ما هو Adobe Typekit ؟ وكيف يمكنك استفاد منه ؟




 ما هو Adobe Typekit ؟ وكيف يمكنك استفاد منه ؟

ماهو Typekit

مخزن أدوبي للخطوط أو Adobe Typekit هو عبارة عن مكتبة تضم الآلاف من الخطوط، المتاحة عن طريق الاشتراك أو عن طريق الشراء مباشرة، الموقع متاحة ب 4 لغات مختلفة ( لا يدعم اللغة العربية )، يتوفر هذا المخزن على خطوط متنوعة.

اعلنت أدوبي Adobe عن هذه الميزة الجديدة في الاصدار الأخير لفوتوشوب و illustrator ( جديد و مميزات Photoshop CC 2017 ) ( جديد و مميزات Illustrator CC 2017 )، وتأتي هذه الخطوة لتوسع أدوبي و مشاركتها في سوق، و بالتالي منافست مواقع الكبرى للخطوط.

كيف يمكنك الوصول الى مخزن أدوبي أو Adobe Stock ؟
كيف يمكنك الوصول الى مخزن أدوبي أو Adobe Stock ؟
يمكنك الوصول اليه بطريقتين مختلفتين، اما بدخول الى موقع مخزن عبر هذا الرابط ( مخزن Typekit) او عبر البرنامج الذي تعمل به سواء كان Photoshop CC 2017 أو Illustrator CC 2017 ...

 كيف يمكنك استفاد منه ؟
للاستفاد من محتواه يمكنك الاشتراك بثلاث طرق، منها المجانية تعطيك مجموعة محدودة من الخطوط و يمكنك العمل بها على مواقع شبكة الانترنت.

و في الأخير أمل أن تكون هذه مقالة نالت إعجابك و تكون مفيدة لك في مشوارك، إذا ما كانت لديك أي تعقيبات فلا تبخل علينا بذكرها في خانة التعليقات أسفله. و إذا ما أعجبتكم المقالة لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق