$hide=post-404

$type=ticker$count=15$cols=5$cate=1$readmore=hide$show=home$hide=mobile$label=hide

Movavi WW

9 دورات مجانية من شركة Google للتعلم عبر الإنترنت


لم يكن التعلم عبر الإنترنت بهذه السهولة من قبل كما هو في الوقت الحاضر. تحتاج ببساطة إلى جهاز واتصال بالإنترنت لبدء التعلم. لم يكن ذلك سهلا قبل عشر سنوات.

كان الناس أكثر ميولًا نحو التعلم دون اتصال بالإنترنت. لكل من التعلم بالإنترنت أو بدونه إيجابيات وسلبيات. سيكون لدينا مقال آخر لهذه المناقشة. لكن في هذه المقالة ، سنلتزم بأفضل دورات شهادات Google للتعلم عبر الإنترنت.

تساعد Google كل شخص منا بطريقة ما. بالنسبة للطلاب ، يكون دائمًا الخيار الأول لبدء البحث عن الموارد . ولكن ، لا تعمل Google كمحرك بحث فحسب ، بل تقدم أيضًا العديد من الدورات التدريبية عبر الإنترنت مع الشهادات.

إنهم يقدمون الكثير من الدورات التدريبية لمساعدة الطلاب. وأفضل ما في "شهادات Google" أنها مجانية. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن المال مقابل الحصول على مهارة جديدة. قبل الدخول في محتوى هذه المقالة ، دعنا نجيب على بعض الأسئلة التي عادة ما تكون لدى الناس.
  • كيف يمكنني الحصول على شهادة Google مجانًا؟
يعتمد هذا على المجال الذي ترغب في الحصول على شهادة فيه. تمتلك Google حاليًا عددًا قليلاً فقط من برامج الشهادات المجانية وإذا كنت على استعداد لتعلم أحد هذه البرامج ، فأنت على ما يرام. يمكنك العثور على قائمة بجميع هذه البرامج أدناه.
  • هل تقدم Google دورات مجانية؟
نعم ، تقدم Google دورات مجانية في إطار برامج ومبادرات مختلفة. سنتحدث عن بعضها في هذا المقال.
  • هل التسويق الرقمي من Google مجاني؟
تقدم Google دورات مختلفة في مجال التسويق الرقمي مجانًا. وهي تشمل أساسيات التسويق الرقمي وإعلانات Google وأكاديمية Analytics وإدارة YouTube والمزيد. معظمهم لديهم برامج شهادة للطلاب المؤهلين.

الدورات المذكورة أدناه لا تتعلق بأي مجال معين. إنها مهارات تقنية عامة قد يبحث عنها الطلاب. قد يتم دفع بعض الدورات التدريبية والشهادات من Google ولكن معظمها مجاني.

لذلك دعونا نبدأ:





    تم اعتماد هذه الدورة الأساسية حول التسويق الرقمي من قبل مكتب الإعلان التفاعلي في أوروبا والجامعة المفتوحة. يتم توفيره من قبل Google في إطار مبادرة "أكاديمية Google". تحتوي الدورة على 26 وحدة إعلامية للغاية تم إنشاؤها بواسطة مدربين محترفين من Google.

    مع كل محاضرة فيديو ، ستقدم لك تمارين واختبارات متعددة . سيساعدك هذا في اختبار معرفتك جنبًا إلى جنب.

    بعد الانتهاء من الدورة ، سيتعين عليك إجراء اختبار. للحصول على الشهادة ، يجب عليك اجتيازها. يحتوي الاختبار على 40 سؤالًا يجب أن تحصل على 32 سؤالًا صحيحًا.
    • لماذا يجب أن تأخذ هذه الدورة؟
    • خالية من التكلفة بالطبع من Google نفسها.
    • سيحصل الطلاب على شهادات Google مجانًا.
    • تعلم مهارة جديدة من مكان وجودك.
    • 40 ساعة من المحتوى المليء بالإفادة.
    • مسابقة وتمارين لاختبار مهاراتك




    يعد Analytics أداة رائعة أخرى من Google لتحليل مواقع الويب والتطبيقات. إنها أداة مفيدة جدًا للمحللين والمسوقين الرقميين. من خلال أكاديمية Analytics ، تحاول Google توفير جميع الأدلة المطلوبة لتحسين عملك.
     
    الدورات الرئيسية المقدمة هي:
    • تحليلات جوجل للمبتدئين
    • تحليلات جوجل للمستخدمين المتقدمين والمحترفين
    • مقدمة إلى Data Studio
    • أساسيات إدارة العلامات من Google
    بعد الانتهاء من الدورات ، يمكنك الحصول على الشهادة من Google Skillshop . إنها شهادة مجانية تسمى Google Analytics Individual Qualification.






    كانت تُعرف سابقًا باسم Academy for Ads ، وقد تم تسميتها الآن باسم Google Skillshop. تُعرف إعلانات Google أيضًا باسم إعلانات الدفع لكل نقرة وهي مهارة شائعة للغاية للحصول عليها. كل عمل مهما كان كبيرا أو صغيرا يحاول أن ينمو مع الإعلانات الرقمية.

    تحتاج الشركات التجارية إلى أشخاص لديهم مهارات إدارة الإعلانات وتحسين المهارات. لذلك ، من المفيد جدًا لك أن تتعلم مهارة جديدة لحياتك المهنية. يمكنك بسهولة معرفة إعلانات Google من خلال دورة شهادة Google المجانية عبر الإنترنت.

    ما عليك سوى الاشتراك بحسابك في Google Skillshop واختيار شهادة إعلانات Google . هناك العديد من الوحدات والأدلة التي ستأخذك خلال عملية التعلم.






    يعد Android أحد أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا للهواتف المحمولة والأجهزة الذكية. يمكن أن يساعدك اكتساب مهارات تطوير Android في الحصول على فرص عمل. قدمت Google مكانًا منفصلاً لتعلم تطوير Android .

    قامت Google بتقسيم مادة الدورة التدريبية إلى شرائح بناءً على مستوى المعرفة. جزء واحد للمبتدئين والآخر للمطورين الخبراء الذين يحتاجون إلى تعلم التحديثات والتحسينات الجديدة.

    يمكنك اختيار أي منهم من هنا:

    بعد الانتهاء من الدورة التدريبية ، يمكنك إجراء اختبار Google Associate Android Certification والحصول على الشهادة. لكنه اختبار مدفوع وستحصل على فرصة مرة واحدة مقابل كل دفعة لمسحه. إذا كنت تريد المعرفة فقط ، فيمكنك ترك الشهادة جانبًا.


    هذا ليس شيئًا للمبتدئين ولكن للأشخاص الذين هم بالفعل في تطوير الويب. توفر Google أحدث الأفكار من مجال تطوير الويب في شكل أدلة وأخبار ومقاطع فيديو ومؤتمرات. إنه لمساعدة المطورين في بناء أفضل تجارب الويب.

    أيضًا ، هناك أدلة حول أحدث التقنيات والأدوات مثل Lighthouse و Pupeteer و Workbox والمزيد. بعد الانتهاء من الأساسيات ، يمكنك دائمًا إجراء اختبار شهادة Google Developers المدفوع للحصول على الشهادة.

    الشيء الرئيسي هنا هو أن معرفتك هي الأكثر أهمية وكيف يمكنك تطبيقها بشكل جيد. الشهادات هي فقط لتمثيل مهاراتك بطريقة أفضل ومنظمة.




    لقد شاركنا بالفعل دورة واحدة من هذه المنصة وهي من أساسيات التسويق الرقمي. يحتوي Google Digital Garage على أكثر من 100 دورة تدريبية مجانية من Google . وهي مقسمة بشكل أساسي إلى البيانات والتكنولوجيا والتسويق الرقمي والتطوير الوظيفي.

    يمكنك الحصول على دورات تتعلق بالتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي وتحسين محركات البحث والوسائط الاجتماعية والأعمال وغير ذلك الكثير.

    يمكن لأي شخص التسجيل باستخدام حساب Google الخاص به والبدء في تعلم مهارات جديدة. حصل التسويق الرقمي فقط على الشهادة. لكن يجب أن تركز دائمًا على اكتساب مهارات جديدة وهذا أيضًا من Google.



