أدخل كلمة للبحث

12/24/2019

Textual description of firstImageUrl

تعرف على المزايا والتحسينات في إصدار 2020 Illustrator





يعتبر البرنامج المميز Illustrator من أهم البرامج لكل مصمم خبير، فمن خلاله ظهرت أمامنا أجمل التصميمات وأروعها، ولطالما أبهرنا بتطويراته التي يقدمها، و كما و كما أصدرت أدوبي الستريتر 2018، هذا العام أصدارت التحديث الجديد لهذا البرنامج سنرى ميزاتٍ رائعة وتحسيناتٍ جديدة ستفاجئنا، لنتعرف عليها معاً...
تدقيقٌ إملائي بشكلٍ تلقائي 

هل عملت من قبل على تصميم كتابٍ أو سيرةٍ ذاتيةٍ أو نشرة أو أي عمل فني آخر وواجهت الصعوبات بسبب الأخطاء الإملائية؟ لا داعي للقلق بعد الآن فقد وفر البرنامج Illustrator ميزةً جديدةً رائعة تبرز كل خطأٍ إملائي أثناء كتابتك للنص بشكلٍ تلقائي.
ملاحظة: بالرغم من أن Illustrator يدعم التدقيق الإملائي بأكثر من 50 لغةً ولهجة إلا أنه لا يدعم لغات شرق آسيا في الوقت الحالي.


ميزة تبسيط المسار
ميزة جديدة لتسهيل عملك في تحرير المسارات المعقدة، حيث بأنها تجعل تحرير المسار أكثر سهولة وهي بواجهة مستخدم بسيطة وغنية.
يمكنك فتح هذه الميزة من خلال (Object > Path > Simplify)، وستجد حواراً مع الخيارات الأساسية يعمل على تبسيط المسار.
للوصول إلى الخيارات المتقدمة عليك بالنقر فوق أيقونة More Options لفتح الحوار وباستخدامه تستطيع العمل على تبسيط المنحنيات وكذلك ضبط زاوية نقطة الزاوية حتى يتحقق التجانس، كما أنه يمكنك تحويل المسارات المنحنية إلى خطوطٍ مستقيمة.

ميزة الحفظ والتصدير في الخلفية 
لم يعد هناك داعٍ لتنتظر حتى تكتمل عمليات الحفظ والتصدير، فمن خلال ميزة الحفظ والتصدير في الخلفية يمكنك متابعة عملك الفني وسيعمل البرنامج على إبلاغك حالما تكتمل العمليات، وتستطيع التأكد من تقدمها بنقرك فوق زر Check Progress.
الملفات التي تدعمها هي: ملفات .ai و .png و .jpg


تجربة تعليمية ثرية في موارد الإلحاق 
إن كنت تريد المساعدة في بدء استخدام برنامج Illustrator بشكلٍ سريع فلم يعد الأمر صعباً حيث يوفر البرنامج مجموعة متنوعة من موارد الإلحاق تستطيع الوصول إليها من خلال علامة التبويب Home and Learn، ومن خلالها يمكنك التعرف على الإعدادات المسبقة للمستندات والتدريبات الموجهة وغيرها. كما أنك ستحصل على نظرة سريعة للميزات الجديدة على الشاشة الرئيسية التي أُصدرت في أحدث إصدارٍ للتطبيق. 

توافق مع الإصدارات القديمة من ملفات Illustrator
إن كل مستندات Adobe Illustrator (.ai) و(.eps) Illustrator EPS   يتم حفظها بأحدث تنسيق Illustrator 2020 الإصدار(24.0(.
ولكن إن قمت بفتح مستند Illustrator 2020 بإصدارٍ سابق فستظهر رسالة تحذيرية تقول هذا المستند تم إنشاؤه باستخدام إصدار أحدث وقد تفقد بعض البيانات عند فتح المستند.
ولتكن تجربتك أفضل وأكثر تناسباً من المستحسن فتح مستندات  Illustrator 2020 في . Illustrator 24.0.

تسريع العمل على التأثيرات
عند تنفيذ بعض التأثيرات كالتمويه، والتوهج الداخلي أو الخارجي، والظل المسقط، كنا نواجه بعض الصعوبات في بطء التنفيذ، ولكن اليوم أصبح الأمر أسرع بشكلٍ كبير على برنامج Illustrator ومن الممكن تطبيق التأثيرات بكل سهولة على الصور والأشياء.


تحسين عمليات فتح الملفات وحفظها 

تم تحسين عمليات فتح الملفات وحفظها في الإصدار الحديث من Illustrator، ولكن إن لم تتمكن من استرداد الملف بشكلٍ تلقائي فسيعرض عليك رسائل خطأ مفيدة وموضحة لخيارات استرداد الملف.

منتجٌ ثابت مع المزيد من التحسينات

يهدف برنامج Illustrator على أن يكون منتجاً ثابتاً ومطوراً بشكلٍ أفضل لكل إصدار، وقد تم إصلاح العديد من المشاكل التي تم الإبلاغ عنها مثل مشكلة الطباعة وتحديد إصدارات الملفات والأدوات والتدرجات اللونية وغيرها من المشاكل الأخرى.




ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين 2013 - | سياسة الخصوصية - Privacy Policy |تصميم :