أدخل كلمة للبحث

12/25/2017

Textual description of firstImageUrl

هل يمكن لشعار الإحترافي زيادة ارباحك ؟

 هل يمكن لشعار الإحترافي زيادة ارباحك ؟

الشعار هو أداة مهمة في كل العلامات التجارية سواء كانت الشركات الصغيرة أو الكبيرة و أغلبهم يضع السعر قبل الجودة (وهذا أمر حسن) و يختار شعار هاو بذلا من شعار احترافي. لماذا قد يزعج نفسه بالدفع لشعار إحترافي بينما صديقه أو إبن عمه يمكنه إنشاء شعار من الوورد مجانا ؟

الإجابة بسيطة ... الإنطباع الأول لعملائك سوف يكون إنطلاقا من شعارك، ثم بعد سوف يقررون فورا إذا ما كنت محترف و تستحق تقتهم أم انهم سوف يذهبون لمكان أخر.


شعار رخيص المظهر سوف يدمر الرسالة التي تريد إيصالها لجمهورك المستهدف و سوف يجعلك تظهر بمظهر الهاو أو المبتدئ. عادةً الشعار هو أول ما يترسخ في ذاكرة جمهورك حول عملك أو شركتك. فالشعار المصمم بشكل جيد يبني تقث عملائك و هذا يساعد على زيادة أرباحك و لكن فقط إذا كانوا يرونك محترف و قادر على تلبية احتياجاتهم.

 

العلامة التجارية البصرية تلعب دور كبير و مهم في أي عمل أو شركة، لهذا إذا أردت توظيف مصمم لإنشاء شعار لشركتك تأكد من أنه يعرف كل احتياجات عملائك مع إمكانية إنشاء شعار بجودة عالية يختصر كل مميزات الشركة لأن هذا ما سوف يجعل عملائك المحتملين يقررون هل سيشترون منتجك أو خدمتك.

يجب عليك أن تتطلع لإنشاء هوية بصرية التي من شأنها تعزيز عملك و جعله أكثر احترافية و جدير بالثقة. لأن الشعار الإحترافي يؤثر بشكل كبير على قرار إشتراك العملاء و بذلك سوف يأتون إليك بذل من الذهاب إلى منافسيك.

نحن في موقع اشكوش ديزاين نعلم ان الوقت = المال لهذا سوف نقدم لك شعارك في غضون 4 أيام فقط كما انه سوف يعمل على شعارك أكثر من مصمم واحد و الأهم من هذا كله سوف يكون شعارك إحترافي و فريد من نوعه و بتخفيض 50% أيضا. ماذا تنتظر ؟ إحصل على شعارك الإحترافي من هنا :




ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين 2013 - 2018 | سياسة الخصوصية - Privacy Policy |تصميم :