مواقع متخصص بتشغيل أصوات لاسترخاء والهدوء


الاسترخاء نقيض التوتر (عدم الاستقرار ... الاضطراب الانفعالي ... القلق) الذي تصاحبه مظاهر لأبرز الضغوط التي تواجه الإنسان والتي يصاحبها زيادة في الأنشطة العضلية .

و لحل هذا المشكل ( توتر ) نقترح عليك العديد من المواقع التي سوف تساعدك على تحقيق بعض الانتعاش والاسترخاء أثناء استخدامك للحاسوب .

موقع Loungev :
 
loungev موقع الجميل يحتوي على مجموعة من مقاطع الفيديو لأكثر الأماكن الطبيعية الهادئة و رائعة .مثل المحيطات وشواطئ و أصوات الصيف والخريف والغابات المطيرة بالاضافة الى أصوات مميزة ورائعة، فقط تحتاج الى كرسي وكأس شاي لتشعر بالاسترخاء والهدوء.

موقع Calm :
من المواقع المميزة التي تقدم موسيقى الهادئة مصحوبة بمناظر طبيعية متحركة . يمكنك ضبط الوقت إلى الوقت المطلوب للتمتع بمشاهد جميلة والأصوات المميزة التي تساعدك على الاسترخاء والتخلص من روتين العمل.

موقع A Soft Murmur:
خدمة رائعة وجميلة تمكنك من مزج الأصوات متنوعة حسب ذوقك ، مثل المزج بين صوت أصوات العصافير وهبوب الرياح و الرعد  و المطر .و الجميل أنه يمكنك مشاركة هذه الأصوات عبر مواقع تواصل إجتماعية .يمكنك ابتكار أصوات جديدة .


موقع Noisli : 
Noisli موقع الجميل يحتوي على مجموعة الأصوات متنوعة لأكثر الأماكن الطبيعية و سقوط مطار و هبوب ريح إضافة إلى صوت رعد . كما يمكنك من مزج الأصوات حسب ذوقك .


موقع Soundrown:
موقع جميل أعتبره الأفضل ، في الصفحة الرئيسية ستجد مجموعة من الأزرار الأنيقة التي تمثل نوع الصوت جنبا إلى جنب مع التحكم في مستوى الصوت . كما يمكنك أيضا من مزج الأصوات حسب ذوقك .



امل ان تعجبكم هده التدوينة ، لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعنا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق