أدخل كلمة للبحث

12/23/2017

Textual description of firstImageUrl

شارك في مسابقة الهندسة المعمارية Responsive City و اربح أكتر 20000 دولار

  شارك في مسابقة الهندسة المعمارية Responsive City  و اربح أكتر 20000 دولار
أعلن معهد الهندسة المعمارية المتقدمة في كاتالونيا عن تنظيم مسابقة الهندسة المعمارية المتقدمة السابعة تحت عنوان  “Responsive City”

و لأن الظروف تتغير بسرعة بسبب الطفرات المستمرة في الهيكل الاجتماعي وأشكال التفاعل والسلوك المناخي والظروف الاقتصادية و هذا يتطلب اليوم تصميم مدن قادرة على التكيف بسرعة وإعادة تشكيل نفسها.

المسابقة مفتوحة للكل، ولا يوجد عمر محدد للاشتراك، ويمكن تنفيذ المشاريع بشكل فردي أو مع مجموعة، دون أي قيود على عدد أعضاء الفريق. 
الأدوات والعمليات الجديدة مثل التصميم الحسابي، والتصنيع الرقمي، والواقع الافتراضي والواقع المعزز، والذكاء الاصطناعي والبيولوجيا التركيبية ...، تتيح لنا الفرصة لإعادة تصميم المدن بطريقة تمكنها من الاستجابة لاحتياجات سكان لتتكيف مع التغيرات.
 
الهدف من المسابقة هو تشجيع النقاش والبحوث من خلال توليد رؤى وأفكار ومقترحات تساعدنا على تصور ما ستكون عليه المدن في المستقبل.

المسابقة مفتوحة للمهندسين المعماريين والمهندسين والمخططين والمصممين الذين يرغبون في المساهمة في التقدم و في جعل العالم أكثر سهولة من خلال وضع اقتراح قادر على الاستجابة للتحديات الناشئة في مجالات مثل البيئة وتكنولوجيا المعلومات والهندسة المعمارية والمدن المنتجة.
 
على المشاركين تقديم تصميم أي مشروع يتصل مباشرة بالمدن والمباني المستجيبة وأجهزة الاستشعار والأجهزة والتخطيط الحضري ووسائل النقل وأنظمة الطاقة...
وسيكون للمشاركين حرية البت في حجم وموقع المشروع، الذي يجب أن يكون مشروحا ومفصلا بوضوح و على المشروع أن يقدم حصرا باللغة الإنكليزية

أما بنسبة للجوائز فسيحصل رابح بالمراكز الأولى على جوائز نقدية ومنحة مدتها عام واحد للحصول على ماجستير في الهندسة المعمارية المتقدمة في المعهد الدولي للبحوث الزراعية والبحث بعمق أكبر في صناعة العمارة المكتفية ذاتيا
كما سيتم عرض جميع المشاريع المختارة في كتاب خاص يتم نشره بالتعاون مع دار النشر Actar-Birkhauser كما هو الحال في الطبعات الأربع السابقة، إضافة إلى 3000 يورو + منحة ماجستير في الهندسة المعمارية المتقدمة (القيمة 18750 يورو) + رحلة لمدة يومين لشخص واحد لمهرجان الهندسة المعمارية الحيوية في مدينة مونبلييه الفرنسية بقيمة (600 يورو منحة)
الجائزة الثانية هي 2000 يورو + منحة ماجستير في الهندسة المعمارية المتقدمة (القيمة 18750 يورو) + رحلة لمدة يومين لشخص واحد لمهرجان الهندسة المعمارية الحيوية في مدينة مونبلييه الفرنسية بقيمة (600 يورو منحة)
أما الجائزة الثالثة 1000 يورو + منحة ماجستير في الهندسة المعمارية المتقدمة (القيمة 18750 يورو) + رحلة لمدة يومين لشخص واحد لمهرجان الهندسة المعمارية الحيوية في مدينة مونبلييه الفرنسية بقيمة (600 يورو منحة)

يجدر الذكر ان آخر موعد للاشتراك هو 15 تشرين الثاني/نوفمبر 2018. 





ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين 2013 - 2018 | سياسة الخصوصية - Privacy Policy |تصميم :