نظرة عامة حول برنامج Paint Shop Pro و مميزاته


    PaintShop Pro أو باختصار PSP هو من أشهر البرامج المعالجة لصور ، بحيت يتميز بسهولة بالعمل عليه ، و من أشرس المنافسين ل فوتوشوب ، و قد أنشئ من طرف شركة جاسك للبرمجيات ( Jasc Software ) . في أكتوبر 2004 ، و من تم اشترته شركة كوريل ( Corel ) .
 
1 - التحرير الصور : 
    يتوفر PaintShop Pro على الأدوات أساسية  لتحرير الصور. حيت يمكنك تحرير صور و تعديلها  بجودة عالية و يحتوي هذا البرنامج على أدوات متطورة لمعالجة الصور .


2 - ميزات متقدمة :
    PaintShop Pro به مميزات كتيرا و قوية و من هذه ميزات أنه برنامج بسيط و سهل إستعمال بنسبة لأي مستخدم و ستجد الكتير من التأتيرات المدهشة و شبيهة بالتي في فوتوشوب . 

3 - الحجم :
    حجم PaintShop Pro صغير جدا مقارنتا بـ منافسيه ، فحجم PaintShop Pro لا يتعدى 250MB .

4 - صيغة الرسمية :
    صيغة الرسمية لبرنامج PaintShop Pro هي PSP . بإمكانه فتح كل ملفات الـ PSD و تعديل عليها بسهولة كأنك تستعمل برنامج فوتوشوب ، كما أنه يدعم خاصية الطبقات ، و هي أن تكون الصورة الواحدة مبنية من عدة طبقات فوق بعضها البعض ليسهل تعديل عليها .

5 - الثمن :
    برنامج PaintShop Pro فهو رخيص مقارنة مع منافسيه ، حيت أنه لا يتعدى $ 80 ، و يمكنك أيضا تحميل نسخة تجريبية له من هنا => PaintShop Pro


    إذا ما أعجبتكم المقالة لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ... 

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق