أفضل مواقع لتحميل Mockups مجانا للمصمم

أفضل مواقع لتحميل Mock ups مجانا للمصمم

الموك آب أو المجسم ( Mock up ) و هو عبارة عن ملف PSD يعرض العمل بشكل واقعي و على شكل النماذج حقيقية بطريقة إحترافية . و هذا لإضافة نوع من الحيوية على التصميم . و يمكنك هذا الملف من عرض تصاميم أو منتجات في صورة جميلة . فيمكنك من تخيل شكل التصميم قبل ان يتم جلبه لأرض الواقع مما قد يؤدى بالإيجابية و يزيد فرص الإقناع . نظرا لأهميت هذه الملفات سنتطرق في هذا الموضوع إلى مواقع إحترافية متخصصة في تقديم الموك آب أو المجسمات مجانا :


موقع Mockup World
موقع Mockup World
موقع Mockup World موقع رائع ، يقدم لك الموقع الكثير من النماذج ( Mock ups ) و يعرض أفضلها بالأحجام مناسب و أكثر واقعية . و الجميل أنه يوفرها مجانا ، اضافة الى سهولة تصفحه و البحث فيه و التحميل منه . فيمكنك استخدام الدليل في الأعلى لاختيار مجسم الذي تبحث عنه .
موقع pixeden
الموقع إحترافي و رائع ، يوفر لك إمكانية تحميل كثير من الملفات مجانا منها Mock ups ،و يحتوي على الملفات منوعة و مختلفة ( ايقونات, تصاميم جاهزة , فيكتور ( صور المتجهية ... ) و يتميز بإمكانية تحميل مباشر .
 موقع Graphicburger
الموقع غني عن التعريف ، يوفر لك إمكانية تحميل كثير و بسهولة و مجانية ، و يحتوي الموقع أيضا على رموز و تصاميم مختلفة نذكر منها ايقونات، تصاميم جاهزة ، فيكتور ( صور المتجهية ) ....
 موقع media loot
يعد موقع media loot جميل ، يتوفر على قاعدة كبير من من الملفات رائعة لاستعمالها بالمجان و أخرى مدفوعة ، لكن الملفات المجانية كافية و احترافية ، كما يمكنك الاستعانة بمربع البحث بالأعلى للبحث ، و هذا سيوفر لك الوقت، و سيجعل من الموقع سهل الاستخدام للجميع، بالإضافة الى امكانية التحميل مباشرة.
موقع PSD Repo
موقع رائع ، متخصص في المجسمات ( Mock ups ) ، يحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الملفات PSD المجانية تغطي مجموعة كبيرة ، كما يمكنك الاستخدام مربع البحث بالأعلى هذا سهل الاستخدام الموقع .

  أمل أن تعجبك هده المواقع و أن تكون مفيدة ، هل تعرف موقع اخر لتحميل  النماذج ( Mock ups ) و الملفات المفتوحة PSD و ملحقات الفوتوشوب شاركنا في صندوق تعليقات ، لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعنا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ....
هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق