نظرة على موقع بيكاليكا ( Picalica )

نظرة على موقع بيكاليكا ( Picalica )

موقع بيكاليكا ( Picalica ) هو عبارة عن متجر مخصص لبيع التصاميم والأعمال الفنية العربية بمختلف تصنيفاتها ، تعمل هذه المنصة إلتقاء المشترين و البائعين و بالتالي الحصول على تصاميم جاهزة لقاء أسعار معقولة ويسمح للمصممين والمبدعين العرب بيع نتاجهم عبرها لجمهور واسع من المشترين.
فادا كانت لديك تصاميم أو اعمال ابداعية فلا تتردد بوضعها في موقع بيكاليكا ( Picalica ) ، فموقع بيكاليكا ( Picalica ) يمكنك من ربح إنطلاقا من بيع أعمالك ، و يتوفر هذا الأخير على الكثير من أعمال الويب و الغرافيك حيث يمكن من بيع واجهات الإستخدام و التطبيقات و PSD و AI و EPS و الأيقونات إضافة إلى الشعارات و قوالب المواقع البسيطة و أي شيء عالي الجودة اضافة الى قوالب وردبريس و Html.

        الموقع يقدم العديد من الفوائد والميزات منها :
+
البائعين يستطيعون رفع أعمالهم بشكل مباشر على الموقع و أخد عمولة عن كل عمية بيع.
+ يتقاسم بيكاليكا قيمة أي عمل يتم بيعه مع البائع حيث يحصل المتجر على 40% والباقي للبائع، ويتم سحب الأرباح و شحن الرصيد عبر باي بال كما لا يتم اقتطاع عمولة باي بال عند الشحن المتوفر بعدة فئات حتى 100 دولار ويمكنك استخدام رصيدك في الموقع خلال فترة سنة.+ يمكن استخدامه لإيجاد عملائ جدد أو فرص عمل.
+ تعزيز العلاقات، إضافة لذلك يمكن استخدامه للتعرف على أشخاص آخرين ومعرفة المزيد عن أصحاب المواهب في شتى المجالات الفنية .
+ بالنسبة للمشترين ، يستطيعون البحث عن أعمل احترافية.
+ يمكنك تصفح الأعمال حسب موضوعها أو عرض مجموعة من الأعمال عشوائياً أو ترتيبها حسب الأحدث .



 لا تنسوا لايك ومشاركة المقالة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق