أفضل المواقع للحصول على إلهام لتصميم الويب


منذ زمن بعيد، كان موقع الويب الجميل يمثل إنجازًا لشركة ما. 
هذه الأيام ، امتلاك موقع على شبكة الإنترنت أصبح ضرورة. ومع ذلك ، بالنسبة للمبتدئين ، فإن إنشاء موقع على شبكة الإنترنت ذو جودة عالية يمكن أن يكون مهمة صعبة. لحسن الحظ، لقد طور الإنترنت مجتمعًا قويًا من مواقع الويب المخصصة لمراقبة الأفضل و الأجود والاحتفال به لصالح مصممي المواقع، و لك أيضا عزيزي القارئ.

Awwwards:

من السهل التعرف على تصميم الويب الجميل إذا كانت لديك العين المناسبة لذلك. لحسن الحظ بالنسبة لأولئك الذين يفتقرون إلى غريزة تقييم المواقع التي يزورونها ، فقد بنى Awwwards سمعة طيبة في تسجيل النقاط والإشادة بأفضل ما يقدمه الويب. برعاية خبراء التصميم ، يقدم الموقع المحدث يوميًا درجات على تصميمات الويب، الموارد للمصممين الطموحين ، وإتاحة الفرصة لتقديم موقعك الخاص للتقييم ، وإذا اعتبر أنه يستحق التقدير.

Abduzeedo:

إن Abduzeedo من بنات أفكار المصمم البرازيلي فابيو ساسو ،إرثه لا يزال غزير الإنتاج على الانترنت. تتناول مدونة التصميم الشاملة التصميم بأشكاله المتعددة وتلهم مجتمع المبدعين من خلال منشوراتها وتحديثاتها المستمرة. من الجدير بالذكر أن عمود مواقع الأسبوع يبرز أفضل ما في تصميم الويب المرئي ، التصميم التفاعلي وتجربة المستخدم وواجهة المستخدم ، مما يمنح العقول الجائعة الكثير من الموارد لمشاريعهم الخاصة.

From up North:

مساهم كبير آخر في المجتمع الإبداعي ، Form Up North هو فعليًا مورد إلهام التصميم. يتميز الموقع بمحتوى محدث يوميًا على مجموعة متنوعة من مفاهيم التصميم ، ولكن أكثر موارده فائدة لمصممي الويب هو كتالوج حقيقي لإلهام تصميم الويب. حتى أن المستخدمين الأذكياء يظهرون قوتهم من خلال إعادة تصميم مواقع شائعة بالفعل ، وإعطاء مقارنة أ / ب وإظهار أهمية التصميم المرئي وتصميم واجهة المستخدم في العملية.

Web Creme:

عندما يكون كل ما تحتاجه هو الإلهام ، فمن الصعب التغلب على Web Creme. تشبه الواجهة البسيطة والعرض الخالي من الرتوش لتصميم الويب الملهم حوامل الألوان في متجر الطلاء ، مما يسمح للعقل بالتحديق والتفكير ببساطة دون توجيه أو تأثير. ترتبط كل صورة مباشرة بالموقع المعروض ، سامحة للمتصفحين الفضوليين بالتحقيق في التصميم بشكل أكبر والاستمتاع بتجربة "عملية" مع أعمال نموذجية ذات تصميم عالي الجودة.

Behance:

تعتبر المحفظة المرتبطة اجتماعياً للمبدعين الجادين بمثابة منجم ذهب لمصممي الويب الطموحين. على الرغم من أن تصفح مجموعة Behance المثيرة للإعجاب قد يستغرق بعض الوقت ، إلا أن أولئك الذين يجوبون الرفوف يمكنهم التأكد من أن ما يرونه عالي الجودة بشكل خاص.

يكمن السبب في ذلك في حقيقة أن المحترفين المبدعين غالبًا ما ينظرون إلى Behance على أنها محفظة جادة وأداة للاكتشاف ، مما يجبرهم على تقديم أفضل ما لديهم ويمنحك مقعدًا في الصف الأول لبعض الأفضل في مجال الأعمال.

The Webby Awards:

يمكن اعتبار Webby ، في وقت ما ، شيئًا من الشرف المشكوك فيه. كانت للجوائز ميزة ، لكنها لا تستند إلى أي قبول شعبي. ومع ذلك ، منذ الأيام الأولى للمنظمة ، ازدهرت The Webby Awards لتصبح حكمًا على الذوق والتصميم على الإنترنت.

بالإضافة إلى الاعتراف بالشخصيات والمساهمات في التكنولوجيا ، تقدم صفحة الجوائز عرض معرض لبعض من أفضل الممارسات في التنقل والرسوم المتحركة والتصوير والتفاعل.

Web Design Inspiration:

بقدر ما قد يكون العنوان صعبًا ، فإن Webdesign Inspiration لا يقل قيمة عن مصدر إلهام تصميم الويب ، كما يوحي الاسم. ينظم الكتالوج الشامل المواقع حسب الصناعة والتخطيط والأسلوب والنوع ، مما يسمح للمصممين المتميزين بالبحث عن أمثلة للعمل عالي الجودة دون إضاعة الوقت. يسلط الموقع الضوء أيضًا على الموضوعات ، الكتب والنصائح ويقدم موارد مجانية للزوار.

يعتبر الوقوف على أكتاف العمالقة إستراتيجية فعالة عند القيام بأعمال التصميم ، ولكن العثور على هؤلاء "العمالقة" قد يكون تحديًا في سوق شاب مشبع. تخلص من التخمين من إلهام تصميم الويب الخاص بك باستخدام الموارد المدرجة هنا ، وقم بتطوير عينك لتصميم الويب لتحسين عملك الخاص في المستقبل.





0/انشر تعليق / تعليقات

أحدث أقدم

شاهد أيضا :