أدخل كلمة للبحث

1/24/2018

Textual description of firstImageUrl

أفضل برامج احترافية لتصميم مجوهرات

أفضل برامج احترافية لتصميم مجوهرات

المجوهرات أو الجواهر هي شكل من أشكال الزينة الشخصية مثل القلادة، الخاتم، البروش، الأقراط والسوار. و غالبا ما تصنع من الأحجار الكريمة، المعادن الثمينة أو أصداف البحر. وقد يتم تنسيق مجموعة متكاملة من هذه العناصر من المجوهرات ويطلق عليها طقم مجوهرات. العوامل المؤثرة في اختيار المواد تتنوع حسب الاختلافات الثقافية، ومدى توافر المواد. قد تكون نوعية معينة من المجوهرات موضع تقدير بسبب خصائص موادها، تصاميمها، أو لرموز ذات معنى خاص.
في هذه المقالة سنتطرق الى كيفية تصميم المجوهرات و هذا باعتماد على برنامج تصميم المجوهرات، اد سنتطرق الى افضلها

برنامج RhinoGold
برنامج RhinoGold
اذا سبق وعملت بنمادج تلاتية الابعاد فلابد انك قد سمعت ببرنامج Rhino3D. يحظى البرنامج بشعبية خاصة في الهندسة المعمارية و التصميم داخلي... و يتوفر هذا الاخير على العديد من الإصدارات، واحد منهم مختصة في تصميم المجوهرات "RhinoGold". ويعد هذا البرنامج من أفضل البرامج تصميم المجوهرات، ويعطيك البرنامج مجموعة من نمادج و المكونات الجاهز لتعمل عليها لتنشئ خواتم، والأقراط، والأساور ... وما إلى ذلك يمكنك أيضا تصميم مجوهرات من الصفر، وهذا ما يجعل RhinoGold أفضل اختيار.
موقع الرسمي للبرنامج :  rhinogold

برنامج Matrix
برنامج Matrix
إذا كنت محترف في صناعة المجوهرات فلابد و ان تكون قد سمعت ببرنامج Matrix. هو من اكثر البرامج شعبية في مجال الطباعة 3D. تم انشاء هذا البرنامج خصيصا لخلق المجوهرات، و هذا البرنامج يحتاج الى خبرة في 3D. وهذا ما يجعله برنامج مناسب لتصميم مجوهرات.
موقع الرسمي للبرنامج : matrix

برنامج 3Design
برنامج 3Design
3Design هو أيضا برنامج مختص في تصميم المجوهرات. فهو يسمح لك انشاء صور واقعية من النماذج الخاصة بك 3D قبل طباعتها. البرنامج سهل الاستعمال و تعلم فقط تحتاج القليل من التدريب. ويشمل البرنامج على العديد من الأدوات المفيدة لتصميم مجوهرات بشكل احترافي.
موقع الرسمي للبرنامج : 3design

برنامج Zbrush
برنامج Zbrush
زبروش هو برنامج رائع في مجال 3D، يسمح لك البرنامج بعمل تصاميم مجوهرات و جميل انه يمكنك من تحكم في الطلاء والملمس لشكل الذي صممت. كما يمكنك من تصميم نماذج عالية الدقة. و يستخدم زبروش تقنية "بكسل 3D". كل بكسل يسمى ب "بيكسول" ويحتوي على معلومات عن العمق والتوجه والمواد وقيمة اللون.
موقع الرسمي للبرنامج : Zbrush

 
امل ان تعجبكم هده برامج، لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...



ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين 2013 - 2018 | سياسة الخصوصية - Privacy Policy |تصميم :