6 بدائل مجانية لبرنامج WeTransfer الخاص بإرسال ملفات كبيرة في أسرع وقت ممكن



هل تريد طريقة سريعة ومجانية لإرسال ملف إلى صديق أو نقل البيانات بين الأجهزة؟ تساعدك تطبيقات نقل الملفات هذه على إرسال الملفات الكبيرة بسرعة.




هل تبحث عن طريقة سريعة ومجانية لإرسال ملف إلى صديق أو نقل البيانات بين الأجهزة؟ تقدم هذه التطبيقات طرقًا مختلفة حتى تتمكن من نقل الملفات في أسرع وقت ممكن.

نعم ، لديك بالفعل خدمات تخزين سحابية مثل Dropbox و Google Drive ، ولكن يمكن أن تكون مبالغة أو مقيدة للغاية. ثم هناك أدوات نقل سريعة مثل Send Anywhere و WeTransfer ، لكنها تفتقر إلى الميزات التي تريدها.

بمجرد أن تعرف عن تطبيقات نقل الملفات البديلة هذه ، قد تجد تطبيقك المفضل الجديد.





يعد SendGB من بين أبسط الطرق لنقل الملفات إلى الآخرين مع حماية خصوصيتك. يتيح لك إرسال ملفات تصل إلى 5 جيجابايت دون الحاجة إلى التسجيل. يمكنك أيضًا اختيار مدة تخزين الملفات على الخادم. هناك خيار لإضافة رسالة إذا كنت ترغب في ذلك.

يحتوي مربع التحميل على خيار التدمير الذاتي. إذا قمت بإضافة عناوين بريد إلكتروني للمستلمين ، فإن الملف يتلف ذاتيًا بعد أن يقوم كل مستلم بتنزيله. إذا قمت ببساطة بمشاركته كرابط ، فسوف يختفي بعد التنزيل الأول.

عند تحميل ملف ، يمكنك اختيار المدة التي تريد تخزينها فيها على خوادم SendGB. بالنسبة للملفات التي يصل حجمها إلى 250 جيجابايت ، يمكنك تخزينها لمدة 90 يومًا مجانًا. سيتم حذف الملفات الأكبر من ذلك تلقائيًا بعد سبعة أيام.

ومع ذلك ، يمكنك تخزينها لفترة أطول باستخدام SendGB Extend ، وهي خدمة مدفوعة تجعل الملف متاحًا لمدة تصل إلى عام مقابل 2 يورو.

 


في حين أن معظم أدوات نقل الملفات عبر الإنترنت في عجلة من أمرها لحذف ملفاتك من خوادمها لحماية الخصوصية ، فإن KwiqFlick تريد الاحتفاظ بها قيد التشغيل. يمنحك خيار حذف الملفات ، متى تريد ذلك.

يحتاج المستخدمون إلى التسجيل لتحميل الملفات وإرسالها ، ولكن يمكن لمستلمي البريد الإلكتروني تنزيلها بدون حساب. يمكنك إرسال ملفات تصل إلى 2 جيجا بايت. يتم تخزين الملفات في حسابك حتى تقوم بحذفها ، مما يسهل إعادة إرسال الملفات التي تستخدمها كثيرًا.

يمكن أن يصبح KwiqFlick مساحة تخزين ملفات مؤقتة رائعة لمشروع تعمل عليه مع الآخرين. يمكنك أيضًا زيادة مساحة التخزين وحجم تحميل الملف عن طريق حث الآخرين على الاشتراك في الخدمة.

في النهاية ، يشبه إلى حد ما خدمة التخزين السحابي مثل Dropbox أو Google Drive. لكنك لا تضيع الوقت في مزامنة الملفات والمجلدات ، أو أي شيء من هذا القبيل.




إذا كنت ترغب في مشاركة ألبوم صور لبضعة أيام ، فإن TransferXL يعد اختيارًا جيدًا. يسمح بنقل ما يصل إلى 5 جيجابايت ، وسيتم تخزين الصور لمدة أسبوع.

يقوم TransferXL أيضًا بإنشاء صور مصغرة لجميع الصور ، وهو ما يمثل نقطة جذب كبيرة. يمكن للمستلمين بعد ذلك معاينة الملفات واختيار ما يريدون حفظه واختياره. لا يريد الجميع التقاط جميع الصور ، بعد كل شيء. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك ، هناك خيار مفيد لتنزيل ملفات متعددة كملف مضغوط واحد.