    تعاونت Udacity مع Google لتقديم دورات تدريبية في مجالات متعددة. دورات مستوى المبتدئين مجانية ولكنها لن تمنحك شهادة. إذا كنت بحاجة إلى الشهادة ، فيمكنك دائمًا الدفع مقابل دورات Nanodegree من Udacity.

    إذا نظرنا إلى جزء التعلم ، فإن الدورات المجانية مجهزة جيدًا بمحاضرات الفيديو. بعض المواضيع هي:
    • تطوير أندرويد
    • Tensorflow
    • تطوير الشبكة
    • Firebase
    • Deep Learning
    • Virtual Reality
    • تسويق التطبيقات
    يتم تحديث جميع مواد الدورة بأحدث التقنيات. بالنسبة لشخص يجد أفضل قائمة دورات Google المجانية ، فإن هذا النظام الأساسي يعد جوهرة.



    موقع YouTube هو ثاني أكبر محرك بحث بعد Google. يسمح لمنشئي المحتوى بمشاركة محتوى الفيديو في جميع أنحاء الإنترنت. مع ما يقرب من 2 مليار مستخدم شهريًا ، تعد منصة رائعة للنمو وكسب الإيرادات.

    توفر Google نفسها مواد الدورة التدريبية للتعرف على إدارة قنوات YouTube ونموها . يمكنك التسجيل في الدورة والحصول على شهادة أيضًا بعد الانتهاء. الدورات المتاحة هي
    •  استثمار أصول يوتيوب (YouTube Asset Monetization)
    • نمو قناة يوتيوب (YouTube Channel Growth)
    • ملكية محتوى YouTube
    • أساسيات YouTube Creative
    • شهادة الموسيقى



    Google AI عبارة عن منصة تتيح للجميع معرفة أحدث التطورات في عالم الذكاء الاصطناعي. يضم دورات وأوراق بحث وأخبار وغير ذلك الكثير. لذلك ، إذا كنت مهتمًا بالتعمق في أبعاد الذكاء الاصطناعي ، فعليك البدء في التعلم من Google AI.

    هناك العديد من الأدوات المتاحة لك لمحاولة صقل مهاراتك في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي . قدمت Google أيضًا بعض مجموعات البيانات المجانية التي يمكنك استخدامها لإعداد بعض نماذج الذكاء الاصطناعي.

    كانت هذه بعض الدورات التدريبية والشهادات المجانية من Google للطلاب. يمكنك اختيار المهارات التي تريد اكتسابها والبدء في التعلم على الفور.
    قم بالتعليق إذا كان لديك أي استفسار حول قائمة دورات Google هذه وشاركنا بتعليقاتك. نحن في مدونتنا نحاول توفير أفضل الموارد لك لتعلم مهارات جديدة.

    تعليقات

    الاسم

    3D,2,آلة حاسبة,1,إبتسامة,1,أخبار,11,اخبار,5,أخبار التصميم,18,أداة,1,إزالة خلفية,1,أزرار,1,أستايلات,4,أكشن,3,الأبيض,1,الأحمر,1,الأخضر,1,الأزرار,1,الأزرق,1,الألعاب النارية,1,الأنترنت ، البحت ، server database، حاسوب ، مكبرة ، مكيفات الهواء،icon,2,البحر,1,التسويق الرقمي,1,التسويق عبر البريد الالكتروني,1,التصميم,3,التصميم الغرافيكي,1,التصوير الفوتوغرافي,9,الحجر,1,الرأس,1,الرمادي,1,الزهور,1,الستريتر,8,السحاب,1,الصيف,1,الطباعة عند الطلب,1,الظل,1,الفيديو,7,القرش,1,إلكترونية,1,الكلب,1,المورثة,1,الوان الطيف,1,الوجه,2,إنعكاس الماء,1,أيقونة,2,باترن ( Pattern ),3,برامج المونتاج,1,بريد,1,بزنس و التصميم,7,بسيطة,1,بفوتوشوب,2,بنفسجي,1,تأثير ،المشعر ،مزغب ،نص فروي,1,تأثيرات الصور,77,تأثيرات النصوص,20,تحت الماء,1,تحطم,1,تسويق,7,تسويق إلكتروني,1,تصميم الخطوط,1,تصميم الشعارات,5,تصميم المواقع,2,تصميم واجهة المستخدم,1,تصميم ويب,1,تطبيقات,3,تطوير الويب,1,تعليم الرسم,14,تفاحة,2,تلاعب,2,تلاعب بالصور,58,تلوين,1,تواصل الإجتماعي,3,تويتر,2,ثأتير خط,6,ثأتير نص,1,ثأتيرات صور,16,جمجمة,1,جوز الهند,1,حذاء,1,حمامة,1,حيوانات,8,خراب,1,خط,78,خط Qontra,1,خطوط,96,خطوط أجنبية,68,خطوط اجنبية,18,خطوط البرمجة,1,خطوط عربية,23,خلفيات,1,دراجة,1,درس,117,دروس,198,دروس أفتر أفكت,2,دروس التصميم,11,دروس اليستريتور,64,دروس فوتوشوب,186,رجل,1,رسالة,1,رسم,1,رمز,1,رمضان,2,رموز,2,ريشة,1,زجاجية,1,ساعة,1,ساموراي,1,سايبورغ,1,ستايل,4,سفر,1,سيارات,1,سيارة,1,شجرة,1,شخصيات,1,شخصية,1,شعار,4,شعارات,26,شعارات و رموز,68,شمسية,1,شمعة,1,صحن,1,صفحة الهبوط,1,صور و خلفيات,23,صورة قطبية,1,ضخمة,1,طبق,1,طبيعة,1,طيار,1,عجوز,1,عجوز وجه,1,عرض تصاميم,3,عروض,25,علم,1,عمل حر,1,عيد الأضحى,1,عين,1,غلاف الكتاب,2,فرش,11,فرش (Brush),15,فرشاة,2,فن,1,فوتوشوب,43,فيكتور,8,قالب,1,قصر,1,قلعة,1,قوس قزح,1,كاميرا,1,كرتون,1,كرتونية,2,كلب,1,كوب ، تلاجة ، مغرفة، سكين المطبخ، مقلاة، صحن,1,كورسات,2,كوكب,1,كوكب الأرض,1,لحية,1,مآزر المطبخ,1,متجر إلكتروني,1,مجانا,2,مجانيات,6,محطم,1,مخطوطات,4,مسابقات,75,مشاعر,1,معدات الغوص,1,معضوض,1,مقالا,1,مقالات,417,مقالات التصوير,19,مقالات العاب,6,مقالات برمجة,25,مقالات تصميم,107,مقالات After Effect،,1,مقالات Illustrator,19,مقالات Indesign,7,مقالات photoshop,24,مقالات SEO,9,مكسور,1,مميزات,1,منزل,2,منظر طبيعي,1,مواقع لتنزيل صور PNG,1,موقع,4,نصائح,1,نفاثة,1,نوتة ، الموسيقى، فرش، مزمار,1,نينجا,1,هيكل عظمي,1,واتساب للأعمال,1,واقعية,3,وكالة,1,يد,1,يضيء,1,ABR,1,action,3,After Effect,2,Ai,3,Alien,1,alphabet,1,Alphabets,1,Android,1,App,1,Application,1,arrow,1,Austria,1,Back card,1,background,5,Bahrain,1,Ball,1,Balls in box,1,Bee,1,Belgium,1,Bitmap,1,blue,3,Blue background,2,book cover,1,Box Closed,1,Box Opened,1,Boxes,1,Brown,1,Brush,10,Brushes,9,Burkina faso,1,Business card,1,Buttons,3,Calc,1,Calculator,1,China,1,Circle,1,Circles,2,Clock,1,Cote d'ivoire,1,Croatia,1,Currency,1,Cyborg,2,czech,1,Dent,1,Dental,1,design,2,Disk,1,dog,1,Dollar,1,download,1,Drop Water,1,Earth,1,economy,2,Egypt Uganda,1,Emirates,1,emoticons,1,eps,7,EPS vector art,6,Euro,2,Flag,1,flute,2,font,1,France,1,Front card,1,G,1,galaxy,2,Game Development,5,Games,4,Gaza,1,Germany,1,Ghana,1,gift,1,gold,1,golden color,1,Golf,1,green,2,Guitar,1,H,1,head,1,Headphone,1,Health,1,heart,1,Hero,1,High Price,1,Hong Kong,1,Hour,1,Icon,1,Icon application,1,Illustrator,121,India,1,Iran,1,Iraq,1,Ireland,1,Italy,1,Japan,1,Japanese Yen,1,Jordan,1,jpeg,3,jpg,1,Kenya,1,Kid,1,Korea,1,Kuwait,1,landing page,1,Lebanon,1,Libya,1,light,2,Lithuania,1,Logo,5,Magnifier,1,Magnifying Glass,1,mail,1,Mali,1,Medal,1,medals,1,Metal,2,Metal Texture,1,microphone,1,money,2,Morocco,1,Mozambique,1,music,1,Netherlands,1,Nigeria,1,Ninja,1,note,1,Notebooks,1,Notes,1,Oman,1,orange,1,Palestine,2,Pc,1,Photoshop,161,piano,1,Picture,2,planet,1,plug-in,1,PNG,32,Poland,1,Portugal,1,Pound,1,price,1,PSD,115,rainbow,1,rainbow colors,1,received,1,red,2,Republic of congo,1,Romania,1,Rwanda,1,Saudi Arabia,1,search,1,Senegal,1,sent,1,Silver,1,Slovakia,1,South Africa,1,Space,2,Spain,1,SpeedArt,2,Sprocket,1,star,3,Style,2,Styles,3,Sudan,1,Sun,1,Superhero,1,Switzerland,1,symbol,6,Symbols,1,Syria,1,Tablet,1,Taiwan,1,Tanzania,1,Technologies,1,technology,1,tiny effect,1,Togo,1,Tooth,1,Touch,1,trophy,1,Tunisia,1,Turkey,1,Tutorial,2,UFO Logo,1,Ufo Symbol,1,United Kingdom,1,Vector,31,Vector ( فيكتور ),173,Vector material,4,video,1,Watch,1,white,2,Yemen,1,Zambia,1,
    rtl
    item
    اشكوش ديجيتال | Hcouch Digital: 9 دورات مجانية من شركة Google للتعلم عبر الإنترنت
    9 دورات مجانية من شركة Google للتعلم عبر الإنترنت
    https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEg9nUPecJMCincNdlxDrFg56-eOzybb0IBBPS_rY2KJPWCKadvyYZ54TZkSbXYAYxGgd_kL1zavxUKIZTuQ9XK3JVfbRjrJVe93GRzn1WGwEhmIaqvDbv-AhxRSik4vDU4sSjSPXTPujNSL/w640-h458/1+%25281%2529.jpg
    https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEg9nUPecJMCincNdlxDrFg56-eOzybb0IBBPS_rY2KJPWCKadvyYZ54TZkSbXYAYxGgd_kL1zavxUKIZTuQ9XK3JVfbRjrJVe93GRzn1WGwEhmIaqvDbv-AhxRSik4vDU4sSjSPXTPujNSL/s72-w640-c-h458/1+%25281%2529.jpg
    اشكوش ديجيتال | Hcouch Digital
    https://www.hcouchd.com/2021/02/9-google.html
    https://www.hcouchd.com/
    https://www.hcouchd.com/
    https://www.hcouchd.com/2021/02/9-google.html
    true
    3088230440467509860
    UTF-8
    تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل قراءة المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحه الرئيسيه الصفحات مقالات مشاهدة الكل قد ترغب فئة أرشيف بحث جميع المقالات لم يتم العثور على أي منشور مطابق مع طلبك رجوع لصفحة الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago قبل ساعة $$1$$ hours ago يوم أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون متابعة هذا المحتوى المميز مقفل الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر على رابط على الشبكة الاجتماعية انسخ كل الأكواد حدد كافة الأكواد تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ فهرس