاب,6,مقالات برمجة,25,مقالات تصميم,107,مقالات After Effect،,1,مقالات Illustrator,19,مقالات Indesign,7,مقالات photoshop,24,مقالات SEO,9,مكسور,1,مميزات,1,منزل,2,منظر طبيعي,1,مواقع لتنزيل صور PNG,1,موقع,4,نصائح,1,نفاثة,1,نوتة ، الموسيقى، فرش، مزمار,1,نينجا,1,هيكل عظمي,1,واتساب للأعمال,1,واقعية,3,وكالة,1,يد,1,يضيء,1,ABR,1,action,3,After Effect,2,Ai,3,Alien,1,alphabet,1,Alphabets,1,Android,1,App,1,Application,1,arrow,1,Austria,1,Back card,1,background,5,Bahrain,1,Ball,1,Balls in box,1,Bee,1,Belgium,1,Bitmap,1,blue,3,Blue background,2,book cover,1,Box Closed,1,Box Opened,1,Boxes,1,Brown,1,Brush,10,Brushes,9,Burkina faso,1,Business card,1,Buttons,3,Calc,1,Calculator,1,China,1,Circle,1,Circles,2,Clock,1,Cote d'ivoire,1,Croatia,1,Currency,1,Cyborg,2,czech,1,Dent,1,Dental,1,design,2,Disk,1,dog,1,Dollar,1,download,1,Drop Water,1,Earth,1,economy,2,Egypt Uganda,1,Emirates,1,emoticons,1,eps,7,EPS vector art,6,Euro,2,Flag,1,flute,2,font,1,France,1,Front card,1,G,1,galaxy,2,Game Development,5,Games,4,Gaza,1,Germany,1,Ghana,1,gift,1,gold,1,golden color,1,Golf,1,green,2,Guitar,1,H,1,head,1,Headphone,1,Health,1,heart,1,Hero,1,High Price,1,Hong Kong,1,Hour,1,Icon,1,Icon application,1,Illustrator,121,India,1,Iran,1,Iraq,1,Ireland,1,Italy,1,Japan,1,Japanese Yen,1,Jordan,1,jpeg,3,jpg,1,Kenya,1,Kid,1,Korea,1,Kuwait,1,landing page,1,Lebanon,1,Libya,1,light,2,Lithuania,1,Logo,5,Magnifier,1,Magnifying Glass,1,mail,1,Mali,1,Medal,1,medals,1,Metal,2,Metal Texture,1,microphone,1,money,2,Morocco,1,Mozambique,1,music,1,Netherlands,1,Nigeria,1,Ninja,1,note,1,Notebooks,1,Notes,1,Oman,1,orange,1,Palestine,2,Pc,1,Photoshop,161,piano,1,Picture,2,planet,1,plug-in,1,PNG,32,Poland,1,Portugal,1,Pound,1,price,1,PSD,115,rainbow,1,rainbow colors,1,received,1,red,2,Republic of congo,1,Romania,1,Rwanda,1,Saudi Arabia,1,search,1,Senegal,1,sent,1,Silver,1,Slovakia,1,South Africa,1,Space,2,Spain,1,SpeedArt,2,Sprocket,1,star,3,Style,2,Styles,3,Sudan,1,Sun,1,Superhero,1,Switzerland,1,symbol,6,Symbols,1,Syria,1,Tablet,1,Taiwan,1,Tanzania,1,Technologies,1,technology,1,tiny effect,1,Togo,1,Tooth,1,Touch,1,trophy,1,Tunisia,1,Turkey,1,Tutorial,2,UFO Logo,1,Ufo Symbol,1,United Kingdom,1,Vector,31,Vector ( فيكتور ),173,Vector material,4,video,1,Watch,1,white,2,Yemen,1,Zambia,1,
    rtl
    item
    اشكوش ديجيتال | Hcouch Digital: 4 مهارات يمكنك تعلمها لتطوير حياتك المهنية في التصميم
    4 مهارات يمكنك تعلمها لتطوير حياتك المهنية في التصميم
    https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjHp2RWg_tRY64VWheUE3H94somT1ytLCP9kMAmLhenYm_attb7jZynjUa7gIjQsaXxwFQVb2tZ0S-0Cnjf-ViSwfMrI9GBtfA_MGs00RQdYfakDONWNmmSmmeeLYmEmbLcnMczG2_PARYh/w640-h426/0-min.jpg
    https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjHp2RWg_tRY64VWheUE3H94somT1ytLCP9kMAmLhenYm_attb7jZynjUa7gIjQsaXxwFQVb2tZ0S-0Cnjf-ViSwfMrI9GBtfA_MGs00RQdYfakDONWNmmSmmeeLYmEmbLcnMczG2_PARYh/s72-w640-c-h426/0-min.jpg
    اشكوش ديجيتال | Hcouch Digital
    https://www.hcouchd.com/2021/09/4.html
    https://www.hcouchd.com/
    https://www.hcouchd.com/
    https://www.hcouchd.com/2021/09/4.html
    true
    3088230440467509860
    UTF-8
    تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل قراءة المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحه الرئيسيه الصفحات مقالات مشاهدة الكل قد ترغب فئة أرشيف بحث جميع المقالات لم يتم العثور على أي منشور مطابق مع طلبك رجوع لصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago قبل ساعة $$1$$ hours ago يوم أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون متابعة هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر على رابط على الشبكة الاجتماعية انسخ كل الأكواد حدد كافة الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ فهرس