يمكن لأولئك الذين يقدرون الخصوصية اختيار موقع الخوادم حيث سيتم تخزين بياناتهم. ويمكنك أيضًا اختيار تشفير الملفات إذا كنت تريد ذلك. ومع ذلك ، فإن أيًا من هذين الأمرين ليس مهمًا بشكل خاص إذا كنت تشارك ببساطة ألبوم صور سيتم عرضه على الشبكات الاجتماعية على أي حال.

بشكل عام ، إنها طريقة رائعة لمشاركة ألبوم لبضعة أيام دون شغل مساحة Dropbox أو Google Drive.

4. Cend



يعد Cend بديلاً لتطبيق FilePizza الشهير ، وهو تطبيق ويب لمشاركة الملفات من نظير إلى نظير (P2P) يعمل بالكامل في متصفحك. فكر في الأمر على أنه تورنت ، ولكن بدون عميل تورنت.

لا توجد خوادم متضمنة ، إنه نقل مباشر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أصدقائك. الجانب الإيجابي لهذا هو أنه بالنسبة لعمليات نقل الملفات الكبيرة ، يمكنك البدء على الفور. لست مضطرًا إلى التحميل أولاً إلى الخادم أثناء انتظار صديقك ، وعند الانتهاء فقط يمكن للصديق بدء التنزيل بعد مشاركة الرابط. هذا فوري ، وهو أمر رائع عندما تتعامل مع غيغابايت من البيانات.

لا تتطلب Cend التسجيلات. سيُنشئ تلقائيًا كلمة مرور ورابطًا يحتاجه المستلم لبدء النقل. ستحتاج إلى إبقاء علامة تبويب المتصفح مفتوحة طوال مدة النقل ، وكذلك صديقك. ونعم ، لا توجد حدود لحجم الملف.




يتيح لك AirDrop من Apple مشاركة الملفات بين أجهزة Apple المختلفة المتصلة بشبكة Wi-Fi نفسها. يريد Sharedrop السماح بحدوث ذلك بين أي هاتف أو جهاز لوحي أو كمبيوتر ، دون تثبيت أي شيء.

ابدأ Sharedrop في علامة تبويب المتصفح على جهازين أو أكثر. يحصل كل جهاز أو مستخدم على لقبه وصورته الشخصية. قم بسحب الملفات وإفلاتها على شعار أي صورة رمزية لإرسال الملف إلى هذا الجهاز. بالطبع ، يجب على المستلم قبولها.

تعمل التكنولوجيا بأكملها عبر WebRTC ، لذلك لا يحتاج أي شخص إلى تنزيل أي شيء. إذا فقدت اتصالك بالإنترنت أثناء نقل ملف ، فسيستمر Sharedrop في النقل بالرغم من ذلك. يعد إرسال الملفات عبر Wi-Fi أسرع طريقة لاسلكية أيضًا.

يواجه Sharedrop أحيانًا مشكلة في العثور على الهواتف الذكية ، خاصةً إذا كنت لا تستخدم Chrome. في هذه الحالة ، يمكنك الاتصال بسرعة عن طريق إرسال رابط إلى غرفة Sharedrop الافتراضية الخاصة بك أو مسح رمز الاستجابة السريعة على أي جهاز كمبيوتر متصل.





مع وجود العديد من الخيارات ، ما هي خدمة نقل الملفات التي يجب أن تستخدمها؟ حسنًا ، إحدى الطرق للعثور على الإجابة هي الحساب بناءً على الأسرع. سيقوم الموقع بحساب مقدار الوقت المستغرق لتحميل الملف أو تنزيله.

ضع حجم الملف في العمود الأول ، وسرعة الإنترنت في العمود الثاني. كما يتيح لك إضافة نسبة مئوية إضافية لمهام الإنترنت الأخرى التي لا بد أن تعمل في نفس الوقت.

يتضمن الموقع أيضًا خيارات لاتصالات سلكية مختلفة ، مثل USB ، و Wired LAN ، و Wi-Fi ، و SATA ، وما إلى ذلك. عندما تتعامل مع عدة غيغابايت أو تيرابايت من البيانات ، قد ترغب في التحقق مما إذا كان من الأسرع مقابلة المستلم بالفعل ونقله عبر كابل.



تعرف على جميع الخيارات لأسرع عمليات نقل الملفات

سواء كان ذلك من Windows إلى iOS أو من هاتف إلى هاتف ، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات لنقل الملفات الآن. هل يجب أن تذهب بالسرعة الزائدة للاتصال المادي أم براحة الاتصال اللاسلكي؟

قبل أن تقوم بالاختيار ، فقط تأكد من معرفة أسرع طريقة لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

0/انشر تعليق / تعليقات

أحدث أقدم

شاهد أيضا :