للمصممين والديزاينر شركة ريلمي ستدفع لك 10.000 دولار أمريكي مقابل تصميم خلفية لهاتف Realme 8 5G



تشتهر شركة realme بتقديم أحدث الابتكارات وتحديد اتجاهات جديدة ، وذلك بفضل موقفها الجريء عندما يتعلق الأمر بأداء المنتج والتصميم والجودة والخدمة. تهدف مسابقة Global Wallpaper إلى توفير منصة للمستخدمين الشباب من جميع أنحاء العالم لعرض تصاميمهم الإبداعية وتوصيلها للعموم. على أمل أن يقوم الشباب العالمي باستكشاف جمال التصميم ، والتعبير عن فرديتهم ، وتحديد صورة الاتجاه التكنولوجي المستقبلي.




يقوم المشاركون ، مع إمكانيات غير محدودة ، بلا حدود ، على استكشاف مستقبل خيالي ومتابعته وخلقه. موضوع هذه المسابقة هو "Designing Infinity". ينقسم محتوى المسابقة إلى مجموعتين: "خلفية إبداعية" و "وجه ساعة مخصص". نأمل أن يتمكن المصممون من تنفيذ التصميم الإبداعي بناءً على رمز لانهائي "∞" ، وإعطاء هذا الرمز إمكانيات أكثر إبداعًا. كما نشجع المصممين على تفسير "اللانهاية" من خلال التصميم الرائد.

تقوم مسابقة realme العالمية للجدران أيضًا بإعداد سمة "GT Spirit" ، إذا كنت ترغب في اختيار هذا المظهر ، فالرجاء النقر فوق "GT Spirit" .



قواعد الدخول:


1. قبل تحميل العمل ، تحتاج إلى تنزيل نموذج التصميم في [Design Requirements].

2. يجب تقديم جميع المشاركات بالشكل المطلوب ، ولا تقبل المسابقة المستندات بصيغ أخرى في الوقت الحالي.

3. عدد مرات الرفع غير محدود للمشاركين.

4. يجب أن يكون العمل الذي تم تحميله ملكك 100% ، وبمجرد اكتشاف أن العمل منسوخ ، يحق للمنظم طرد المشارك.

5. بالنسبة لجميع الإدخالات ، يرجى حفظ الملفات المصدر (تنسيق PSD أو AI) لمسودات العملية والمسودات النهائية. تحتاج جميع الأعمال النهائية إلى إرسال ملفات المصدر. إذا لم يكن هناك ملف مصدر ، فلن يشاركوا في المراجعة النهائية.

6. لا تقم بتحميل معلومات غير شرعية أو إباحية أو عنيفة أو إرهابية أو غيرها من المعلومات غير القانونية بأي شكل من الأشكال. بالنسبة للأعمال التي تنتهك استخدام القوانين واللوائح ، أو الأعمال التي يعتقد المنظم أنها تعطل النظام الاجتماعي أو الآداب العامة ، يحق للمنظم لإلغاء مشاركة مستخدميها في الأنشطة المؤهلة.



جوائز المسابقة:


البطل العالمي للتصميم العصري: 1

الجوائز: جائزة نقدية قدرها 10000 دولار أمريكي ، وشهادة إلكترونية حائزة على شهادة تصميم خلفية عالمية من realme ، وعرض مصمم من realme ، وأعمال تتمتع بفرصة الاختيار في ورق الحائط المدمج من realme أو متجر وجه الساعة ، لديك الفرصة للتوقيع على تحالف مصمم الأزياء realme ، وأصبح مصمم ضيوف realme


بطل مجموعة التصميم العصري: 3

الجوائز: 1،000 دولار نقدًا ، realme GT Neo ، realme Buds Air 2 ، الشهادة الإلكترونية الحائزة على مسابقة تصميم ورق الجدران العالمية من realme ، عرض مصمم من realme ، الأعمال لديها الفرصة ليتم اختيارها في ورق حائط مدمج من realme أو مشاهدة وجه متجر ، لديك الفرصة للتوقيع على تحالف مصمم أزياء realme ، كن مصمم ضيوف realme. هناك اختلاف طفيف في أبطال مجموعات الموضوعات الخارجية.


جائزة Tidewan Design Excellence: 10 (5 لكل مجموعة)

الجوائز: Realme GT Neo ، ساعات realme 2021 جديدة في الخارج ، شهادة إلكترونية حائزة على جوائز في مسابقة تصميم ورق الجدران من realme ، عرض مصمم من realme ، تتاح للأعمال فرصة الاختيار في ورق حائط مدمج من realme أو متجر وجه الساعة ، لديك الفرصة وقع تحالف مصمم أزياء realme ، وأصبح مصمم realme مدعوًا


جائزة النجم الصاعد للتصميم العصري: 40 (20 لكل مجموعة)

الجوائز: لدى Buds Air Pro ، الشهادة الإلكترونية الحائزة على مسابقة تصميم ورق الجدران العالمية من realme ، فرصة اختيار الأعمال للحصول على ورق حائط مدمج من realme أو متجر وجه للساعة


* يمكن للفائزين في Realme Offer الذهاب إلى شركة realme للتدريب أو التصميم عبر الإنترنت بعد انتهاء الحدث ، وتكون فترة الصلاحية 3 أشهر.


الجوائز الخاصة:


التصميم الشعبي الأسبوعي: 8

الجائزة: حقيبة ظهر True Self Play

جائزة لاكي تصويت مستخدم المجتمع: 20

الجائزة: حقيبة ظهر True Self Play

جائزة مشاركة تصويت المستخدم المجتمعي: جميع مستخدمي المجتمع المشاركين في التصويت

الجائزة: ميدالية المجتمع


قواعد التحكيم:


1. المراجعة الأولية: في غضون 3 أيام بعد تحميل العمل ، ستتم مراجعة جميع الإدخالات التي تم تحميلها يدويًا بواسطة الخلفية ، وبعد أن يكون التحقق صحيحًا ، يمكن عرضها في صفحة "الإدخالات".


2. التصويت على الشبكة بالكامل: من 22 أبريل إلى 21 يونيو ، صوّت مستخدمو الشبكة بأكملها على 200 عمل تم اختيارهم في القائمة المختصرة. كل مستخدم لديه 6 أصوات في اليوم ولا يمكنه التصويت لنفس العمل مرارًا وتكرارًا ؛ يمكن للمستخدمين الذين يحق لهم التصويت الحصول على ميداليات المجتمع ، ويمكن لمستخدمي المجتمع الفوز بجوائز من خلال المشاركة في التصويت. سيتم اختيار الأعمال المشاركة في أنشطة اختيار المجتمع المحلي من قبل فريق المجتمع المحلي للحصول على مؤهلات المرور والمشاركة في المراجعة النهائية.


3. المراجعة النهائية: من 22 يونيو إلى 11 يوليو ، ستدخل المراجعة النهائية 200 عمل تم التصويت عليها من قبل المستخدمين عبر الشبكة ، وسيتم الحكم على مسابقة realme العالمية لتصميم ورق الحائط بناءً على الموضوع والتصميم والجماليات. الفائز بالجائزة.



قواعد الجائزة:


1. يتم اختيار الفائزين النهائيين من قبل الحكام في مسابقة Realme Global Wallpaper Design.

2. إذا كان المستخدم قد اختير أعمالًا متعددة ، فيمكن في النهاية منح عمل واحد ، وستسود أعلى جائزة تم الحصول عليها.

3. يتم الحصول على الفائز بتصميم المسرحية الشعبية الأسبوعية من قبل المستخدم الحاصل على أعلى عدد تراكمي من الأصوات في كل أسبوع ، لمدة 8 أسابيع ، شخص واحد في الأسبوع ، ولا يتكرر.

4. إذا تم منحك مشاركتك أخيرًا ، فسيتصل بك المنظم عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف في غضون أسبوعين بعد الحدث. في هذه الحالة ، يرجى تقديم المعلومات الشخصية ذات الصلة والمواد الأخرى ذات الصلة التي يطلبها المنظم خلال الوقت المحدد لاستلام الجوائز ، وستكون الرسوم الجمركية (إن وجدت) المتكبدة أثناء تسليم الجوائز مسؤولة عنك شخصيًا.

آخر أجل للاشتراك :

21 يونيو 2021

طريقة الاشتراك:

للاشتراك في المسابقة يجب إنشاء حساب وتقديم الأعمال من خلال الرابط التالي:

0/انشر تعليق / تعليقات

أحدث أقدم

شاهد أيضا :