YouiDraw موقع لإنشاء تصاميم فيكتور (Vector) اون لاين


     فيكتور ( Vector )  هو نوع رئيسي من ملفات الصور . حيت أنه مصنوعة بواسطة الصيغ الرياضية ( خطوط  و منحنيات ) التي تحافظ على جودة تصميم رغم تغيير حجمه تعرف عن الفرق بين Vector ( فيكتور ) و Bitmap ( صور نقطية ) . و يعد من أهم مصادر الربح على الأنترنت ( كيف تربح المال إنطلاقا من بيع تصاميمك و صورك الخاصة ).

     في هذه التدوينة سنتطرق إلى موقع يتيح لك الرسم بالطلاء أو رسم بالفكتور أو إنشاء اللوغو شعارات و غيرها من أمور التصميم الجرافيكي دون الحاجة إلى تحميل أي برامج ، فالموقع بسيط و لا يحتاج خبرة كبيرة .

     يوفر لك هذا الموقع العديد من القوالب جاهزة للتجريب أو التعديل عليها، ثم يمكنك حفضها بصيغة PNG , JPG ,SVG إلى غوغل درايف لكي تتمكن من الوصول إليها من أي جهاز آخر.
 
     عند الدخول إلى الموقع اختار العمل الذي تريد من بين Painter و drawing ثم logo creator و ستلاحظ أن الأدوات بسيطة وغير معقدة أما مبدأ العمل فهو نفسه بالنسبة لبرامج مثل Adobe Illustrator و CorelDraw. ويمكنك تثبيت إضافات الخدمة على متصفحك غوغل كروم إن أردت ذلك. 

موقع : YouiDraw
إضافات جوجل كروم :
YouiDraw


    إذا ما أعجبتكم المقالة لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق