أدخل كلمة للبحث

6/11/2018

Textual description of firstImageUrl

سارع بالاشتراك بمسابقة مهرجان الرسوم المتحركة المستقلة العالمي

سارع بالاشتراك بمسابقة مهرجان الرسوم المتحركة المستقلة العالمي

هل لديك خبرة في العمل على الرسوم المتحركة؟! هل تطمح بأن ينتشر عملك بشكلٍ عالمي؟! إذاً لا يجب أن تفوت هذه الفرصة من خلال مسابقة مهرجان الرسول المتحركة والذي تقيمه جمعية (QAS) Quickdraw Animation  في عامها الرابع عشر، سنتعرف على المسابقة أكثر معاً...
ستقام المسابقة في مهرجان (GIRAF) Giant Incandescent Resonating Animation Festival الرابع عشر للرسوم المتحركة المستقلة، وسيعمل منظمو المسابقة عن أفلام الرسوم المتحركة في البحث ضمن كل الأنماط والأنواع والوسائط ومهما كانت المدة، وهذه المسابقة تهدف لتشجيع الأفلام في مجال الرسوم المتحركة حتى نتجاوز الحدود بين الدول في العالم وذلك عن طريق استخدام التقنيات الجديدة ومشاركتها وكذلك الرؤى المميزة والمواضيع التحفيزية، والمفاجأة الكبرة هي بأنه سيتم عرض الأفلام الرابحة في مدينة كاليجاري في كندا!

شروط الاشتراك بالمسابقة
يستطيع المشترك تقديم أفلامٍ مجردةٍ أو سرديةٍ أو مرسومةً باستخدام الكمبيوتر أو يدوياً، أو من صناعة المهنيين المحترفين أو الطلاب الماهرين أو ما بينهما إلا العمل التجاري! 
 
جوائز المسابقة
الجائزة في فرصة العمر حيث سيتم عرض الأفلام الفائزة ضمن مهرجان GIRAF الرابع عشر والذي سيكون في 14 تشرين الثاني/نوفمبر 2018.
آخر موعدٍ للاشتراك بالمسابقة
15/7/2018

الاشتراك بالمسابقة
الموقع الرسمي للمسابقة 


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين 2013 - 2018 | سياسة الخصوصية - Privacy Policy |تصميم :