أدخل كلمة للبحث

4/01/2018

Textual description of firstImageUrl

سارع بالاشتراك بمسابقة مدن المستقبل العالمية للمهندسين والمصممين 2018!

سارع بالاشتراك بمسابقة مدن المستقبل العالمية للمهندسين والمصممين 2018!

لكل مهندسٍ ومصممٍ خبير ولديه طموحٌ كبير في الدخول إلى عالم تصميم المشاريع الكبيرة والعالمية فقد أتتك فرصةٌ مناسبة وكبيرة جداً، وذلك من خلال مسابقة مدن المستقبل العالمية التي أطلقت نداءها لكل المهندسين والمصممين حول العالم!


تم إطلاق مسابقة مدن المستقبل من قبل المعهد الملكي للمسح الهندسي القانوني، وبالاشتراك مع اللجنة الوطنية لليونسكو في المملكة المتحدة، وقد فتحت المسابقة أبوابها لكل مهندسٍ ومصمم بالإضافة لطلاب الهندسة أوالمتخرجين، وحتى كل من يرغب بالمشاركة ولو لم يكن من هذه الفئات يستطيع إن كانت لديه الفكرة المميزة لمشروع مدن المستقبل. 

الفكرة التي يجب تقديمها للمسابقة ليست كفكرة عادية من مسح أو تصميم حضري مبسط أو مستخدم في الهندسة المعمارية أيضاً بل يجب أن تكون أوسع، فالفكرة يجب أن تكون تحويلية للمشاريع والسياسات التي تستطيع حل جزء من التحديات التي نواجهها في الوقت الحالي مثل: تغير المناخ، قلة الموارد، التطور المتسارع للمدن الحضرية.. وغيرها. 

فإن كنت شخصاً طموحاً ولديك أفكاراً مميزة تساهم بشكلٍ إيجابي في العالم ضمن مشروعٍ أو سياسة معينة فقد أتتك الفرصة الكبيرة لتبدأ مسيرتك المهنية وتدخل بها بشكلٍ عالمي من خلال هذه المسابقة..


 شروط الاشتراك بالمسابقة: 

  •  المسابقة مفتوحة لجميع الجنسيات حول العالم وكل الأعمار ومهما كانت المهنة أو التخصص.
  • ستستقبل اللجنة المنظمة للمسابقة أعمال طلاب التصميم والهندسة بكل سرورٍ وبشكلٍ خاص وطلاب الهندسة المعمارية الحاليين أو الخريجين وكل مختصً في هذا المجال.
  • سيتم تقييم المشاريع المقدمة على أساس مدى تأثيرها على عالمنا وحجمها وملاءمتها وكذلك الإثارة الموجودة بها، وأيضاً الجدوى الخاصة بها.
  • على جميع المشاريع المقدمة للمسابقة أن تكون باللغة الإنجليزية حصراً.


جوائز المسابقة:

  • سيكون هناك فائزٌ واحد وسيحوز على جائزةٍ كبيرةٍ وهي مبلغٌ يُقدر بـ 50.000 جنيه إسترليني، وأيضاً سيتم عرض مشروعه كنموذج أولي لتطبيقه حتى يتم اعتماده.
  • وسيحصل الفائز على فرصةٍ رائعة في بناء ملفه التعريفي المهني الخاص على المستوى الدولي، كما أن العمل على الخطوات الأولى لتنفيذ هذا المشروع ستكون مع أهم الأخصائيين العالميين! وهي فرصةٌ كبيرة لا يحصل عليها أي شخص! 

 آخر موعدٍ للاشتراك بالمسابقة:
31/5/2018

كيفية الاشتراك بالمسابقة:
في البداية عليك اختيار الموضوع الذي ستقدمه كـ"التحضر السريع، قلة الموارد، أو تغير المناخ" ويجب اختيار المكان الذي ستعتمده، وللعلم تستطيع اختيار أي مكانٍ في العالم.
ومن ثم قم بقراءة ملخص المسابقة ونزّل ملف الاشتراك، وبعد ذلك املأ صفحة الاشتراك وارفع عملك عبر الموقع الرسمي للمسابقة


رابط الاشتراك


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين 2013 - 2018 | سياسة الخصوصية - Privacy Policy |تصميم :