لماذا يجب عليك استخدام LinkedIn في مقاولتك أو عملك

 تتطور التكنولوجيا باستمرار ، مما يعني  تطور الطريقة التي تعرف بها الشركات نفسها وتسويق نفسها أيضًا. مع ظهور منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter ، أصبح من السهل الحصول على اسم عملك التجاري بشكل مباشر للعملاء ، ولكن قد يكون تسويق عملك التجاري لشركات أخرى أو موظفين محتملين أو شبكات وآفاق أخرى أقل فاعلية. هذا هو المكان الذي يكون فيه LinkedIn مفيدًا.

يسمح لك موقع LinkedIn بإنشاء صفحات شركة لتعريف أعمالك والترويج لها ، ولكنه مفيد أيضًا في العثور على شركات وأفراد آخرين لديهم اهتمامات أو استراتيجيات أو ملفات شخصية مماثلة لعملك.

إليك الأسباب التي تجعل من LinkedIn مفيدا لعملك:

عرض علامتك التجارية: 

عند استخدام LinkedIn ، يمكنك تحديث ملفك الشخصي أو عملك باستمرار ، مع تزويد جهات الاتصال الخاصة بك بالمعلومات الحالية حول ما تفعله.

على عكس قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى ، LinkedIn هي طريقة احترافية للشركات لتُظهر للأشخاص من هم ، دون الاتصال وجهًا لوجه. إنه مثالي لتلك الأوقات التي يريد فيها شخص ما عرضًا تقديميًا موجزًا ​​ومركّزًا لما يمثله نشاطك التجاري قبل أن يقابلك.

تحسين محرك البحث:

يتم تصنيف ملفات تعريف LinkedIn (الاحترافي و الفردي) من خلال تحسينات عالية على Google. هذا يعني أن مجرد وجود ملف تعريف على LinkedIn سيضعك في مكان أعلى في صفحة النتائج عندما يبحث شخص ما عن اسم عملك. 

يستخدم الأشخاص Google الآن أكثر من أي وقت مضى للبحث عن الشركات. لذلك من الضروري التأكد من ظهور عملك في أفضل نتائج البحث. يمكن أن يساعدك إنشاء ملف تعريف شركة على LinkedIn في القيام بذلك.

الشبكات:

 يمكنك الآن التواصل مع الأشخاص الذين ربما تعذر الوصول إليهم في الماضي. LinkedIn هي أداة تواصل رائعة تساعدك في تقديم وتلقي مقدمات للأشخاص. 

مع "العلاقات" من الدرجة الأولى والثانية والثالثة ،من السهل العثور على الشركات وبناء العلاقات التي يمكن أن تساعد في نمو أعمالك.

البحث عن موظفين جدد:

 من خلال أداة البحث المتقدمة والاتصالات المقترحة ، يعد LinkedIn مصدرًا رائعًا للعثور على مواهب جديدة. يمكنك معرفة علاقتك مع شخص ما (إذا كان لديك واحد) ، وإرسال رسائل مباشرة ، وحتى معرفة من يشاهد ملفك الشخصي ، وهو أمر مفيد في العثور على موظفين محتملين.

 يسهّل LinkedIn أيضًا تجنيد أشخاص جدد من خلال السماح لك بنشر منشور توظيفك على LinkedIn (وتطبيق LinkedIn Job Search).

البقاء على إطلاع:

يجعل LinkedIn من السهل للغاية متابعة صفحة أعمال باستخدام موجز الأخبار. يظهر الأشخاص والشركات التي تتصل بها في موجز الأخبار عند قيامهم بنشر التحديثات.

يعمل أيضًا بالعكس: من خلال نشر التحديثات / المدونات / الأخبار ،يمكنك الظهور على حائط هذه الشركات الأخرى ، وهو أمر مفيد لإيجاد استراتيجيات جديدة ، وفهم الشركات ، والحفاظ على علامتك التجارية ذات صلة.

0/انشر تعليق / تعليقات

أحدث أقدم

شاهد أيضا :