مواقع شبيهة لبرنامج فوتوشوب اون لاين

مواقع شبيهة لبرنامج فوتوشوب اون لاين

     يعتبر برنامج فوتوشوب من أشهر البرامج لتحرير الصور و جعلها أكتر جاذبية وهو الأكتر شعبية في العالم بأسره بحيت يتميز بقوته في مجال التصميم ، و قد أنشئت شركة Adobe الإصدار الأخير وهو Photoshop CC تعرف عليه من هنا جديد Adobe Photoshop CC و مميزاته { الجزء الأول } ،  إلى أنه من الصعب الحصول عليه لتمنه الغالي . قد ترغب بالحصول عليه لكنك لا تستطيع لتمنه الباهظ ، تستطيع تحميل المنافسه برنامج Gimp تعرف عليه من هنا " مميزات برنامج GIMP الشبيه و المنافس لبرنامج الشهير فوتوشوب " ، هناك أشخاص لايحبون تحميل ، لهذا سنتطرق في هذه المقالة إلى مواقعين شبيهين بالفوتوشوب .



         يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع في مجال تعديل الصور اون لاين ، يمزج بين الإحترافية والبساطة ، و دون الحاجة الي تحميل أي برامج على حاسوبك . هذا الموقع يعطيك مميزات مهمة متل : فيلتر ... كما يمكنك استخدام اختصارات الفوتوشوب في الموقع . إضافة إلى أن موقع يتوفر على تطبيق مجاني لتعديل واضافة التأثيرات علي الصور علي هواتف ذكية و ألواح إلكترونية .

موقع Pixlr Editor



         عبارة عن موقع لتعديل و تحريرالصور اون لاين ، دون الحاجة الي تحميل أي برامج على حاسوبك ، فقط دخول وبدأ تصميم صورتك . موقع تميزه أدواته المتنوعة عن مواقع أخرى . إضافة إلى أن هذا موقع يتوفر أيضا على تطبيق مجاني لتعديل واضافة التأثيرات علي الصور علي هواتف ذكية و ألواح إلكترونية .

    موقع Adobe Photoshop Express

         موقع fotor الذي يساعدك في تصميم وتعديل الصور بطريقة احترافية. فأنت الآن تستطيع التعديل على أي صورة أو ضم العديد من الصور في صورة واحدة ذات تنسيق متميز ، لا يهم أن تكون خبيراً بالفوتوشوب أو برامج تعديل الصور المتقدمة . و الجميل فيه يمكنك تجربته .
-  من خلال زيارة www.fotor.com


 

 لا تنسو لايك ومشاركة المقالة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، وفي انتضار تعليقاتكم واستفساراتكم...


هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق