رينو تكشف عن شعارها الجديد وموعد بدء استخدامه على سياراتها (ولكن لا يبدو أن أحداً قد لاحظ ذلك)





تُحدثُ معظم العلامات التجارية شعاراتها الجديدة ضجة . لكن رينو أخرجت مؤخرًا تصميمًا جديدًا تمامًا (أعلاه) من أجل المعين الأيقوني ، ولم ينتبه أو يلاحظ أي أحد التغيير

في الواقع ، قامت العلامة التجارية للسيارة بمعاينة شعارها المحدث ذي الطراز القديم لأول مرة في يناير ، في إعلان مفهوم وميض وستفتقده لسيارة رينو 5 EV القادمة. تم رصده للتو مرة أخرى في حملة إعلانية من المقرر أن تظهر على الشاشات قريبًا - هذه المرة لـ Zoé E-Tech. لكن التصميم الأبسط المستوحى من الماضي لم يعلق عليه إلا بصعوبة من قبل رينو نفسها. استراتيجية غير معتادة ، لا تستخدمها العلامات التجارية التي تمتلك أفضل الشعارات غالبًا .




كما هو الحال مع التغيير الأخير في شعار بيجو ، تخلت رينو عن الفضة اللامعة المميزة وانتقلت إلى شعار أحادي اللون مباشرة من كتيب التصميم المسطح. إنها مسألة الزاوايا التي تتماشى جيدًا مع أسد بيجو الجديد - وهو اعتبار محتمل للعلامتين التجاريتين ، اللتين تم ربطهما الآن معًا كجزء من مجموعة Stellantis. من العار أن Stellantis لم تحصل على مذكرة الأسلوب عندما تبنت ما يمكن أن يكون أسوأ شعار على الإطلاق .

يضع الشعار المسطح العلامة التجارية بشكل جيد للمستقبل لأنه يمكن أن تكون مضاءة من الخلف بواسطة السيارة الكهربائية التي ستكون جزءًا لا يتجزأ من مستقبل الصناعة. على الرغم من ذلك ، مثل بيجو ، فقد اعتمدت رينو على التصميم السابق لإنشاء التصميم الجديد - الإصدار المكون من أربعة أسطر لعام 1972 من المعين (أدناه).





فكيف تم استلامها؟ حسنًا ، هناك محادثة قليلة نسبيًا في الوقت الحالي ، لكن الآراء التي ملئت مواقع التواصل ليست مقتنعة تمامًا بالتغيير - ربما تنقل الكثير من الشعور السلبي تجاه الهجوم الحالي للتصميم المسطح . هل الشعار بسيط للغاية ؟

سيحمل خط رينو بالكامل الشعار الجديد اعتبارًا من عام 2022 ، حيث يُقال إن المجموعة "تتبادل تدريجياً" الشعار القديم للشعار الجديد - عبر جميع القنوات بما في ذلك المطبوعة والاجتماعية وعلى السيارات.

0/انشر تعليق / تعليقات

أحدث أقدم

شاهد أيضا :