أدخل كلمة للبحث

3/13/2014

Textual description of firstImageUrl

مراجعة عامة لبرنامج Paint Shop Pro و مميزاته


    PaintShop Pro أو باختصار PSP هو من أشهر البرامج المعالجة لصور ، بحيت يتميز بسهولة بالعمل عليه ، و من أشرس المنافسين ل فوتوشوب ، و قد أنشئ من طرف شركة جاسك للبرمجيات ( Jasc Software ) . في أكتوبر 2004 ، و من تم اشترته شركة كوريل ( Corel ) .



1 - التحرير الصور : 
يتوفر PaintShop Pro على الأدوات أساسية  لتحرير الصور. حيت يمكنك تحرير صور و تعديلها  بجودة عالية و يحتوي هذا البرنامج على أدوات متطورة لمعالجة الصور .
 
2 - ميزات متقدمة :
PaintShop Pro به مميزات كتيرا و قوية و من هذه ميزات أنه برنامج بسيط و سهل إستعمال بنسبة لأي مستخدم و ستجد الكتير من التأتيرات المدهشة و شبيهة بالتي في فوتوشوب . 

3 - متطلبات تشغيل :
PaintShop Pro​ X9
● ويندوز 10، ويندوز 8 / 8.1، ويندوز 7 (64 بت أو 32 بت طبعات)
● إنتل / أمد 1.5 غيغاهرتز أو أسرع معالج مع SSE2 المعتمدة (معالج متعددة النواة الموصى بها)
2GB من ذاكرة الوصول العشوائي (4GB أفضل)
1GB من المساحة المتوفرة أو فارغة على القرص الثابت المطلوبة (2GB أفضل)
● دقة 1280 × 768 مع شاشة ملونة 16 بت (1366 × 768 مع شاشة ملونة 24 بت أو أعلى
أفضل)
● DirectX 9 أو أكتر
● اتصال إنترنت المطلوبة للميزات على الانترنت والفيديوهات التعليمية


متطلبات تشغيل إصدارات أخرى من هنا

4 - الحجم :
حجم PaintShop Pro صغير جدا مقارنتا بـ منافسيه ، فحجم PaintShop Pro لا يتعدى 250MB .

5 - صيغة الرسمية :
صيغة الرسمية لبرنامج PaintShop Pro هي PSP . بإمكانه فتح كل ملفات الـ PSD و تعديل عليها بسهولة كأنك تستعمل برنامج فوتوشوب  يدعم BMP, CAL, CALS, CLP, CUT, DCX, DIB, EMF, EPS, AI, PS, GIF, HDP, WDP, IFF, IMG, JP2, J2C, J2K, JPC,JPX, JPG, JIF, JPE, JPEG, MAC, MSP, PBM, PCX, PGM, PIC, PPM, PNG, PSD, PSP (PSPIMAGE FILES),RAS, RAW, RIF, RIFF, RLE, SCT, JPS, PNS, TGA, TIF, TIFF, WBMP, WBM, WEBP, WMF، كما أنه يدعم خاصية الطبقات، و هي أن تكون الصورة الواحدة مبنية من عدة طبقات فوق بعضها البعض ليسهل تعديل عليها .

6 - الثمن :
    برنامج PaintShop Pro فهو رخيص مقارنة مع منافسيه ، حيت أنه لا يتعدى $ 80 ستدفعها مرة واحدة، و يمكنك أيضا تحميل نسخة تجريبية له من هنا => PaintShop Pro


إذا ما أعجبتكم المقالة لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين : مقالات و دروس فوتوشوب - اليستريتور - أفتر أفكت - الرسم - التصوير 2016 - 2017 | تصميم :