أدخل كلمة للبحث

9/10/2017

Textual description of firstImageUrl

التصوير الفوتوغرافي : من هواية إلى عمل خاص

 التصوير الفوتوغرافي : من هواية إلى عمل خاص

     هذا صحيح. من قال أن موهبتك لا يمكنها أن تتحول إلى عمل يدخل عليك ربح؟ يوجد العديد من الناس الذين يحتاجون إلى مصورين سواء في زفاف ابنهم أو حفل تخرج ابنتهم أو لحفلة عيد ميلادهم. لم لا تكون أنت هذا الشخص الذي يقدم هذه الخدمة عند الحاجة؟

     للإنتقال من التصوير كهواية الى عمل خاص يتوجب على إنجاز بعض المهام اولا :

- سوق مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي:
 - سوق مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي:

     بعبارة أخرى قم ببيع نفسك !! دع الناس يعرفون ما الذي يمكنك القيام به في مجال التصوير، أرهم لماذا يحتاجون مهاراتك و لماذا يجب عليهم استئجارك. و مع ذلك تأكد أن سعرك معقول لأنك لا تزال هاوي في السوق التصوير الفوتوغرافي.

     لتسويق لمهاراتك في التصوير الفوتوغرافي بشكل فعال لا تخف من إنفاق القليل من المال على الإعلان لنفسك. لكن لا تتوقف هنا بل انشر عمل في أكثر الأماكن ممكنة

أنصحك بهذه المقالة :

- انخرط في مجموعات:
- انخرط في مجموعات:

     يمكن أن تكون مجموعة خاصة بنادي محلي أو جمعيات أو يمكن فقط أن تكون أحد مجموعات الفايسبوك. أنصحك بالإشتراك في مجموعة الموقع : اشكوش ديزاين

      مثل هذه المجموعات عادة ما تقوم بنشر أعمالها إما شهريا أو أسبوعيا و هذا سوف يعطيك إشهار مجاني لك و لأعمالك التصويرية

- مشاركة في المسابقات :
- مشاركة في المسابقات :

     المشاركة في المسابقات سوف يعطيك شيئين: الثروة و الشهرة. و كلاهما لهم نفس القدر من الأهمية. فالشهرة سوف تزيد من عدد عملائك لأن كل العالم سوف يكتشف مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي. و الثروة ... حسنا ! متى كانت الأموال الإضافية مضرة ؟

- عرض مهاراتك مجانا للمشاريع الحكومية:
 - عرض مهاراتك مجانا للمشاريع الحكومية:

     الحكومة دائما ما تبحث عن مهنيين مستعدين للعمل مجانا معهم، لهذا يجب ان تستغل هذه النقطة لصالحك و قم بإظهار مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي لأن هذا سوف يعطيك فرصة لتظهر مهاراتك للعلن.

- إرسال عينات من عملك للصحف و المجالات:
- إرسال عينات من عملك للصحف و المجالات:

     إرسال أفضل صورك للصحف و المجالات يشبه المشاركة في المسابقات، لأنه عند إرسالك لعينات من عملك لكل من الصحف و المجالات سوف تزيد من فرصك للحصول على إهتمام أناس يهمهم ما تقوم بتقديمه.

     بالرغم من أن طريق الانتصار و الوصول إلى هدفك لن يكون سهلا إلى أنه يجب أن لا تستسلم أبدا و كذلك لا تتوقف عن التقاط المزيد من الصور الرائعة



ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين : مقالات و دروس فوتوشوب - اليستريتور - أفتر أفكت - الرسم - التصوير 2016 - 2017 | تصميم :