مواقع و برامج لإنشاء عروض تقديمية احترافية مجانية

مواقع و برامج لإنشاء عروض تقديمية احترافية مجانية

     هل أنت في حاجة إلى انشاء عروضك المدرسية أو غيرها من العروض ، وكما نعلم جميعا الكثير لا يتوفر على برنامج PowerPoint من شركة مايكروسوفت ، نظرا لمشاكل التثبيت و البحث عن التفعيل وغيرها من الأمور المزعجة، كما يجب أن تكون لديك خبرة في التعامل مع برامج Microsoft Office .إذن أقترح هذه مواقع وخدمات جديدة لإنشاء عروضك التقديمية باحترافية و بدون خبرة . 

موقع SlideRocket

     يعد من أفضل المواقع لانشاء عروض ، يضم كتير من أدوات مهم ، الجميل في الموقع انه عند عملك عليه لاتشعر بنفسك انك تعمل على موقع بل على برنامج حقيقي  ، بالإضإفة إلى انه يمكنك إضافة العديد من الاشياء إلى عروضك بسهولة وإحترافية مثل فيديوهات ، موسيقى صور ...  ، أنصح الجميع بتجربته .

موقع : SlideRocket 

 

برنامج Knovio

     برنامج مجانى لعمل الشروح التقديمية وجعلها أكثر حيوية، يسمح لك البرنامج بإضافة الملفات الصوتية والفيديو، يمكنك بعد تنصيبه التعديل على ملفات PowerPoint و إضافة الصوت أو الفيديو إليها و تحسين أدائها ثم نشر العمل عبر البريد أو مواقع التواصل الإجتماعي.

برنامج Knovio

 

موقع powtoon

 

     موقع powtoon يقدم خدمة إنشاء عروض مصورة إحترافية وذلك عن طريق دمج النصوص والصور والتأثيرات والعناصر المتحركة والكثير من أشياء الجاهزة . فهو برنامج مجاني لانشاء عروض تقديمية متحركة (أنيميشن) ستضيف لمحة الاحترافية و الرقي إلى عرضك دون أن تكون مصمم أو محترف برامج التحريك . واجهة البرنامج بسيطة ولا تحتاج منك خبرات كبيرة، فهي تشبه إلى حد كبير برنامج  PowerPoint إلا أنه هنا يمكنك إضافة صور متحركة لعروضك .

موقع powtoon

 

Hakiu Deck

 

     Haiku Deck من الادوات الرائعة التي تساعدك على عمل عروض تقديمية جذابة وذات تأثير فعال يمكنك نشرها مباشرة على موقع سلايد شير بعد الانتهاء من عمل العرض من خلال النماذج المعدة مسبقا والتي تساعدك في اداء عملك بسهولة وسرعة تحافظ على الوقت.

موقع haiku deck

 

 

 لا تنسوا لايك ومشاركة المقالة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...

 

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق