أدخل كلمة للبحث

10/17/2013

Textual description of firstImageUrl

كيف تصمم بطاقة أعمال business card بدون برنامج

      هل أنت في حاجة إلى عمل  بطاقة أعمال ( business card ) خاصة بك و لكن لا تتقن العمل ببرامج التصميم الاحترافية ، لهذا في هذا  التدوينة سنتطرق إلى طريقة بسيطة و سهل ل تصنع بطاقة أعمال business card بدون الحاجة إلى برنامج .
        
      و ذلك عبر خدمة يوفرها موقع Social Business Card ، فأنت لا تحتاج إلى خبرة في فن تصميم و لا تثبيت أي برنامج . فما عليك سوى إختيار شبكة التواصل الاجتماعي التي تستخدمها من بين فايسبوك ، تويتر ، لينكد إن .

صورة للموقع :

      و بعد إختيار شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، قم  بالموافقة على عمل تطبيق الموقع ليتم إستيراد بياناتك ، و إضافة إلى ذلك فان موقع يسمح لك بالتعديل على كل كتابة في البطاقة قبل تحميلها و ما أعجبني شخصيا في الموقع أنه يدعم اللغة العربية       و في آخر قم تحميل الصورة و هذا عبر ضغط على Click Here to Download Image ، هنيئا يمكنك طباعتها الآن استخدامها ، أتمنى أن يعجبك هذا الموضوع ولا تنسوا أن تقوموا بمشاركتنا صورة لبطاقتك الجديدة في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...




            أتمنى أن يعجبك هذا الموضوع ولا تنسوا لايك و أن تقوموا بمشاركتنا بطاقتكم الجديدة في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين : مقالات و دروس فوتوشوب - اليستريتور - أفتر أفكت - الرسم - التصوير 2016 - 2017 | تصميم :