أفضل 8 مواقع مجانية لقوالب InDesign






أرغب في مشاركتك أفضل 8 مواقع لتنزيل قوالب InDesign مجانا للكتب والمجلات والكتيبات والنشرات الإخبارية والمزيد ، كل ذلك بتنسيق InDesign. تم إنشاء InDesign لتصميم المستندات المطبوعة مع العديد من الصفحات. على سبيل المثال الكتيبات والنشرات الإخبارية والمجلات والكتب وحتى بطاقات العمل. بمعنى آخر ، تبرز المشاريع التي تتطلب عدة صفحات.

يمكن أن يستغرق تصميم ملفات InDesign وقتًا طويلاً وأكثرخاصة إذا كنت تبحث عن أسلوب احترافي حقًا. ومع ذلك، هناك بعض مواقع الويب المخصصة حصريًا لهذا النوع من المحتوى ولديها على صفحاتها كتالوج لقوالب InDesign المجانية التي تبدو رائعة.




يعد Stock InDesign موقعًا به مجموعة حصرية من القوالب لـ InDesign بجودة استثنائية ، كما أن معظم القوالب من عرضها الغير مجاني . ولكن ، لديك كتالوج متنوع من القوالب المجانية. من قوالب المجلات إلى قوالب كتب InDesign ، ستجد كل شيء في الكتالوج الخاص بك. ولكن إذا كانت القوالب المجانية لا تجد فيها ما تبحث عنه ، تتوفر أيضًا مجموعة كبيرة من قوالب InDesign الحصرية.



يعد InDesign Skills موقعًا مثيرًا للاهتمام حقًا مخصص 100٪ لكل ما يتعلق بقوالب InDesign. تحتوي هذه المنصة على برامج تعليمية مطورة جيدًا لتعلم كيفية استخدام هذه الأداة ولديها أيضًا مجموعة من القوالب المصممة بشكل جميل مجانًا تمامًا ، كما أن لديهم قوالب للكتب والكتيبات والسير الذاتية والمجلات وبطاقات العمل.





تعمل أفضل قوالب إنديزاين على تطوير قوالب احترافية للويب والطباعة. لديهم مجموعة كبيرة من التخطيطات المصممة بشكل احترافي والكتيبات والمجلات والنشرات الإخبارية والنشرات والسير الذاتية والصحف والمحافظ والمزيد! سيجد أولئك الذين بدأوا للتو استخدام InDesign وثائق مفيدة على هذا الموقع.




يحتوي موقع Pagination على قسم يسمى الموارد ، وقد أنشأوا قائمة كبيرة من قوالب InDesign المجانية ، والتي تعتبر مثالية إذا كنت تبحث عن تسريع إنشاء الكتالوجات أو قوائم الأسعار الخاصة بك.


Design Freebies هو موقع ويب يوفر للجميع برامج تعليمية ، صور مخزنة ، رسومات متجهة ، نماذج ثلاثية الأبعاد ، قوالب ويب ، سمات سطح المكتب ، خلفيات ، أيقونات ، وما هي هذه المقالة حول قوالب InDesign.





Template.net عبارة عن منصة لشراء قوالب لجميع أنواع المشاريع التي تحتاج إلى إنشائها. لديه مجموعة متنوعة من جميع أنواع القوالب بتنسيقات عديدة ذات تصميمات احترافية.

يتطلب تصميم كتاب عالي الجودة الكثير من الوقت والجهد والتفاني ، وهذا يعني المال. لحسن الحظ ، تقدم لنا HubSpot ستة تصميمات جميلة لقوالب الكتب بتنسيقات مختلفة بما في ذلك InDesign. الأهم من ذلك ، هذه قوالب كاملة بما في ذلك كل من الأغطية والجسم.




يحتوي Stock layouts على مجموعة رائعة من قوالب التصميم المتميزة والرائعة ، ولكنها تحتوي أيضًا على برنامج مجاني لكل صنف مثل الكتيب والنشرة الإعلانية وبطاقة العمل والنشرة الإخبارية وغير ذلك.








0/انشر تعليق / تعليقات

أحدث أقدم

شاهد أيضا :