أدخل كلمة للبحث

4/15/2018

Textual description of firstImageUrl

أفضل قوالب CV السير الذاتية المدفوعة والمجانية، اعمل بها و سيتم اختيارك

أفضل قوالب CV السير الذاتية المدفوعة والمجانية، اعمل بها و سيتم اختيارك
إن للسيرة الذاتية أهميةٌ كبيرة لكل شخصٍ يود العمل ويبحث عن الوظيفة، فهي من يعمل الفارق في اختيار المشغل، فنجد فيها مؤهلات الفرد وصفاته وما يتمتع به من خبرات، وكثيرٌ من الناس يحبون أن يظهروا سيرتهم الذاتية بأفضل شكلٍ كان، وهذا من خلال قوالب الـCV! ولذلك اخترنا لكم افضل قوالب CV السيرة الذاتية المدفوعة والمجانية.. لنلقي عليها نظرةً عن قربٍ أكثر!

هو قالبٌ مميز ويعمل مع كل الصيغ! نعم اي برنامج تريد، تصميمه أنيقٌ وكلاسيكي، يتميز بكونه يعرض كل ما تريد بشكلٍ مرتبٍ وجميل وبألوانٍ مريحةٍ للعينين.(Word+Powerpoint+Vector+PSD+Indesign)
السعر : لا يتجاوز 4 دولار


قالبٌ مجاني ويعمل فقط على Vector، وهو قالبٌ جميل، تستطيع من خلاله رؤية اللغات التي تتقنها والهوايات المفضلة وغيرها، وهو ذو ألوانٍ ورديةٍ هادئة وجميلة.

السعر : مجاني

 

White cv template with blue and grey details 

 

 قالبٌ مجاني ويعمل فقط على PSD، ذو ترتيبٍ أنيقٍ جداً ويظهر الكثير من المعلومات الأساسية كالصفات والمهارات والخبرات وغيرها، يناسب الكثير من الأذواق فهو ذو تصميمٍ بسيطٍ وجميلٍ وأنيق.

السعر : مجاني

 

Resume cv word

يعمل هذا القالب فقط على Word، ولكنه يتميز بتصميمه المبتكر، الجميل والأنيق، حيث يعرض السيرة الذاتية بشكلٍ مرتب وبألوانٍ راقية ولائقة، كما أنه يعرض كل ما تريده من معلومات بترتيبٍ فريد بدون أي ازدحام. 

السعر : 7 دولار

 

Resume & Portfolio Template


قالبٌ مجاني ويعمل على Vector وكذالك PSD، وهو قالبٌ جميل، تستطيع من خلاله رؤية اللغات التي تتقنها واالاعمال وغيرها، وهو ذو ألوانٍ رمادي هادئة وجميلة.

السعر : مجاني

 

 



ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين 2013 - 2018 | سياسة الخصوصية - Privacy Policy |تصميم :