أدخل كلمة للبحث

12/03/2017

Textual description of firstImageUrl

مراجعة لكل مميزات و وظائف illustrator CC 2018 الجديدة

مراجعة لكل مميزات و وظائف illustrator CC 2018 الجديدة

السلام عليكم و رحمة الله، كما عودتنا شركة أدوبي (Adobe) كل مرة بالجديد فمؤخرا أعلنت الشركة إصدارها الجديد وهو Adobe CC 2018 في كل برامج Creative Cloud كبرنامج Adobe Photoshop  و Adobe Capture و غيرها من برامج أدوبي، في مقالة اليوم سوف نتحدث عن المميزات الجديدة في برنامج Adobe illustrator CC 2018.


- Properties panel
- Properties panel
تمكنك هذه الأداة من التحكم بشكل أسرع في كل الأدوات الموجودة في برنامج اليسترايتور و في مكان واحد أيضا، إذ أن هذه القائمة تظهر لك الأدوات التي سوف تحتاجها عند تحديد أي شيء موجود في برنامج illustrator بشكل ذكي.

- Puppet Warp

  - Puppet Warp
بهذه الأداة يمكنك تحويل و تغير شكل الفيكتور مع الحفاظ على طبيعته ( كما تحدثنا عنها في برنامج فوتوشوب : كيفية إنشاء تلوي الجسم باستخدام PhotoShop ) الآن أصبحت متاحة في برنامج illustrator أيضا، فهي تتيح لك لف و تغيير شكل الفيكتور من  دون الحاجة إلى ضبط مسارات فردية أو نقاط الربط.

- عدد الواح العمل (Artboards)
   - عدد الواح العمل (Artboards)
الأن في برنامج illustrator CC 2018 تستطيع إنشاء اكثر من 1000 لوحة عمل في كل ملف أو مشروع حتى تتمكن من العمل مع المزيد في كل ملف.

- سهولة تنظيم لوحات العمل (Artboards)
 - سهولة تنظيم لوحات العمل (Artboards)
يمكنك الأن تحديد لوحات العمل و تحريكها و تنظيمها و كذلك محاداتهم بشكل أوتوماتيكي و بنقرة واحدة عن طريق أداة align. 

- أداة تحكم في الخطوط

 - أداة تحكم في الخطوط
بهذه الأداة سوف تحصل على حرية أكبر في تحكم بكل تفاصيل الخطوط إما بجعله سميك أو رقيق أو مائل ( يمكنك تحكم في تفاصيل فقط الخطوط التي تحمل علامة VAR) و هذا سوف يعطيك خيارات أكبر و حرية أكبر لتبدع.

شريط MacBook Pro Touch


  -  شريط MacBook Pro Touch
الأن أصبح بإمكانك الوصول لبعض أدواة برنامج illustrator عن طريق شريط الموجود في ماك بوك برو تاتش.

Asset Export
  -  Asset Export 
تستطيع الأن حفظ أجزاء الصغيرة من مشروعك أو عملك فقط عن طريق سحب و لصق الجزء المراد حفظه و بالحجم الذي تريد أيضا. هذه الخاصية تمت إضافتها في النسخة السابقة و تم تعديل عليها بشكل أكبر في هذه النسخة من برنامج اليسترايتور.

التحديث الأخير في برنامج illustrator جعله أسهل و أسرع في الإستعمال من النسخ السابقة. الأن حان دورك ... أخبرنا ماهي أكثر ميزة نالت إعجابك في Adobe illustrator CC 2018 و في نظرك ماهي الميزة التي نسينا ذكرها؟ أرجو أن تخبرنا بها في خانة التعليقات أسفله.





ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين : مقالات و دروس فوتوشوب - اليستريتور - أفتر أفكت - الرسم - التصوير 2016 - 2017 | تصميم :