افضل المواقع للحصول على الكتب باللغة العربية مجانا

افضل المواقع للحصول على الكتب باللغة العربية مجانا

        هل انت من محبي القراءة ؟ هل تعاني من قلة الكتب العربية الهادفة ؟ و هل تريد احتراف مجال ما ؟ ... هذه التدوينة لك . حيث سنتطرق فيها الى أكبر المنصة ضخمة للكتب الإلكترونية باللغة العربية في جميع المجالات  ( الصحة، الدين، العلوم، الادب، التقنية ... ) والعديد من المجالات الاخرى والتي يمكنك اكتشافها بنفسك ! كل الكتب هي باللغة العربية ، حيث ستسهل عليك إكتشاف مجالات عديدة بلغتك الأم .

 موقع مما قرأت :
موقع رائع جدا يضم قاعدة بيانات ضخمة للكتب الالكترونية باللغة العربية ! و في المجالات المختلفة ( الأعمال علمية و أدبية عالمية عربية و مترجمة ) . حيث يحتوي الموقع ايضا على العديد من المقالات المختلفة، والنصائح لتعلم اللغات، وغيرها. بالإضافة إلى ركن مخصص للقراء لإبراز مواهبهم الشعرية والقصصية .
رابط الموقع : مما قرأت
موقع إليك كتابي :
يعتبر من أفضل المواقع المجانية لتحميل وقراءة الكتب المختلفة. الموقع يوفر العديد من الروايات العربية العالمية و المترجمة إلى اللغة العربية ، كما انه يوفر كتب دينية و كتب للاطفال بالإضافة إلى كتب في التنمية البشرية و الفنون ، كما ان الموقع يوفر لك إمكانية قراءة الكتاب مباشرة من الموقع او تحميله كذلك ، كل حسب رغبتك !
رابط الموقع : إليك كتابي

موقع الكتب :
موقع جميل و متميز و تكمل قوته في بساطته ، اضافة الى ان الكتب مقسمة إلى عدة تصنيفات ، محتوى الموقع رائع و مختارة بعيانة كبيرة ، و لتحميل اي كتاب فقط ادخل اليه و انقر بعد ذلك على تحميل في اسفل ، يجدر الاشارة الى ان الموقع انه لايطلب منك التسجيل من اجل تحميل .
رابط الموقع : الكتب

موقع عصير الكتب :
عصير الكتب موقع رائع و يعتبر من أفضل المواقع الكتب. الموقع يوفر العديد من الكتب في الأدب العالمي أو العلوم الإنسانية والاجتماعية، أو تريد المزيد من الكتب العلمية والفكرية والطب والصحة، أو المؤلفات الكاملة ، كما انه يوفر كتب دينية و قصص للاطفال بالإضافة إلى كتب في التنمية البشرية و الفنون ، فقط قم بتحميل و الاستمتاع بقراءة  ما يحلو لك !
رابط الموقع : عصير الكتب 
موقع رشف :
من المواقع المعروفة ، حيت أنه يضم أكثر من 40.000 كتاب الالكتروني باللغة العربية و في مجالات مختلفة ، الموقع أنه يمكن التسجيل عليه بواسطة حسابك في الفيسبوك او تويتر و مشاركة  الكتب التي تتوفر عليها .
رابط الموقع : رشف

القراءة من الأمور التي يجب أن لا يغفل عنها الشخص و لا الدولة ، فالمعروف منذ القدم أنّ القراءة هي أول وسيلة للتعلّم وأقدمها . في الأخير اتمنى ان تفيدكم هده المواقع ، هل نسينا أي موقع ؟ أو لديك أي إضافة شاركنا في صندوق تعليقات .
امل ان تعجبكم هده التدوينة ، لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعنا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ....


هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق