كيفية عمل سيرة الذاتية بسرعة و بدون برامج

طريقة لعمل سيرة الذاتية بسرعة و بدون برامج

     السيرة الذاتية أو بيان السيرة، هي وثيقة تتضمن موجزًا أو قائمةً بالوظائف ذات الصلة بالخبرة والتعليم، وتستخدم عادة لفرز المتقدمين، وغالبًا ما يعقبها مقابلة في حالة البحث عن وظيفة.

     في هذه التدوينة طريقة لأنشئ سيرتك الذاتية بسرعة و بدون برامج ،  هذا عن طريق خدمة يقدمها موقع Onlinecvgenerator ،

طريقة لأنشئ سيرتك الذاتية بسرعة و بدون برامج

     ليس من الضروري عليك التسجيل . فيكفي اولا ان تتصفح موقع online cv generator من الرابط اسفله ،ثم بعد ذلك تشرع في إملاء المعلومات المطلوبة منك وكذلك إضافة معلومات أخرى ترى انها ضرورية في سيرتك الذاتية .

     حيث ستمر عبر 4 مراحل وكل مرحلة يجب ان تملئ بياناتها قبل ان تنقر على التالي ''Next'' . وتبدأ المرحلة الاولى بمقدمة عن نفسك ، كإسمك ، صورتك ، عنوانك المنزلي ورقم الهاتف ...

     اما المرحلة الثانية وهي Education سيطلب منك كتابة الشواهد الدراسية التي حصلت عليها مع الإشارة إلى تاريخ كل واحدة منها . اما بالنسبة للمرحلة الثالثة وهي ماقبل الاخيرة Jobs ، فسيطلب منك كتابة الاماكن التي عملت بها مع الإشارة إلى التاريخ والمسؤولية التي كنت تتولهى .


     بعد الإنتهاء يمكنك إضافة مهاراتك الخاصة ، كاللغات التي تتحدثها ، المهارات المكتسبة ... الخ عند الإنتهاء أنقر على Next و سوف يتم تحميل المباشرة للملف PDF ، الاخير الذي يتضمن سيرتك الذاتية . للإشارة ان الموقع يضيف رابطه بالاسفل ، حيث يمكنك حذفه عن طريق بعض البرامج مثل PDF Editor والذي يقوم بتحرير ملفات الــ PDF .



هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق