نظرة حول أداة Viveza لبرنامج Photoshop

  نظرة حول أداة Viveza لبرنامج Photoshop
         السلام عليكم و رحمة الله ... أداة Viveza عبارة عن برنامج المساعد أو ما يسمى ( plug-in ) مثله مثل أداة " Color Efex Pro " التي تحدثنا عنها سابقا يمكنك إضافته لـ Photoshop ؛ Lightroom أو  Aperture  (  لـ Mac ) .
         تساعد أداة Viveza في تعديل الألوان و الإضاءة بصورة إحترافية و جميلة جدا . و يمكنك تحميل البرنامج الكامل عن طريق ضغط على هذا الرابط ( Viveza ) تم ضغط على " Download now " في أعلا يمين الصفحة . حجم البرنامج صغير لا يتجاوز 429MB يمكنك تثبيته بسهولة على حاسوبك وهو سهل في الاستخدام أيضا .
 
         بعد تحميل و تثبيت أداة Viveza ( و انصحك ب درس 150 : كيفية تتبيث فلترات على برامج التعديل على الصور ) ستظهر في خانة فيلتر " Filter "مجموعة جديدة بإسم " Nik Software " و عند تمرير الفأرة فوقها ستلاحظ وجود أداة Viveza.


         عند اختيار أداة Viveza ستنبثق نافدة جديدة بها إعدادات لتغيير اللون الإضاءة بسهولة و إحترافية ، و بعد تعديل الصورة يمكنك مقارنتها قبل و بعد استعمال الأداة عن طريق سحب الخط الأحمر من الوسط بحيث الجهة اليسرى تدل على " قبل إستعمال أداة Viveza " و الجهة اليمنى تدل على " بعد استعمالها " .


            و في الأخير أتمنى أن أكون وفقت في شرح أداة Viveza و تكون مفيدة لكم ، و لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...


هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق