تطبيق camera 360 لتعديل على صور و جعلها الأفضل دوما

تطبيق camera360 لتعديل على صور و جعلها الأفضل دوما

     برنامج camera360 : برنامج لتعديل على صور التقطتها عدسته لكي تصبح صورا فوتوغرافية احترافية ، التطبيق متوفر على أجهزة ذكية التي تعمل بنظام اندرويد ( Android ) و IOS و الويندوز فون و يمكنك أيضا تعديل صور من حاسوب عبر خدمة يوفرها موقع camera360 .


     كل ما عليك هو دخول موقع web.camera360.com  تم الانتظار قليلا لكي يتم تحميل التطبيق لكن لن يتوجب عليك الانتظار في المرات القادمة.  ستلاحظ بعض صور كنماذج أسفل الموقع كما ترى في الصورة ، يكفي أن تمرر زر الماوس عليها لترى الفرق بينها وبين الصورة الحقيقية وهذا يعطيك لمحة أولية عن قوة التأثيرات الموجودة بالتطبيق .

برنامج camera360

     أولا قم باضغط على الزر upload لتحميل صور ، أو قم بالضغط على effects لتظهر لك مجموعة من التأثيرات الرائعة لا تحتاج منك سوى ضغطة زر واحدة ثم اضغط على apply لتطبيقها على الصورة ،

     و أخيرا نأتي إلى حفظ العمل و ذلك بالضغط على save and share حيث بإمكانك نشره مباشرة على الفيسبوك أو التويتر من خلال النقر على share أو يمكنك تحميله مباشرة على جهازك من خلال الضغط على save .







     أتمنى أن أكون قد ساعدتك في جعل صورك أكثر جاذبية و جمالا ! فيمكنك مشاركتنا إياها  عبر وضعها في تعليق لتبرز للقارئ مدى فاعلية تطبيق الويب  camera360 .  لا تنسوا لايك ومشاركة المقالة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...


هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق