أفضل المواقع لاختيار الألوان المناسبة و الأكثر إلهاما لمشروعك




يجب أن نستفيد من إمكانية استخدام أفضل مولدات لوحة الألوان ، وبهذه الطريقة نعزز الإبداع. في كثير من الأحيان عندما نعمل في عدة مشاريع دون أن ندرك ذلك ، ينتهي بنا الأمر باستخدام نفس الألوان. هذا يرجع إلى مدى سهولة التمسك بالأشياء التي تعمل بها ثم من الصعب ترك منطقة الراحة هذه والتجرؤ على استخدام أشياء جديدة.

لذا فإن أول شيء فكرت فيه هو ما إذا كانت هناك بالفعل تطبيقات تساعد في البحث عن إلهام لوحة الألوان. ماذا نفعل اولا؟ نعم ، انتقل إلى Google للحصول على "Color Palette Generator". الخيارات كثيرة لهذا السبب قمت بعمل هذه القائمة الصغيرة التي تعرض أفضل مولد لوح ألوان خاصتي مع الأخذ في الاعتبار وظائفها وواجهتها.




تم الإعلان عنها باسم "منشئ أنظمة الألوان فائقة السرعة" ، وتقدم Coolors العديد من الخيارات لإنشاء لوحة الألوان ، ويمكنك البدء بألوانك الخاصة ، أو العمل باستخدام لوحات أحادية اللون أو الحصول على ألوان من صورة. لقد قامت Coolors بالتأكيد بعمل رائع باستخدام هذه الأداة ، فلديهم خيار iOS ومكوِّن إضافي مدفوع.





لقد كانت واحدة من أولى الأدوات في المجال ، والتي كانت تُعرف سابقًا باسم Kuler. Adobe Color هو منشئ لوحة الألوان عبر الإنترنت الذي لا يمكننا تفويته في هذه القائمة. أحد أكثر الأشياء التي تعجبني في أداة Adobe هذه هو أنه يمكنك حفظ اللوحات في مكتبة حساب Creative Cloud الخاص بك.




هي عبارة عن مولد بسيط تم إنشاؤه كمكمل لإنشاء تصميم متعدد الأبعاد. لا يقوم هذا المولد بإنشاء لوحات ألوان بسيطة فقط. كما يقدم لك اقتراحات بشأن الألوان الأساسية والثانوية التي يمكنك استخدامها في مخططك. يصبح من المثير للاهتمام اقتراح الألوان الأكثر ملاءمة عند مقارنة الخلفيات بالنصوص. أيسمح lso بالتصدير إلى CSS و SASS و LESS و SVG والمزيد.




كولوردوت هو منشئ ألوان أبسط. أثناء التنقل على الشاشة ، يتغير اللون بين تدرج اللون والخفة. وباستخدام التمرير ، يمكنك تغيير التشبع ، لذا فإن النقر فوقك يؤدي إلى تسليح لوحة الألوان يدويًا.





وجود نفس الواجهة تقريبًا حيث يتغير اللون مع تحريك الماوس فوق الشاشة. يحتوي Color Code على عدد قليل من الأدوات أكثر من منافسه كولوردوت. يسمح بإنشاء تناغم الألوان ، إلى جانب إنشاء لوحات أحادية اللون ، وتجريبية ، ورباعية ، وما إلى ذلك. كما يسمح أيضًا بالتصدير بتنسيقات في SCSS و LESS و PNG.




"لا تضيعوا الساعات أبدًا في العثور على لوحة الألوان المثالية مرة أخرى!" أو على الأقل هذا ما يقولونه ولكن عندما يتعلق الأمر بالألوان التي نطير بها بعيدًا ، فإن الشيء المثير للاهتمام في Color Space هو اقتراح لوحات الألوان من لون رئيسي والآن لديهم خيار جديد وهو لوحة من 3 تدرجات.




يُعد أكبر مجتمع يتم فيه مشاركة الألوان بحيث يصل إلى أكثر من 8 ملايين عضو ، يجب أن أقول شخصيًا واو! كم عدد العشاق الذين يتشاركون الألوان والأنماط والأشكال.

يحتوي COLOURlovers أيضًا على مولد لوح الألوان الخاص به يسمى COPASO . يجب عليك إلقاء نظرة عليها فقط قم بالتسجيل.





لقد عرفت فقط عن منشئ لوحة الألوان هذا لفترة قصيرة ، واكتشفت Color Hunt مؤخرًا ، وموقعهم الإلكتروني بسيط ومنظم جيدًا ، ويعرض قائمة لوحة ألوان جميلة بالنسبة لي ، وهو يفي بما يقولون: "يستخدم الأشخاص Color Hunt من أجل الحصول على الإلهام من الألوان واعثر على اللوحة المثالية لمشاريعهم. يمكن لأي شخص حفظ لوحات الألوان المفضلة لديه وإدارة مجموعته الشخصية والوصول السريع لنسخ رموز الألوان.

0/انشر تعليق / تعليقات

أحدث أقدم

شاهد أيضا :